أكد جهاد جريشة الحكم الدولي السابق والخبير التحكيمي، أن طاهر محمد طاهر لاعب النادي الأهلي، لم يستحق إنذار خلال مواجهة ميدياما الغاني، بدوري أبطال إفريقيا.

 

وتابع جريشة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "الكرة في الأساس خطأ عكسي على لاعب ميدياما والانذار له، ولكن الحكم أخطأ في إخراج البطاقة إلى طاهر الذي لم يرتكب خطأ".

 

وأضاف جهاد جريشة: "حكم مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي قدم مباراة جيدة، ولكنه لم يحتسب ركلة جزاء لصالح أوباما ولكن تم خداعه، وهذه الجولة من المباريات الإفريقية تم احتساب ركلات جزاء لم تكن تستحق أن يتم احتسابها".

 

واستطرد: "محمد عادل قدم مباراة مميزة في مباراة النجم الساحلي والترجي التونسي، ولكنه أخطأ في احتساب ركلة جزاء لفريق الترجي وغير صحيحة".

 

واختتم: "تصنيف بيريرا للحكام ظلم التحكيم بسبب عدم إدارتهم سوى مباريات الدوري المصري الممتاز فقط، وتم استغلاله بشكل خاطئ وابتعادهم عن الملاعب في القسم الثاني وغيره من المسابقات أثناء عقوبتهم وهو ما يبعدهم عن حساسية المباريات وبالتالي تزيد الأخطاء، وأفضل حكم مصري هم أمين عمر ومحمود البنا ومصطفى غربال هو الأفضل في إفريقيا".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

السوبر الإفريقي.. «عواد»: توقعت المشاركة وصد ركلة جزاء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعرب محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بتتويج فريقه بلقب كأس السوبر الإفريقي على حساب الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المملكة أرينا.

وقال «عواد» في تصريحات للمركز الإعلامي بعد المباراة: "كنت أتوقع المشاركة في المباراة قبل حدوث أي أمور خاصة بمحمد صبحي، والذي أتمنى له الشفاء العاجل، ونقلت ذلك لزملائي شيكابالا وعمر جابر وأحمد مصطفى "زيزو" وعدد من اللاعبين".

وأضاف: "توقعت أن تصل المباراة إلى ركلات الترجيح،كما توقعت التصدي لأكثر من ركلة ترجيح".

وتابع الحارس قائلًا:" "حققنا فوزًا مستحقًا في لقاء السوبر الإفريقي، وجماهير الزمالك هي اللاعب رقم واحد وتستحق الكثير".

واختتم عواد تصريحاته قائلًا: "فيما يخص موضوع تجديد عقدي، بعض الجماهير فهمت الأمر بشكل جعلها تغضب مني،  منذ شهر يناير طلبت التجديد وأخطرت مجلس إدارة النادي بذلك وانتظرت لحين جاهزية النادي، وقبل توقيعي تواصلت مع المسؤولين وطلبت منهم أن ننهي الأمور ووقعت على العقود".

وتوج فريق  الزمالك ببطولة كأس السوبر الإفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3  بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مقالات مشابهة

  • هشام يكن: ركلة جزاء الأهلي أمام الزمالك صحيحة
  • عاجل.. جهاد جريشة يحسم الجدل بشأن وجود ركلة جزاء على الشناوي لـ الزمالك
  • فيديو.. جوميز يعلق على ركلة الجزاء أمام الأهلي
  • السوبر الإفريقي.. «عواد»: توقعت المشاركة وصد ركلة جزاء
  • هل استحق الزمالك ركلة جزاء؟.. كاكا وفييرا يعلقان على حالة دونجا أمام الأهلي
  • عاجل.. رد تحكيمي حاسم حول صحة ركلة جزاء الأهلي أمام الزمالك
  • عاجل| جهاد جريشة يحسم الجدل.. هل استحق الزمالك ركلة جزاء أمام الأهلي؟
  • عاجل.. تعليق مثير من ريكاردو كاكا عن ركلة جزاء الأهلي أمام الزمالك
  • عاجل.. خبير تحكيمي يحسم الجدل بشأن صحة ركلة جزاء الأهلي أمام الزمالك
  • عاجل.. كولر يجهز 3 لاعبين مفاجأة في مباراة الزمالك