شارك فرج عامر، رئيس نادي سموحة، تفاصيل جديدة في صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد للنادي الاهلي.

وكتب عبر فيسبوك: "انتقال عمر كمال عبد الواحد للاهلي في يناير حسم نهائيا مقابل خالد عبد الفتاح (ابن نادي سموحة) ولاعب الاهلي المتميز نهائيا وسبعة ملايين جنيه، اتوقع عودة خالد عبد الفتاح الي الاهلي بعد موسم واحد فقط".

 

ويبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمواجهة سموحة المرتقبة غداً الثلاثاء في السابعة مساء على ملعب ستاد السلام في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز. 

وفاز النادي الأهلي على ميدياما الغاني بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب السلام بالجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023-2024.

 

ويتربع الأهلي على صدارة أندية الدوري برصيد 13 نقطة بعدما لعب المارد الأحمر 5 مباريات حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في مباراة وسجل لاعبوه 12 هدفاً وتلقت شباكه 4.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدوري الممتاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي انتقال عمر كمال عبد الواحد للاهلي بالنادي الأهلي خالد عبد الفتاح صفقة عمر كمال عبد الواحد عمر كمال عبد الواحد فرج عامر رئيس نادي سموحة نادي سموحة

إقرأ أيضاً:

الثامنة مساءً .. استكمال مباراة سموحة وبيراميدز بخوض 41 دقيقة

تستكمل في الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء ، مواجهة سموحة وبيراميدز ، على ملعب ستاد الإسكندرية على أن تستأنف بقية المواجهة وتلعب 41 دقيقة فقط ، بعد أن ألغى حكم اللقاء المواجهة في وقت سابق بسبب الظروف القهرية وتعرض إحدى المنشآت الخاصة بالاستاد للحريق.

رقمان تاريخيان .. مفارقة تهديفية في مواجهات الأهلي أمام طلائع الجيش


ويخوض فريق بيراميدز مواجهة الليلة في صدارة ترتيب المنافسات برصيد 63 نقطة، بعد خوض 26 مباراة ، محققًا الفوز فى 19 مباراة وتعادل فى 6 لقاءات وخسارة لقاء وحيد.
على صعيد آخر ، أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم ، إجراء تعديل على موعد مواجهتي سموحة أمام إنبي والاتحاد ضد بيراميدز المقرر إقامتهما لحساب منافسات الجولة 30 من مسابقة الدوري الممتاز.

وتقرر إقامة المباراة الأولى سموحة ضد إنبي  6 يوليو الجاري الساعة الخامسة والنصف بدلاً من السابعة مساءً على ستاد الإسكندرية ، على أن تقام مباراة الاتحاد صد بيراميدز يوم 8 من الشهر ذاته على ملعب الإسكندرية أيضًا.

مقالات مشابهة

  • نيكو ويليامز يحسم موقفه بشأن الانتقال إلى برشلونة
  • «وسام أبو علي» في الهجوم.. التشكيل المتوقع لـ الأهلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز
  • نجم الاهلي السابق ينصح عبدالله السعيد بالاعتزال
  • الثامنة مساءً .. استكمال مباراة سموحة وبيراميدز بخوض 41 دقيقة
  • تعديل موعد مواجهتي سموحة أمام إنبي والاتحاد ضد بيراميدز في الدوري
  • سعر الذهب في مصر بدون مصنعية.. عيار 21 بهذا الرقم
  • أحمد حجازي يحسم مصيره مع اتحاد جدة.. ويكشف تفاصيل عرض نيوم السعودي
  • طاهر محمد طاهر يفتتح أهداف الأهلي أمام طلائع الجيش
  • مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • كولر يتفقد ملعب مباراة الاهلي أمام طلائع الجيش