شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن التجارة مساع لتوزيع 9 حصص من الطحين خلال العام الحالي، كشفت وزارة التجارة، اليوم الثلاثاء، عن مساع لتوزيع 9 حصص من مادة الطحين على المواطنين خلال العام الحالي.،بحسب ما نشر موازين نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التجارة: مساع لتوزيع 9 حصص من الطحين خلال العام الحالي ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التجارة: مساع لتوزيع 9 حصص من الطحين خلال العام الحالي
كشفت وزارة التجارة، اليوم الثلاثاء، عن مساع لتوزيع 9 حصص من مادة الطحين على المواطنين خلال العام الحالي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إقتراح لوزارة التجارة والبنك المركزي

المتابع لخدمات البنوك وبعض المنشآت الخدمية الاخري كالهايبرماركت ،يلاحظ تدنّي الخدمات التي تقدمها هذه المنشآت بالنسبة لعملائها من المواطنين والمتسوقين.

يؤكد ذلك الطوابير الطويلة التي نشاهدها في فروع البنوك والهايبر ماركت، وفي حين تتوافر العديد من شبابيك خدمة العملاء في البنوك ،فليس من المستغرب أن لايشاهد المواطن سوي شباك واحد يعمل في حين لايوجد أي موظف في الشبابيك الأخرى برغم تكدّس العملاء بالعشرات دون أي اهتمام من قبل العاملين المتجمعين داخل البنك والمنهمكين في تجاذب الأحاديث أو المشغولون بجوالاتهم.

مطلوب من وزارة التجارة والبنك المركزي أن يوليا هذا الموضوع إهتمامهما بإنشاء قسم يهتم بجودة الخدمات المقدمة لعملاء هذه الجهات من المواطنين وعملاء البنوك للتخفيف عنهم ، حيث تزايدت في الآونة الأخيرة معاناتهم من الازدحام الذي تزايد في الآونة الأخيرة بشكل ملفت للنظر،وأكاد أجزم أن معظم إن لم يكن كل البنوك والهايبر ماركت التي تعودت علي التسوُّق أو التعامل معها ،تعمل بطاقة جزئية ففي حين يتواجد أكثر من 5 نقاط للتسوق، فإن مايعمل منها لايتجاوز إثنين ،ممّا يخلق أزمة لعملاء هذه المنشآت. ونفس الأمر ينطبق علي البنوك ،فقد احتجت أمس لمراجعة شباك صراف بأحد البنوك، وفي حين كان هناك أكثر من 5 نقاط لم يكن يعمل سوي شباك واحد، في حين كان عدد الموظفين خلف زجاج البنك يفوق  الأربعة ، يتحادثون مع بعضهم أو مشغولين بجوالاتهم.

ومثل هذا الأمر يتطلب من وزارة التجارة والبنك المركزي الاهتمام باستحداث قسم للجودة لمراقبة أداء هذه النقاط في البنوك والهايبر ماركت.
مؤملاً تجاوب وزارة التجارة والبنك المركزي في هذا الموضوع لتحّسين أداء فروع البنوك والهايبر ماركت بما يخفِّف من المعاناة الحالية.

كاتب صحفي
ومستشار تحكيم دولي

mbsindi@

مقالات مشابهة

  • تعيين 120 ألفًا.. بدء تطبيق أكبر موازنة في تاريخ مصر - تفاصيل
  • بدء التدريب الصيفي لطلبة الجامعات والمعاهد بقطاع التدريب بشركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء
  • وزارة العدل تعلن عن اطلاق سراح(98) حدثا خلال شهر ‏حزيران الماضي لعام 2024 الحالي
  • ارتفاع صادرات مصر السلعية إلى 20 مليار دولار.. خبراء: خطط الحكومة لتنويع الأسواق تؤتي ثمارها.. وهناك مساع جادة للارتقاء بجودة المنتجات
  • إقتراح لوزارة التجارة والبنك المركزي
  • عاجل| مد قرار حظر تصدير السكر لمدة 3 أشهر
  • «النقل» تبحث إنشاء محطة حاويات في شرق المتوسط لتوزيع التجارة الألمانية
  • وزير التجارة: 20 مليار دولار صادرات سلعية متوقعة خلال النصف الأول من العام الجاري
  • اختراق شبكة قربانيون.. الامن الوطني يكشف عن عدد عملياته خلال النصف الأول من العام الحالي
  • التجارة: توجه لخفض أسعار الصمون في الأفران والمخابز