موقع 24:
2024-07-01@13:12:17 GMT

نجل فودين يبدأ مسيرته المهنية بعمر 4 سنوات

تاريخ النشر: 27th, November 2023 GMT

نجل فودين يبدأ مسيرته المهنية بعمر 4 سنوات

كشفت صحيفة ذا صن البريطانية عن أن روني نجل اللاعب فيل فودين سيبدأ مسيرته المهنية مبكراً بعمر 4 سنوات.

قالت الصحيفة إن الطفل الذي أصبح ضمن المواهب الأكثر رواجاً في المملكة المتحدة، سيعمل كعارض أزياء لمتاجر Flannels الشهيرة.

Phil Foden’s son Ronnie signs major modelling deal with fashion brand aged 4 after gaining four million Instagram followers https://t.

co/Kfp6cxKYcG pic.twitter.com/Gkrjnp83hM

— The Sun Football ⚽ (@TheSunFootball) November 26, 2023  وأضافت: "روني يحظى بشعبية كبيرة بين لاعبي مانشستر سيتي، خاصة عقب الانتشار الواسع له بعد تتويج الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه".
وتابعت: "نجل الدولي الإنجليزي لديه 4 ملايين متابع على حسابه في إنستغرام الذي يديره والديه".
وأطلق المشجعون على روني لقب "الرجل" بعد أن لعب أمام الكاميرا أثناء احتفاله بفوز مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا في يونيو (حزيران) مع والده فيل ونجوم آخرين مثل جاك غريليش، ومنذ ذلك الحين أصبح التميمة غير الرسمية للفريق.
وأشارت إلى أن المشاهير الذين لديهم أكثر من مليون متابع على إنستغرام يمكنهم كسب ما يصل إلى 10 آلاف جنيه إسترليني وفقاً للتفاعل الذي تحظى بها المنشورات الخاصة بهم.
وأوضحت: "لا يعد روني الابن الوحيد لأحد نجوم الدوري الإنجليزي الذين حصلوا على عقود أزياء، إذ أبرزهم كاي نجل واين روني الذي شارك في حملة لشركة بوما، كما عمل أيضاً بروكلين وروميو نجلي ديفيد بيكهام في حملات الأزياء".
 
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة مانشستر سيتي فيل فودين

إقرأ أيضاً:

كأس أوروبا.. المنتخب الإنجليزي يتأهل إلى ربع النهائي بفوزه على نظيره السلوفاكي (2-1)

تأهل المنتخب الإنجليزي إلى الدور ربع النهائي لكأس أوروبا لكرة القدم ألمانيا 2024، بفوزه الصعب على نظيره السلوفاكي، بهدفين مقابل هدف، بعد اللجوء إلى الشوطين الإضافيين عقب انتهاء الوقت الأصلي من المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الأحد، على أرضية ملعب فيلتينس أرينا بغلزنكيرشن، في إطار ثمن النهائي، بالتعادل بهدف لمثله.

وسجل المنتخب السلوفاكي أولا عبر جناحه إيفان سكرانز (د 25)، فيما أدرك التعادل للمنتخب الإنجليزي متوسط الميدان جود بيلينغهام (5 + 90). وفي الدقيقة الأولى من الشوط الإضافي الأول منح المهاجم هاري كين التقدم للإنجليز.

ويواجه منتخب الأسود الثلاثة في ربع النهائي، يوم السبت المقبل بدوسلدورف، نظيره السويسري، الذي أقصى المنتخب الإيطالي، أمس السبت.

 

مقالات مشابهة

  • توني كروس ينهي مسيرته مع ريال مدريد برسالة وداعية عاطفية
  • بيلينجهام ويامال يخطفان الأنظار في دور الـ 16 من يورو 2024
  • يورو 2024.. بيلينجهام ويامال يتصدران أبرز لقطات اليوم الثانى بدور الـ16
  • إنستغرام يمكن امرأة من العثور على شقيقها بعد اختفائه 18 عامًا
  • كأس أوروبا.. المنتخب الإنجليزي يتأهل إلى ربع النهائي بفوزه على نظيره السلوفاكي (2-1)
  • روني يكشف أسباب تدهور مستوى المنتخب الإنجليزي
  • واين روني يلقي باللوم على جوارديولا في تراجع أداء إنجلترا بيورو 2024
  • يورو 2024: فودين يطمئن على مولوده الثالث ويعود إلى «الأسود الثلاثة»
  • منتخب إنجلترا يكشف سبب مغادرة فودين لمعسكره في ألمانيا
  • الكشف عن سبب مغادرة فيل فودين لمعسكر إنجلترا