شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مع اقتراب رحيل محرز عربي جديد يقترب من منافسة صلاح بالدوري الإنجليزي، 12 16 م الثلاثاء 11 يوليو 2023 محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مع اقتراب رحيل محرز.. عربي جديد يقترب من منافسة صلاح ب الدوري الإنجليزي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مع اقتراب رحيل محرز.. عربي جديد يقترب من منافسة صلاح...

12:16 م | الثلاثاء 11 يوليو 2023

محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني

يبدو أن الدوري الإنجليزي سيشهد اقتحام عربي جديد، بعد اقتراب رياض محرز من الرحيل عن مانشستر سيتي بعد موسم استثنائي قدمه رفقة الفريق السماوي، حقق خلاله العديد من الإنجازات، آخرها كان التتويج بالثلاثية التاريخية الممثلة في الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي.

سفيان مرابط يقترب من مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد يتحرك بقوة نحو المغربي سفيان مرابط لاعب وسط فيورنتينا، من أجل الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة، إذ يبحث النادي الإنجليزي عن صفقة لتكون البديل الأنسب لكاسيميرو، ما جعل إدارة النادي تبدأ المفاوضات بالفعل للوقوف على إمكانية الحصول على خدماته، بحسب صحيفة «talksport».

ووفقًا للصحيفة البريطانية، فإن المحادثات بين إدارة مانشستر يونايتد وسفيان مرابط وصلت إلى مراحل متقدمة بشكل كبير، لكن النادي يرغب في حسم الصفقة مبكرًا من أجل مشاركة اللاعب في فترة الإعداد الخاصة بالفريق قبل بداية الموسم المقبل، لينضم إلى قائمة العرب في الدوري الإنجليزي التي يترأسها محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني.

بايرن ميونيخ يتحرك أيضًا في منافسة شرسة مع مانشستر يونايتد، للحصول على خدمات سفيان مرابط في الميركاتو الصيفي، لكن إدارة الشياطين الحمر تستخدم الورقة الأقوى باعتبارها تقدم صفقة ضخمة من حيث القيمة المادية، ما قد يجعل الكفة تميل تجاه النادي الإنجليزي، خاصة أن اللاعب منفتح على الوجود في الدوري الأقوى على مستوى العالم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدوری الإنجلیزی مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

رد فعل محمد صلاح على استبعاده من جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي (صور)

على الرغم من التألق الواضح لنجمنا محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي في مباريات فريقه بالتهديف أو التمرير، إلا إن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر بالدوري الإنجليزي، شهدت غياب «مو صلاح» عن قائمة المرشحين.

رد فعل محمد صلاح بعد استبعاده من جائزة لاعب الشهر

صور ولقطات متعددة، حرص نجم ليفربول، محمد صلاح على مشاركتها مع متابعيه عقب إعلان رابطة الدوري الإنجليزي خروجه من المرشحين لجائزة لاعب شهر سبتمبر، عبر خاصية القصص المصورة «استوري» بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» تظهر تألقه وتميز أدائه مع الفريق كأول رد فعل على الاستبعاد.

وعاد صلاح لمشاركة صورة من التدريبات البدنية القاسية، التي يستعد من خلالها التألق المعتاد في الملعب وتسجيل الأهداف.

قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب شهر سبتمبر 

 قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب شهر سبتمبر في البريميرليج للموسم الكروي 2024-2025 ضمت العديد من الأسماء في غياب محمد صلاح مثل الكولومبي لويس دياز جناح ليفربول، وزميله في الفريق رايان جرافنبيرخ لاعب وسط منتخب هولندا، والمكسيكي راؤول خيمينيز مهاجم فولهام، والبرازيلي جابرييل مدافع أرسنال، وكول بالمر صانع ألعاب تشيلسي، ودوايت ماكنيل من إيفرتون، وهارفي بارنز من نيوكاسل يونايتد، وأولي واتكينز مهاجم أستون فيلا.

مقالات مشابهة

  • مدرب تشيلسي: ليس بمقدورنا المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي
  • في مباراة دراماتيكية.. التعادل الإيجابي يحسم مواجهة مانشستر يونايتد ضد بورتو بالدوري الأوروبي
  • مانشستر يونايتد يفلت من هزيمة قاسية أمام بورتو بالدوري الأوروبي
  • أهداف مباراة مان يونايتد وبورتو.. ماجواير ينقذ الشياطين من الخسارة بالدوري الأوروبي «فيديو»
  • رد فعل محمد صلاح على استبعاده من جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي (صور)
  • 4 أهداف حصيلة الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد وبورتو بالدوري الأوروبي
  • تشكيلتا مانشستر يونايتد وبورتو في الدوري الأوروبي
  • غياب صلاح وهالاند عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في سبتمبر بالدوري الإنجليزي
  • لمواصلة الهيمنة.. موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام والقنوات الناقلة لها في الدوري الإنجليزي
  • ساكا يعرب عن قناعته بقدرة أرسنال على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي