صدى البلد:
2024-07-01@02:41:12 GMT

أبومسلم: عاشور لم يصل لـ 70% من مستواه

تاريخ النشر: 27th, November 2023 GMT

أكد أحمد ابومسلم نجم الكرة المصرية السابق، أن هناك تحسنا واضحا في أداء الأهلي أمام ميدياما الغاني، وتحقيق الانتصار في بداية مرحلة المجموعات بدوري الأبطال كما أن الفريق يتحسن تدريجيا بعد فترة هبوط المستوى، مشيرا إلى أن توظيف مارسيل كولر المدير الفني لـ كريم فؤاد كان رائعًا للغاية، خصوصا أنه لاعب سريع.

وقال تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "سعيد بعودة حسين الشحات لتسجيل الأهداف من جديد، كما ظهر مروان عطية بمستوى أفضل بعدما لعب مع المنتخب المصري، وهذا يرجع لـ روي فيتوريا الذي لعب معه بشكل أساسي في لقاء جيبوتي، وأعاد له الثقة خصوصا بعد اللعب بجوار نجوم كبيرة مثل صلاح وتريزيجيه وغيرهما".

وأضاف: "كريم الدبيس من العناصر المؤثرة أيضا في تشكيلة الأهلي، ويحتاج فقط للخبرات، وأعرفه شخصيا وسبق لي تدريبه عندما كان لاعبا في وادي دجلة، والجزء الهجومي لديه أفضل من الدفاع، وعليه تقسيم مجهوده في الملعب".

وواصل: "ميزة كهربا هو وجوده دائما في الأماكن الصحيحة داخل الملعب، وهو من نفس نوعية مؤمن زكريا، ودائما ما يكون كهربا لاعبا مؤثرا، وهدفه في ميدياما يشبه هدف سجله أبوتريكة في مرمى الزمالك من كرة عرضية أرسلها له احمد حسن استاكوزا، الفريق حقق مكسبا كبيرا وبأداء متميز".

وحول واقعة صلاح محسن، قال: "لا يجوز أن يحتفل بهذه الشارة، والهدف يعطيه مسئولية كبيرة للعودة بشكل أفضل، وهو من حسن حظه العودة للفريق مجددا بعدما خرج مرتين للاعارة، وعليه الاجتهاد في المرحلة المقبلة، وهو مقصر في حق نفسه طوال الفترة الماضية، فكيف يلعب عليه كهربا الذي تم توظيفه مهاجمًا وهو في الأساس رأس حربة، جمهور الأهلي هو صاحب الفضل على أي لاعب، ومستغرب جدا من رد فعله بعد الهدف، وكولر يثق فيه كثيرا والجميع دعمه كثيرًا".

وأكد: "أي لاعب في الأهلي عليه تحمل ضغوط الجماهير، وهذا هو الفارق بين لاعب في الأهلي وآخر خارجه".

وأشاد أبو مسلم بمستوى محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي بعد تألقه أمام ميدياما الغاني، مشيرا إلى أن مباراتي المنتخب الوطني ساهما أيضا في عودته بشكل جيد، ودائمًا يكون الحارس المميز سببًا في انتصارات فريقه ويجب أن يستمر الشناوي على قدر المسئولية.

وأكمل: "هناك أكثر من لاعب ظهر بشكل جيد، من الأهلي أمام ميدياما، وعلى رأسهم محمد عبدالمنعم ثم كريم فؤاد الذي ظهر بشكل رائع وقدم مستوى جيد، وإمام عاشور لم يصل لـ70% من مستواه حتى الآن، ولكن أتمنى استمراره في الملعب، وعدم ابتعاده عن الملعب في المباريات المقبلة، وأتمنى آلا يلجأ كولر للتدوير ويجلس على الدكة في المواجهة المقبلة".

وختم: "أتمنى أن تزيد اللياقة البدنية للاعبي الأهلي في المباريات المقبلة، والفريق حقق نتيجة كبيرة في بداية دور المجموعات، وسعيد بانتصارات الفرق المصرية، وفيوتشر من الفرق الجيدة رغم نقص الخبرات لدى بعض لاعبيه، والزمالك حقق نتيجة جيدة بالفوز على أبوسليم رغم النقص في صفوف الفريق والظروف الصعبة".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

كولر يفتح باب الرحيل أمام كهربا.. ويجدد طلب التعاقد مع موكوينا

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقد اجتماعًا مع لجنة التخطيط، من أجل التناقش حول بعض الملفات الخاصة بالفريق.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "اللجنة تحدثت مع المدير الفني عن التقييم الفني وأسباب تراجع مستوى الفريق الفني بالإضافة للاستفسار عن أسباب غياب بعض اللاعبين عن المشاركة".

وأضاف أمير هشام: "اللجنة استفسرت عن أسباب ابتعاد خالد عبد الفتاح والمغربي رضا سليم، رغم اجادتهم في الدقائق التي يشاركوا بها في المباريات الماضية".

وقال: "المدير الفني أبدى غضبه من تصرفات محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق، وفتح الباب أمام رحيله بالفعل عن الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة".

واستطرد: "لجنة التخطيط أكدت في اجتماعها مع كولر، أن النادي لن يتهاون في التعاقد مع صفقات قوية ومميزة، خلال فترة الانتقالات الصيفية".

واختتم أمير هشام: "كولر خلال الجلسة جدد طلبه التعاقد مع موكوينا لاعب وسط فريق صن داونز الجنوب إفريقي، والأهلي قد يدخل في مفاوضات من أجله بالفترة المقبلة".

مقالات مشابهة

  • زيزو: إمام عاشور أفضل لاعب في إفريقيا وهذه علاقتي مع الشناوي
  • كولر يفتح باب الرحيل أمام كهربا.. ويجدد طلب التعاقد مع موكوينا
  • تواصل تتويج الفرق الفائزة بلقب دوري الهواة في نسخته الأولى
  • إحالة حكم مباراة الأهلي وفاركو للتحقيق بسبب إمام عاشور
  • في مواجهة السرطان.. لاعب «السويس» يدعم والدته من أرض الملعب
  • تحديد أولى جلسات دعوى فرد أمن الشيخ زايد ضد الكابتن أحمد حسن بتهمة التشهير
  • عاجل| 14 سبتمبر أولى جلسات نظر دعوى فرد أمن ضد اللاعب أحمد حسن للتشهير به
  • أقوال فرد أمن واقعة إمام عاشور ضد اللاعب أحمد حسن: أساء لي وقال خدت فلوس
  • فرد أمن واقعة إمام عاشور يفجر مفاجأة عن أسطورة منتخب مصر
  • الأهلي يرفض بشكل تام رحيل لاعبيه إلى أولمبياد باريس