هن، أمهات مصر شكاوى من ضيق وقت امتحان الديناميكا للثانوية العامة،ماما واصلت عبير أحمد، مؤسس اتحاد أمهات مصر .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أمهات مصر: شكاوى من ضيق وقت امتحان الديناميكا للثانوية العامة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أمهات مصر: شكاوى من ضيق وقت امتحان الديناميكا...

ماما

واصلت عبير أحمد، مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وائتلاف أولياء الأمور، متابعة ورصد مستوى امتحانات الثانوية العامة، إذ أدى الطلاب، اليوم، امتحان مادة الرياضيات التطبيقية «الديناميكا» لطلاب شعبة علمي رياضة.

وقالت عبير، في تصريحات صحفية، إن هناك تباين في الآراء بين طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم على مستوى الامتحان، إذ أكد طلاب وأولياء الأمور، أن الامتحان تضمن بعض النقاط الصعبة، بينما أكد البعض الآخر أن الامتحان في مستوى الطالب المتوسط، لكن الشكوى الأكثر لهم، هي ضيق الوقت المخصص للامتحان وهي الشكوي الأساسية لطلاب شعبة العلمي رياضة في جميع امتحاناتهم.

وكان شادي زلطة، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد صرح بأن غرفة عمليات الثانوية العامة، رصدت عددا من الصور المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل بداية انطلاق امتحان مادة الرياضيات التطبيقية (الديناميكا) صباح اليوم، مؤكدا أن هذه الصور تعود لامتحان العام الماضي، وليس لها أي صلة بامتحان اليوم.

وناشدت وزارة التربية والتعليم، وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة البلبلة بين الطلاب وأولياء الأمور.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مذكرة مراجعة مادة الجغرافيا للثانوية العامة.. مش هيخرج عنها الامتحان

يستعد طلاب الثانوية العامة الشعبة الأدبية لخوض امتحان الجغرافيا، المقرر عقده السبت المقبل، من خلال تجميع أهم الأسئلة المتوقعة في المادة ومراجعتها بتركيز، لتحقيق التفوق والنجاح، لذا نستعرض مراجعة نهائية شاملة وملخصة لمنهج مادة الجغرافيا، قدمها مدرس أول جغرافيا سياسية كحلاوي فتحي محمد، لـ«الوطن»، لمساعدة الطلاب على الإلمام بأهم أجزاء المنهج.

 

 

 

 

أسئلة امتحان الجغرافيا

يذكر أن عدد أسئلة امتحان الجغرافيا للشعبة الأدبية 46 سؤالًا منها 2 سؤال مقالى و44 اختيار من متعدد، وزمن الإجابة 3 ساعات، على أن توزع الـ60 درجة على عدد الأسئلة.

وشددت وزارة التربية والتعليم، على أنه لا يجب أن يختار طالب الثانوية العامة أكثر من إجابة، لأن الإجابة تعتبر خطأ فى هذه الحالة، وفى حالة تظليل دائرة بالخطأ يتم عمل علامة × على الدائرة الخطأ وتظليل الدائرة الصحيحة فقط، على أن يبدأ الطالب بالإجابة عن أى سؤال، ولكن يجب التأكد من ترقيم الإجابة وتطابقها مع رقم السؤال فى كراسة الأسئلة.

مقالات مشابهة

  • من يتولى مهام رئيس عام امتحان الثانوية العامة اليوم خلفا للدكتور رضا حجازي؟
  • أهم الأسئلة المتوقعة في امتحان الجغرافيا للثانوية العامة.. «ذاكرها واطمن»
  • مذكرة مراجعة مادة الجغرافيا للثانوية العامة.. مش هيخرج عنها الامتحان
  • شكاوى من طول امتحان الانجليزى في لجان الثانوية العامة بالأقصر
  • لا توجد شكاوى.. أمهات مصر: امتحان اللغة الأجنبية الأولى جاء سهلا
  • الثانوية العامة 2024.. عمليات المنيا: لا شكاوى من امتحان اللغة الإنجليزية
  • شاومينج ينشر امتحان اللغة الانجليزية للثانوية العامة في القليوبية
  • اليوم.. طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان اللغة الأجنبية الأولى
  • «التعليم»: لا شكاوى من امتحان الجغرافيا للثانوية العامة «مكفوفين»
  • منطقة المنوفية الأزهرية: انتهاء امتحان البلاغة للثانوية دون شكاوى أو مخالفات