شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن عبدالله بن سالم القاسمي يترأس اجتماع “مجلس تنفيذي الشارقة”، عقد المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة صباح اليوم، اجتماعه الأسبوعي برئاسة سمو الشيخ عبدالله .،بحسب ما نشر جريدة الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عبدالله بن سالم القاسمي يترأس اجتماع “مجلس تنفيذي الشارقة”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عبدالله بن سالم القاسمي يترأس اجتماع “مجلس تنفيذي...

عقد المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة صباح اليوم، اجتماعه الأسبوعي برئاسة سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، نائب رئيس المجلس التنفيذي، وبحضور سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، نائب رئيس المجلس التنفيذي، وذلك في مكتب سمو الحاكم.

وبحث الاجتماع، جملة من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله والمتعلقة بسير العمل الحكومي في الإمارة، وتطوير الخدمات، ومتابعة المشروعات التنموية في مختلف القطاعات.

واستمراراً لدعمه لرواد الأعمال الشباب لتعزيز نشاطهم الاقتصادي، اعتمد المجلس إعفاء عدد من المشاريع الريادية المدعومة من مؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية “رواد”، من نصف رسوم الجهات الحكومية لمدة سنتين.

وتضم الدفعة الجديدة من المشاريع المعفاة 67 مشروعاً رائداً من مختلف أنواع الأنشطة الاقتصادية تتوزع على كافة مدن ومناطق الإمارة.

كما اعتمد المجلس عدداً من مقترحات هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة، حول تطوير ورفع كفاءة شبكة الطرق بالاستفادة من أحدث التقنيات المستخدمة في الصيانة الدورية وإعادة استخدام المواد المزالة بما يدعم المحافظة على البيئة وتحقيق الاستدامة.وام

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بالصور.. جلالة السلطان يترأس اجتماع مجلس الوزراء في صلالة عاجل

 

صلالة- العمانية

تفضل حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان ⁧‫هيثم بن طارق‬⁩ المعظّم - حفظه الله ورعاه- يتفضّل فترأس اجتماع مجلس الوزراء بقصر المعمورة العامر بولاية ⁧‫صلالة‬⁩.




 

 

مقالات مشابهة

  • بالصور.. جلالة السلطان يترأس اجتماع مجلس الوزراء في صلالة
  • بالصور.. جلالة السلطان يترأس اجتماع مجلس الوزراء في صلالة عاجل
  • عبدالله بن سالم يشكّل مجلس إدارة «نادي الثقة للمعاقين»
  • عبدالله بن سالم القاسمي يصدر قراراً إدارياً بشأن تشكيل مجلس إدارة نادي خورفكان للمعاقين
  • عبدالله بن سالم القاسمي يفتتح «الشارقة للاستثمار»
  • عبدالله بن سالم القاسمي وبدور القاسمي يشهدان إطلاق أول رخصة تجارية في العالم عبر تقنية الذكاء الاصطناعي تصدر في “5 دقائق”
  • سلطان القاسمي يصدر مرسوماً بتعيين اللواء عبدالله مبارك بن عامر قائداً عاماً لشرطة الشارقة
  • سلطان القاسمي يصدر مرسوما أميريا بتعيين اللواء عبدالله مبارك بن عامر قائدا عاما لشرطة الشارقة
  • سلطان يعين عبدالله بن عامر قائداً عاماً لشرطة الشارقة
  • نقابة المعلمين أرجأت اجتماع المجلس التنفيذي والجمعيات العمومية