العرب القطرية:
2024-07-03@23:44:31 GMT

نجاح كبير لـ«رياضة المرأة» للبادل

تاريخ النشر: 27th, November 2023 GMT

نجاح كبير لـ«رياضة المرأة» للبادل

اختتمت لجنة رياضة المرأة القطرية النسخة الثانية من بطولة بادل 2023 للسيدات، والتي أقيمت بالتعاون مع «بادل قطر» و«بايس جيم»، بنجاح كبير والتي استمرت لمدة يومين خلال شهر نوفمبر الجاري، حيث شهدت البطولة إقبالًا مميزًا من قبل اللاعبات، وتنافست المشاركات بروح رياضية عالية ومهارات رائعة، وجاء هذا النجاح المبهر بفضل دعم لجنة رياضة المرأة القطرية برئاسة السيدة لولوة حسين المري، التي ساهمت بشكل كبير في تعزيز مكانة المرأة بالمجتمع ودعمها في مجال الرياضة.


وتضمنت منافسات البطولة فئتين، تخصصت الفئة الأولى «الذهبية» مشاركة المحترفات واللاعبات المتقدمات في «اللعبة»، وهي 5 فرق، والفئة الثانية «الفضية» مشاركة المبتدئات والراغبات بخوض تحدٍّ جديد في اللعبة، وهي 11 فريقا.
وفي ختام الفعالية، عبّرت السيدة شيخة القحطاني أمين السر العام في لجنة رياضة المرأة، عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققته البطولة، مشيدة بالروح الرياضية العالية والإرادة القوية التي أظهرتها اللاعبات خلال المنافسات.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر رياضة المرأة القطرية ریاضة المرأة

إقرأ أيضاً:

مهرجان القاهرة الدولي للطفل العربي يكشف أعضاء لجنة تحكيم مسابقة القصة القصيرة

كشفت الدكتورة داليا همام رئيس ومؤسس مهرجان القاهرة الدولي للطفل العربي، عن قوام لجنة تحكيم مسابقة القصة القصيرة بدورته الثانية، والتي تحمل اسم القاص المصري عبد الفتاح صبري.

وقد تشكلت لجنة التحكيم من قامات مصرية وعربية وهم الدكتور حمدي النورج من مصر، والأستاذة ندى الغامدي من السعودية، والدكتورة أميرة الوكيل من مصر، ومقررة اللجنة الناقدة منى علي.

وكانت قد جاءت شروط مسابقة القصة القصيرة علي النحو التالي: ألا تزيد القصة عن 700 كلمة، ويفتح باب المشاركة للتسابق للمراحل الإبتدائية والإعدادية والثانوية ( طلبة وطالبات)، كما يفتح التسابق للمعلمين والمعلمات، وكان أخر موعد للتقديم بالمسابقة اليوم الموافق 30 يونيو2024.

يذكر أن الدورة الأولي من مهرجان القاهرة الدولي للطفل العربي والتي كانت تحمل اسم النجم فؤاد المهندس أقيمت في الفترة من ٢٠ إلى ٢٣ نوفمبر ٢٠٢٣  برئاسة الدكتورة داليا همام ، ويقام المهرجان تحت  رعاية جمعية الفن والثقافة بتاح  بالتعاون مع ادارة الموهوبين والتعلم الذكي مدرية التربية والتعليم بالقاهرة .

مقالات مشابهة

  • لجنة البادل تناقش تحديات المرأة في اللعبة.. وتبحث عن مقترحات للتطوير
  • كاف يعلن عن النسخة الثانية من بطولة الدوري الأفريقي
  • مهرجان القاهرة الدولي للطفل العربي يكشف أعضاء لجنة تحكيم مسابقة القصة القصيرة
  • سيدات تنس طاولة إنبي يهزمن الأهلي بثلاثية في الدورة المجمعة الثانية
  • شاهد| كيف تحولت العلمين الجديدة من حقل ألغام إلى مدينة الأحلام
  • الكهرباء تؤكد ارتفاع الطلب على الطاقة بشكل كبير خلال الصيف الجاري
  • رئيس صحة الشيوخ: نجاح مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي يفتح فرص عمل جديدة للشباب
  • بعد نجاح دورته الأولى.. مهرجان العلمين يخصص 60 % من أرباحه لصالح فلسطين
  • من الكواليس.. منى عبدالوهاب تستعد لتقديم المؤتمر الصحفي للدورة الثانية من مهرجان العلمين
  • سلطان بن أحمد القاسمي يتوج الفائزين في النسخة الـ 2 من بطولة الشارقة الرياضية للبادل