شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن المصرية للمنتجعات تتفق على بيع أرض بسهل حشيش بـ 4 ملايين دولار، أبرمت الشركة المصرية للمنتجعات السياحية، اتفاقا لبيع قطعة أرض بمنتجع سهل حشيش بالغردقة بقيمة 4.094 مليون دولار وفقا لإفصاح الشركة لـ البورصة .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «المصرية للمنتجعات» تتفق على بيع أرض بسهل حشيش بـ 4 ملايين دولار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«المصرية للمنتجعات» تتفق على بيع أرض بسهل حشيش بـ 4...

أبرمت الشركة المصرية للمنتجعات السياحية، اتفاقا لبيع قطعة أرض بمنتجع سهل حشيش بالغردقة بقيمة 4.094 مليون دولار وفقا لإفصاح الشركة لـ البورصة اليوم الثلاثاء.

وحققت المصرية للمنتجعات السياحية، صافي خسائر بقيمة 37.09 مليون جنيه في الربع الأول 2023، مقابل خسائر 59.54 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وزادت إيرادات الشركة خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام إلى 37.64 مليون جنيه، مقابل 24.43 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وتحولت الشركة إلى الربحية خلال الربع الأول من جهة القوائم المستقلة، لتحقق 102.74 مليون جنيه، مقابل خسائر بقيمة 4.81 مليون جنيه خلال نفس فترة العام الماضي.

:

المصرية للمنتجعات: تأجيل قضية أرض سهل حشيش إلى جلسة 11 مارس المقبل

إحالة دعوى «المصرية للمنتجعات» ضد عضوين بمجلس الإدارة إلى أحد الدوائر المدنية

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیون جنیه

إقرأ أيضاً:

أمريكا: سنقدم مساعدات إنسانية للبنان بقيمة 157 مليون دولار

أعلنت السفارة الأمريكية في بيروت نقلا عن وزير الخارجية الأمريكي أنتوني  بلينكن، أن بلاده مساعدات إنسانية للبنان بقيمة 157 مليون دولار، وفقا لما ذكرته فضائية “القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل.

 

لبنان: 282 شهيدا و777 مصابا منذ بدء العدوان الإسرائيلي اليونيفيل: قواتنا في مواقعها جنوبي لبنان رغم طلب إسرائيل نقل بعضها

 

طائرة مساعدات إماراتية عاجلة لدعم لبنان بـ100 مليون دولار


 

وفي إطار آخر، أطلقت دولة الإمارات العربية المتحدة حملة الإغاثة الوطنية التي حملت اسم "الإمارات معك يا لبنان" لدعم لبنان وشعبه في ظل التصعيد الميداني الحاصل.

 

وبناء على أمر رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بتقديم حزمة مساعدات إنسانية إغاثية عاجلة بقيمة 100 مليون دولار أمريكي إلى لبنان، أرسلت دولة الإمارات وبالتعاون مع منظمة الصحة العالمية، الجمعة، طائرة مساعدات تحمل 40 طناً من الإمدادات الطبية العاجلة.

 

ويأتي إرسال الطائرة في إطار الجهود الإنسانية لدولة الإمارات في دعم الشعب اللبناني الشقيق، وتعبيراً عن عمق العلاقات الأخوية بين البلدين خاصة في هذه الظروف الحرجة، وتجسيداً لرؤية دولة الإمارات الإنسانية ولمبادئ الأخوة التاريخية في تقديم العون وقت الأزمات

 

وأكدت وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي ريم بنت إبراهيم الهاشمي أن "هذه الجهود تأتي في إطار حرص القيادة الرشيدة لدولة الإمارات على تقديم الدعم الإنساني العاجل حول العالم، وتجسّد التزام الدولة وقيادتها وشعبها الراسخ بقيم التضامن والتعاون، والسعي دائماً لأن تكون في مقدمة الدول التي تقدم يد العون والدعم والمساندة للإنسانية".

 

وشددت على أنّ هذه الطائرة هي بداية لاستجابة إماراتية للوضع الملحّ الذي يواجهه الشعب اللبناني الشقيق، موضحة أنّ دولة الإمارات ماضية في تقديم كل ما يمكن من عون إنساني لتخفيف وطأة المعاناة وتلبية الاحتياجات العاجلة، وبخاصة الفئات الأكثر ضعفاً واحتياجا".

 


 

مقالات مشابهة

  • أمريكا: سنقدم مساعدات إنسانية للبنان بقيمة 157 مليون دولار
  • وزير الخارجية الأمريكي: سنقدم مساعدات إنسانية للبنان بقيمة 157 مليون دولار
  • بلينكن يعلن عن مساعدات إلى لبنان بقيمة 157 مليون دولار
  • ضبط قضايا اتجار بالعملات الأجنبية بقيمة 19 مليون جنيه
  • ضبط قضايا اتجار في العُملة بقيمة 19 مليون جنيه
  • أمريكا تعلن عن مساعدات إلى لبنان بقيمة 157 مليون دولار
  • ضبط 7 أشخاص بحوزتهم مواد مخدرة بقيمة 12 مليون جنيه في الإسماعيلية
  • بقيمة 4 ملايين جنيه.. الداخلية تضبط عصابة دمياط لتجارة المخدرات
  • ضبط مخدرات بقيمة 4 ملايين جنيه فى حملات أمنية مكبرة
  • ضبط قضايا إتجار بعملات أجنبية فى السوق السوداء بقيمة 17 مليون جنيه خلال 24 ساعة