انتقد عفت نصار نجم الزمالك السابق تواجد المشرف على الكرة فى القلعة البيضاء مع بعض أعضاء مجلس الإدارة فى ملعب التدريبات مؤكدًا أنه هذه الأمور ليس من اختصاصاتهم والحديث مع اللاعبين يكون فى الغرف المغلقة.

وأضاف نصار خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج ملعب الشمس مع الكابتن مجدى عبد الغنى على قناة الشمس:" انتخبنا أعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك بالكامل لثقتنا فيهم ويجب الوفاء بالوعود التى قدموها لجماهير القلعة البيضاء قبل نجاحهم".

موعد مباراة اتحاد جدة أمام أوكمك في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة أول تعليق من مدرب أبو سليم بعد الهزيمة أمام الزمالك في كأس الكونفدرالية

وأكمل نصار:" الزمالك قادر على دفع غرامة محمود عبد الرازق شيكابالا كاملة لنادى سبورتنج لشبونة البرتغالى وأعلم دائما أن الرجال يرتبطون من ألسنتهم فيجب على المجلس حل أزمة القيد كما وعدوا".

وتابع نجم الزمالك الأسبق:" لن يقبل من المجلس إلا بالوعود التى قدموها لجماهير القلعة البيضاء وألوم على بعض الشخصيات الحديث المتكرر داخل القلعة البيضاء دون فائدة".

وواصل:"مش من حق المشرف على الكرة فى الزمالك ولا حتى رئيس النادى النزول إلى أرض الملعب والحديث مع اللاعبين يجب أن يكون فى الغرف المغلقة لأن كل واحد له اختصاصه".

وألمح نصار فى حديثه عن الأسماء المرشحة لتولى منصب رئيس قطاع ناشئين نادى الوزمالك فى الفترة المقبلة خلفا لـ إسماعيل يوسف قائلا: "سمعت عن أن مسئولو الزمالك هيجيبوا رئيس للقطاع عنده 70 سنة،هل انتوا جايبينه تكريم، محتاجين نفهم".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دوري أبطال أسيا مجدي عبد الغني نجم الزمالك السابق كأس الكونفدرالية مسئولو الزمالك

إقرأ أيضاً:

الزمالك راحة من التدريبات اليوم

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء.

هل يخوض الزمالك مباراة سيراميكا كليوباترا بعد الانسحاب من القمة ؟ (فيديو)

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته غداً الخميس في السادسة والنصف مساءً، على ملعب النادي استعداداً للفترة المقبلة.

وفي نفس الوقت سيخوض اللاعبون المصابون تدريبات تأهيلية في مقر النادي مساء اليوم في إطار البرنامج التأهيلي الموضوع لهم لتجهيزهم للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

في سياق اخر، تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، مع الإسباني فرناندو باربيتو دلجادو، لتولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة اليد بالقلعة البيضاء.

الزمالك راحة من التدريبات اليوم

ووقع المدرب الإسباني على عقود تدريب كوماندوز اليد، خلال الجلسة التي جمعته بحسين لبيب رئيس نادي الزمالك، والكابتن هشام نصر نائب الرئيس، وتم خلالها الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد.

 

مقالات مشابهة

  • نجم الزمالك السابق يفجر مفاجأة عن رحيل مسئولين في اتحاد الكرة
  • عاجل.. ترشيح اسم مفاجئ لتولي منصب مدير الكرة في الأهلي بدلًا من بيبو
  • مقترح بالزمالك ببيع زيزو وإعادة تجربة الأهلى
  • الزمالك راحة من التدريبات اليوم
  • جوميز يمنح الزمالك راحة من التدريبات.. هل يلعب أمام سيراميكا ؟
  • مصلح الرشيدي .. دائرة الخطر/خطوط الإتصال (١)
  • انطلاق العد التنازلي لانتخاب رئيس جديد لعمالة الدار البيضاء بعد انقضاء مهلة عودة الناصري
  • النحاس يطرح تساؤلات حول مستقبل الكرة المصرية بعد أزمة انسحاب الزمالك
  • أحمد سالم: الزمالك ليس منسحبًا من القمة.. وهذا موقف القلعة البيضاء من استكمال مسابقة الدوري
  • ظهور فتوح في الجونة يثير غضب جمهور الزمالك