شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الدبيبة ووزير خارجية مالطا يبحثان تعزيز التعاون حول الهجرة والطاقة البديلة، أخبار ليبيا 24 بحث رئيس حكومة الوحدة عبدالحميد الدبيبة، اليوم الثلاثاء في طرابلس، مع وزير خارجية مالطا، إيان بورج، تعزيز التعاون بين .،بحسب ما نشر أخبار ليبيا 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدبيبة ووزير خارجية مالطا يبحثان تعزيز التعاون حول الهجرة والطاقة البديلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدبيبة ووزير خارجية مالطا يبحثان تعزيز التعاون حول...

أخبار ليبيا 24

بحث رئيس حكومة الوحدة عبدالحميد الدبيبة، اليوم الثلاثاء في طرابلس، مع وزير خارجية مالطا، إيان بورج، تعزيز التعاون بين البلدين في كافة المجالات.

وتركز الحديث خلال اللقاء في حضور وزيرة الخارجية، نجلاء المنقوش، حول ملفات مكافحة الهجرة غير النظامية، ودعم جهود اللجان المشتركة في مجال الطاقات البديلة.

من جانبه، أكد وزير الخارجية المالطية دعم بلاده للجهود المبذولة في سبيل إجراء الانتخابات وفق قوانين عادلة وإنهاء المراحل الانتقالية.

والأحد اجتمعت المنقوش مع نظيرها المالطي وناقشا إجراءات حكومتي البلدين لتطوير العلاقات الثنائية التاريخية في مختلف المجالات.

أكد الجانبان التزامهما تعزيز التعاون المثمر والارتقاء به إلى مستويات أشمل خدمةً لتطلعات البلدين في مجالات الاقتصاد والاستثمار والطاقات المتجددة والتعامل مع ملف الهجرة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تعزيز العلاقات مع بنجلاديش

الرياض – واس

استقبل صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، بمقر الوزارة في الرياض أمس، معالي وزير خارجية جمهورية بنغلاديش الدكتور حسن محمود.

وترأس سمو وزير الخارجية ومعالي وزير خارجية بنغلاديش، الجولة الثانية من المشاورات السياسية بين البلدين، حيث جرى خلالها بحث تعزيز العلاقات الثنائية في شتى المجالات خاصةً السياسية منها، ومناقشة تكثيف التنسيق الثنائي ومتعدد الأطراف في القضايا التي تهم البلدين الشقيقين.

عقب ذلك، أقام سمو وزير الخارجية مأدبة غداء على شرف معالي وزير خارجية جمهورية بنغلاديش والوفد المرافق له.
حضر جولة المشاورات السياسية وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية السفير الدكتور سعود الساطي، ومدير عام الإدارة العامة للدول الآسيوية السفير محمد المطرفي.

مقالات مشابهة

  • الدبيبة أمام العرب: ليبيا بلد عبور للمهاجرين، وذلك يفرض علينا أعباء أمنية
  • «أبو الغيط» و «الدبيبة» يفتتحان أعمال مؤتمر من أجل الهجرة الآمنة بالقاهرة
  • القاهرة تستضيف المؤتمر الاستعراضي الإقليمي الثاني للاتفاق العالمي للهجرة
  • الفريق الحداد والملحق العسكري الإيطالي يبحثان آليات التعاون العسكري
  • الجامعة العربية: الدبيبة سيشارك اليوم في اجتماع حول ملف الهجرة في القاهرة
  • القاضي زيدان و نقيب المحامين يبحثان تعزيز التعاون بين القضاء والنقابة
  • تونس والجزائر يبحثان التعاون في مجال الهجرة غير الشرعية وتنمية المناطق الحدودية
  • تعزيز العلاقات مع بنجلاديش
  • عبد الله بن زايد ووزير خارجية مالي يبحثان العلاقات الثنائية
  • بعثة الاتحاد الأوروبي تؤكد رغبتها في تعزيز الشراكة مع ليبيا بشأن حوكمة الهجرة