أعرب محمد صلاح نجم نادي الزمالك السابق عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه الفريق على أبو سليم الليبي ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وحقق الزمالك فوزًا هامًا على ضيفه أبو سليم الليبي في ضربة البداية بمشواره في كأس الكونفدرالية الإفريقية على ملعب برج العرب بالإسكندرية بهدف نظيف حمل توقيع يوسف ابراهيم "أوباما" في الدقيقة 73.

رضا عبد العال يهاجم فيتوريا بسبب زيزو نجم الزمالك السابق: كولر قضى على موهبة الأهلي

وقال صلاح في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق، عبر فضائية "TeN": الزمالك حقق الهدف الأهم من مواجهة أبو سليم، وهو حصد النقاط الثلاث خاصًة في ضربة البداية، فالفوز بالجولة الأولى يعطي دفعة للاعبين والجهاز الفني في المباريات القادمة".

وتطرق محمد صلاح للحديث عن أزمة الثلاثي "أحمد فتوح، محمد صبحي، ومصطفى الزناري، قائلًا: أرفض عودة الثلاثي للمشاركة مع القلعة البيضاء في المباريات القادمة.

وتابع: أؤيد قرار مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب، نظرًا لما بدر منهم قبل مباراة زد، وخروجهم من المعسكر دون الحصول على إذن من الجهاز الفني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد صلاح محمد فاروق دور المجموعات نادي الزمالك الزمالك كأس الكونفدرالية الكونفدرالية الإفريقية

إقرأ أيضاً:

وزير الكهرباء يرفض استقالة رئيس الخدمات الطبية

رفض الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة استقالة رئيس شركة الخدمات الطبية الدكتور محمد إسماعيل، مؤكدا مباشرة الدكتور إسماعيل مهام عمله من مكتبه السبت المقبل.

وكان الدكتور محمد إسماعيل سليم رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات الطبية التابعة للشركة القابضة لكهرباء مصر قدم  استقالته من مهام منصبه بعد فترة، استطاع خلالها مواجهة تحديات وصعوبات بالغة كان لها بالغ الأثر في تحقيق الشركة طفرة كبيرة في الخدمات الطبية المقدمة للعاملين، بالرغم من المتغيرات والمشاكل المتفاقمة داخليا وخارجيا.

وحققت الشركة خلال العام المالي 2024/2023 صافي ربح بلغ أكثر من 400 مليون جنيه، بالرغم من تحرير سعر الصرف والأعباء المالية والاقتصادية.

مقالات مشابهة

  • مدرب مصر السابق: كنت أتمنى ضم نجم الزمالك للمنتخب
  • عبدالحليم: الزمالك استحق لقب السوبر الإفريقي والجماهير من حقها الفرحة أشاد أحمد عبدالحليم، نجم الزمالك السابق، بالبرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق بعد التتويج بكأس السوبر الإفريقي. وقال عبد
  • لاعب مانشستر سيتي السابق يوجه رسالة لـ محمد صلاح
  • نجم الزمالك السابق: محمد يوسف كان يستحق الطرد بعد 10 دقايق في سوبر 94
  • الطيران المدني: عودة تدريجية للرحلات القادمة والمغادرة للأردن
  • عاجل.. نبأ سار لجماهير الزمالك بشأن عودة نجم الفريق
  • المخرج محمد عبد العزيز: ل "الفجر "تراجعنا في مناخنا الفني وانفصلنا عن الاستعانة بالأدب.. وتفاجئت بدور أبني كريم في الحشاشين
  • وزير الكهرباء يرفض استقالة رئيس الخدمات الطبية
  • الزمالك يُشدد على ضرورة عودة ميشالاك وفرج قبل استئناف التدريبات
  • شوبير ينتقد مسؤولي الزمالك لهذا السبب