شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن اللجنة القانونية بالتشريعي بغزة تزور نقابة المحامين الشرعيين وتؤكد دعمها للعمل النقابي، توضيحية رام الله دنيا الوطنزارت اللجنة القانونية في المجلس التشريعي بغزة، برئاسة محمد فرج الغول، وبمشاركة مقرر اللجنة مشير المصري، زيارة .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اللجنة القانونية بالتشريعي بغزة تزور نقابة المحامين الشرعيين وتؤكد دعمها للعمل النقابي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اللجنة القانونية بالتشريعي بغزة تزور نقابة المحامين...
توضيحية رام الله - دنيا الوطنزارت اللجنة القانونية في المجلس التشريعي بغزة، برئاسة محمد فرج الغول، وبمشاركة مقرر اللجنة مشير المصري، زيارة تفقدية لنقابة المحامين الشرعيين، لمتابعة سير العمل فيه.

وهنأ الغول النقابة على سير الانتخابات فيها بشكل ديمقراطي، وانتخاب مجلس نقابي شامل ومتنوع، داعيا الجميع للحذو على طريق النقاب وتنفيذ انتخابات ديمقراطية.

وبين أن أبواب المجلس التشريعي مفتوحة دائماً لتقديم أي مقترحات بشأن أي مشروع قانون يتعلق بالنقابة، داعياً النقابة للحفاظ على النسيج المجتمعي، شاكراً النقابة على إنجازاتها وخدماتها المقدمة للمحاميين الشرعيين خلال فترة قليلة.

واستعرض إنجازات النقابة وخدماتها المقدمة للمحاميين الشرعيين منها شبكة الأمان الصحي، ومكتبة قانونية شاملة، وبرنامج القرض، وبعض المشاريع الخدماتية الأخرى، لافتاً إلى أنهم بصدد إطلاق إذاعة الكترونية متخصصة في الاحتفال الخاص بيوم المحامي الشرعي.

وشكر المجلس التشريعي على تواصله الدائم مع النقابة وإشراكهم في بعض مشاريع القوانين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصطفى كامل يكشف حقيقة إجراء تحليل مخدرات لأعضاء نقابة الموسيقيين

كشف الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، حقيقة إمكانية عمل تحليل مخدرات للأعضاء، بعد القبض على المطرب سعد الصغير منذ أيام، داخل مطار القاهرة.

مصطفى كامل يكشف إمكانية عمل تحليل مخدرات 

وقال مصطفى كامل فى تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن إجراء تحليل مخدرات للأعضاء ليس مسئولية النقابة نهائيا، كل شخص مسئول عن نفسه وعن أفعاله.

مؤتمر نقابة الموسيقيين 

وعقد مصطفى كامل، مؤتمرا صحفيا بالأمس، داخل مقر نقابة الموسيقيين بوسط البلد، لإعلان عن تفاصيل موارد النقابة، وبعض المفاجآت المتعلقة بالمطربين والأزمات التي شهدها الوسط الغنائي في الفترة الماضية.

وقال مصطفى كامل، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد حاليًا داخل نقابة المهن الموسيقية، أن النقابة نجحت في زيادة أرباحها بنسبة 500% خلال عامين فقط، وبيّن أن هذا الارتفاع الكبير يكشف أن النقابة كانت تدار بشكل غير سليم في السنوات السابقة، مشددًا على أنه يلتزم بمبدأ الانضباط والرضا في حياته المهنية، سواء كشاعر أو ملحن أو مطرب.

مقالات مشابهة

  • أنصار الله تدين الجرائم الإسرائيلية في لبنان وتؤكد دعمها الكامل لحزب الله في مواجهة التصعيد
  • نقابة المحامين أعطت الإذن بملاحقة عيسى الخوري وتويني
  • نقابة المهندسين بالإسكندرية تعقد المؤتمر التعريفي لحديثي التخرج الجمعة
  • المحامين تجري مقابلات شخصية مع خريجي كليات الحقوق الراغبين في القيد بالنقابة
  • نقابة الصيادلة تحذر الطلبة من التسجيل في كليات الصيدلة
  • احذروا.. لن يتم قيدكم بالنقابات
  • مصطفى كامل يكشف حقيقة إجراء تحليل مخدرات لأعضاء نقابة الموسيقيين
  • «المحامين» تجري مقابلات شخصية مع الخريجين الراغبين في القيد بالنقابة
  • نقابة الصحفيين تطالب بوقف الإجراءات غير القانونية ضد مراسلي القنوات في شبوة 
  • عضو مجلس نقابة الصحفيين: نرفض التراشق بالبيانات في مشروع قانون الإجراءات الجنائية