بوابة الفجر:
2024-10-01@21:52:42 GMT

فرج عامر: توسلت للخطيب لضم هذا اللاعب إلى سموحة

تاريخ النشر: 27th, November 2023 GMT

 

قال المهندس محمد فرج عامر رئيس نادى سموحة إن أحمد عبد القادر لاعب الأهلى من نجوم الساحة فى الفترة الحالية مؤكدًا أنه معجب بإمكانياته وهذا ما دفعه للتوسل إلى الخطيب رئيس النادى الأهلى لضمه فى وقت سابق على سبيل الإعارة.

أضاف فرج عامر خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج ملعب الشمس مع مع الكابتن مجدى عبد الغنى:"أحمد عبد القادر أصبح نجما كبيرا ومرتبه خارج إمكانياتنا ومن الصعب ضمه فى الفترة القادمة  وأصبح فئة أولى فى القلعة الحمراء".

موعد مباراة برشلونة وبورتو في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة "بصفته القائد".. شيكابالا يضع شرطا وحيدا لتجديد عقود نجوم الزمالك

وواصل:" ضمينا أحمد عبد القادرة فى سن صغير وظهر بشكل قوى فى سموحة،وراتبه ألان فى القلعة الحمراء من الفئة الاولى ولا نية للحصول عليه مرة أخرى على سبيل الإعارة".

وتابع رئيس نادى سموحة:" طلبت ضم معتز محمد مواليد 2005 فى الأهلى لكن الخطيب رفض لأن كولر المدير الفنى لفريق الأهلى متمسك بخدماته".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى مجدي عبد الغني محمد فرج عامر معتز محمد رئيس النادي الأهلي

إقرأ أيضاً:

فيلم عنب لـ أيتن عامر يحتل المركز الثالث في قائمة الإيرادات بـ84 ألف جنيه

جاء فيلم عنب بطولة الفنانة أيتن عامر في المركز الثالث بقائمة الإيرادات اليومية في شباك تذاكر السينما، في ثالث أيام عرضه.

إيرادات فيلم عنب

قال الموزع السينمائي محمود الدفراوي، لـ«الوطن»، إن فيلم عنب جاء أمس في المركز الثالث بإيرادات بلغت 84 ألف جنيه، وسبقه في المركز الأول فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم، وتشهد دور العرض السينمائية منافسة عدة أفلام تتنوع ما بين الكوميديا والأكشن ويقود بطولته عدد من النجوم.

أبطال فيلم عنب

فيلم عنب يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم أيتن عامر ومحمود حافظ وتوني ماهر ونور قدري ومحمد رضوان وإسلام إبراهيم ومحمود الليثي، تأليف أمين جمال ومحمد محرز، إخراج أحمد نور.

قصة فيلم عنب 

تدور قصة فيلم عنب، عن ليلة توديع العزوبية لإتمام زواج أبطال الفيلم، وتمر الشخصيات بعدد من الأزمات بعد تجربة مشروب يعرضهم للنسيان، وعدم قدرتهم على تذكر ما حدث في تلك الليلة ما وضع أبطال العمل في مواقف كوميدية.

مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة: تعزيز التعاون الدولي في سبيل مجتمعات أكثر أمناً
  • جوناتاس سانتوس إلى الوصل على سبيل الإعارة
  • الزمالك يعلن التعاقد مع مدافع من غينيا بيساو
  • عاجل.. الزمالك يعلن تعاقده مع جيفرسون كوستا رسميًا
  • رسمياً.. الزمالك يعلن تعاقده مع جيفرسون كوستا
  • سموحة يواجه غزل المحلة وديا اليوم
  • فيلم عنب لـ أيتن عامر يحتل المركز الثالث في قائمة الإيرادات بـ84 ألف جنيه
  • سلة سموحة للآنسات تحت 16سنة بطلا لكأس منطقة الإسكندرية
  • سموحة يحتفل بعيد ميلاد أحمد سامى
  • نبيل الساعدي ينتقل من الشباب للاتحاد بنظام الإعارة