شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن بسبب تيك توك تحد يودي بحياة 4 أشخاص والسلطات الأمريكية تتحرك فيديو، السومرية نيوز منوعاتشارك مستخدمو تيك توك منذ عام 2020 فيديوهات لأنفسهم يقفزون من القوارب السريعة وغيرها، لكن مع ظهور تقارير مؤخرا حول مقتل .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بسبب " تيك توك ".

. تحد يودي بحياة 4 أشخاص والسلطات الأمريكية تتحرك(فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بسبب "تيك توك".. تحد يودي بحياة 4 أشخاص والسلطات...
السومرية نيوز- منوعاتشارك مستخدمو "تيك توك" منذ عام 2020 فيديوهات لأنفسهم يقفزون من القوارب السريعة وغيرها، لكن مع ظهور تقارير مؤخرا حول مقتل 4 أشخاص في ألاباما، حذرت السلطات من هذا النشاط الخطير. فعلى مدى السنوات الثلاث الماضية، نشر أشخاص لقطات لأنفسهم أثناء قيامهم بتحدي القفز من القارب، الذي قد يؤدي ذلك إلى كسر الرقبة والغرق على الفور.

وأضاف: "كانوا يقومون بتحدي تيك توك.. من شأن السرعة العالية للقارب في المياه الراكدة أن تجعل القفز أشبه بالاصطدام بالخرسانة". وتابع: "هذا مصدر قلق كبير للغاية لأننا رأينا هذا النشاط يظهر على مدى العامين الماضيين وهو متقطع، لكنه شيء يحتاج إلى الابتعاد عنه والتحذير منه".

Police say at least 4 people have died doing the TikTok boat jumping challenge

pic.twitter.com/OKUPNXlGG0

— Culture Crave ???? (@CultureCrave) July 9, 2023 وبحسب دينيس، توفي أب في شباط الماضي أثناء قفزه من قارب كان على متنه صحبة زوجته وأطفاله الثلاثة. وآخر حالة وفاة جاءت في منتصف أيار، والأشخاص الأربعة الذين غرقوا في الولاية هم من الذكور.

من جهتها، أصدرت وكالة إنفاذ القانون في ولاية ألاباما، بيانا لتصحيح التقرير حول ارتباط حالات الغرق بتحدي "تيك توك": "أصيب شخص واحد بجروح قاتلة بعد القفز من قارب متحرك في عام 2020 وحدثت حالة وفاة مماثلة في عام 2021، ومع ذلك، لا يمكن ربط كلتا الحالتين بتيك توك".

وأضاف: "يمكن أن ينتهي بك الأمر بكسر في العظام، أو بكسر في الرقبة، أو قد ينتهي بك الأمر عالقا في مروحة القارب أو قد يصطدم بك قارب آخر وهذا من شأنه أن يسبب الكثير من الضرر إن لم يكن الموت".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تيك توك تيك توك موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تیک توک

إقرأ أيضاً:

تطور مفاجئ بالانتخابات الأمريكية.. مرشحة جديدة تتصدر استطلاعات الرأي بسبب العرب

في تطور مفاجئ، قبل 47 يومًا فقط على انطلاق الانتخابات الأميركية، تصدرت مرشحة حزب الخضر جيل ستاين، استطلاع جديد للرأي بين الناخبين العرب الأمريكيين والمسلمين، وذلك بالرغم من تغيبها عن الساحة وهيمنة الحزبين الديمقراطي والجمهوري على السباق الانتخابي، ما يؤثر بشكل واضح على دعم المرشحين الرئيسيين، وفقًا لوكالة «رويترز».

ويأتي تشريح «ستاين» بسبب الغضب العارم بين العرب الأمريكين والمسلمين من دعم الولايات المتحدة للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

من هي جيل ستاين؟

جيل ستاين هي مرشحة حزب الخضر لـلانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2024، وهي معروفة بمواقفها الجريئة في قضايا البيئة وحقوق الإنسان.

كانت ستاين مرشحة الحزب للرئاسة في انتخابات 2012 و2016.

حصلت ستاين على شهادة في الطب من كلية هارفارد الطبية، وعملت كطبيبة ممارسة قبل دخولها عالم السياسة.

ظهور ستاين في استطلاعات الرأي

أظهر استطلاع للرأي أجراه مجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية «كاير» تفوق جيل ستاين على المرشحة الديموقراطية كامالا هاريس بين الناخبين المسلمين في ولاية ميشيجان، التي تعتبر مجتمع عربي أمريكي كبير، حيث حصلت شتاين على تأييد 40% من الناخبين المسلمين، بينما حصلت هاريس على 12% فقط، كما تصدرت «ستاين» أيضًا في ولايات أريزونا وويسكونسن، وهي ولايات تمثل ساحة معركة هامة في الانتخابات.

وتراجع الدعم الموجه لهاريس بشكل ملحوظ ما يؤثر سلباً على دعم الديمقراطيين بشكل عام، حيث كانت هاريس الاختيار الرئيسي للناخبين المسلمين في ولايتي جورجيا وبنسلفانيا، بينما أظهرت استطلاعات الرأي تفوق ترامب في نيفادا، حيث حصل على 27% من الأصوات متقدماً على هاريس بنسبة 26%.

سبب تقدم ستاين على هاريس

بدأت ستاين في تعزيز حملتها بالتركيز على قضايا قطاع غزة، داعية إلى فرض حظر أمريكي فوري على الأسلحة الأمريكية المتوجهة إلى الاحتلال الاسرائيلي، ووقف إطلاق النار الدائم، ما زاد من شعبيتها في الأوساط المؤيدة للقضية الفلسطينية.

وظهرت شتاين في وسائل الإعلام العربية تحت عنوان «الاختيار 2024»، بعد حديثها في تجمع للأمريكيين العرب في ولاية ميشيجان، حيث أكدت أن كل تصويت لحملتها هو تصويت ضد الإبادة الجماعية الجارية في غزة، بينما واجهت هاريس انتقادات بسبب رفضها لدعوات وقف شحنات الأسلحة الأمريكية إلى دولة الاحتلال، بينما دعت إلى إنهاء النزاع ودعمت حل الدولتين.

تأثير الناخبين من أصول عربية

تعتبر ولاية ميشيجان موطنًا لأكثر من 200 ألف ناخب مسلم و300 ألف من أصول شرق أوسطية، وعلى الرغم من أن هذه الفئة تشكل حوالي 1% من إجمالي عدد سكان الولايات المتحدة البالغ عددهم 335 مليون شخص، إلا أن أصواتهم قد تكون حاسمة في الانتخابات المقبلة، حيث شهدت انتخابات 2020 دعمًا كبيرًا من الناخبين العرب والمسلمين لجو بايدن.

مقالات مشابهة

  • تطور مفاجئ بالانتخابات الأمريكية.. مرشحة جديدة تتصدر استطلاعات الرأي بسبب العرب
  • الإنقاذ الإسباني طلب مساعدة نظيره المغربي..هجوم سمك قرش يودي بحياة سائحة ألمانية في جزر الكناري
  • اعتدى على فتاة والسلطات تلقي القبض عليه.. إلقاء القبض على أحمد ياسر المحمدي لاعب الريان القطري
  • نقص الأدوية.. الخطر المحدق بحياة الجرحى والمرضى في غزة
  • حادث يودي بحياة 11 مصريا قرب درنة، والسلطات المصرية تتابع الفاجعة
  • انفجار لغم حوثي يودي بحياة امرأة في الحديدة
  • حرائق هائلة في البرتغال تودي بحياة 7 أشخاص وتستدعي تدخل إسبانيا والمغرب
  • هجوم سمكة قرش يودي بحياة سائحة ألمانية في جزر الكناري
  • برلين.. إصابة 9 أشخاص في انهيار سقف قارب حفلات
  • جنوح قارب يحمل مهاجرين سريين قرب كلميم بسبب عطب في المحرك (فيديو)