بوابة الفجر:
2024-07-03@23:53:38 GMT

مواعيد مواجهات دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 27th, November 2023 GMT

 

تقام ست مواجهات اليوم الإثنين 27-11-2023 في بطولة دوري أبطال آسيا، وتعد أبرز لقاءات اليوم مبارتا النصر ضد برسبوليس والاتحاد ضد أجمك إف سي في خامس جولات مرحلة المجموعات.

ويستعرض لكم الفجر الرياضي، خلال السطور التالية، مواعيد مباريات اليوم الإثنين الموافق السابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2023-2024.

مواعيد مباريات اليوم الإثنين في دوري أبطال آسيا

الشارقة ضد السد – في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

نسف قرشي ضد الفيصلي – في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

اجمك اف سي ضد الاتحاد – في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

الدحيل ضد استقلال دوشنبه – في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

النصر ضد برسبوليس – في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

سباهان ضد القوة الجوية – في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة ريال مدريد ونابولي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة خبير تحكيمي: لجنة الحكام المصرية وراء أخطاء عادل ومعروف في إدارة مواجهات دوري الأبطال القنوات الناقلة لمباريات اليوم في دوري أبطال آسيا

تمتلك إدارة شبكة قنوات SSC السعودية، حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال آسيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك ستنقل مباريات مساء اليوم الإثنين 27-11-2023، عبر قنواتها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دوري أبطال أسيا دور المجموعات مباريات اليوم الاثنين دور المجموعات بدوري أبطال اسيا بطولة دوري أبطال آسيا الاتحاد ضد اجمك أبطال آسيا 2023 دوري ابطال اسيا 2023

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم

بث مباشر لمباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم الإثنين 1 من يوليو، والمؤجلة من الجولة 13 من بطولة الدوري الممتاز، وتنطلق مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز بث مباشر

ويأمل النادي الأهلي في تحقيق الفوز أمام طلائع الجيش العنيد، وحصد الثلاث نقاط في مشواره للدفاع عن اللقب الذي حققه في النسخة الأخيرة من البطولة في ظل المنافسة الشرسة مع نادي بيراميدز متصدر جدول الدوري.

ويسعى مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي لتحقيق اللقب وعودة فريقه إلى منصات التتويج كما اعتاد الداهية السويسري الفترة الماضية، عقب تحقيقه للعديد من البطولات محلياً وأفريقياً كان أخيرها التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز في المباراة السابقة أمام نادي فاركو، بهدفين مقابل هدف، والتي جمعت الفريقين الجمعة الماضية على ستاد القاهرة الدولي.

ومن ناحية آخري يأمل نادي طلائع الجيش في تحقيق مفاجأة أمام النادي الأهلي بالتغلب عليه والعودة للانتصارات بعد أن تلقى هزيمة قاسية من نادي زد في المباراة الأخيرة، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

ويدخل الأهلي المباراة وهو يحتل المركز الثاني برصيد 48 نقطة بعد أن خاض 20 مباراة، نجح في الفوز في 15 مباراة، وتعادل في ثلاثة مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين، بينما يدخل نادي طلاع الجيش وهو يحتل المركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة، بعد أن خاض 26 مباراة، فاز في 8 مباريات، وتعادل في 10 مباريات، وتلقى الخسارة في 8 مباريات.

بث مباشر مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز

تقام مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش مساء اليوم الإثنين، والمؤجلة من الجولة 13 من بطولة الدوري الممتاز، على ملعب الكلية الحربية، وتنطلق مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. تعرف علي مواعيد مباريات دور ربع النهائي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024 في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • المنتخبات المتأهلة إلى ربع نهائي يورو 2024 ومواعيد المباريات والقنوات الناقلة
  • تعرف علي أبرز مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة
  • أبرزها البرازيل ضد كولومبيا.. مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024
  • موعد مباريات يورو 2024 اليوم والقنوات الناقلة.. مواجهات حاسمة
  • مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين 1 يوليو 2024 والقنوات الناقلة