اكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على أن المعز علي هداف العنابي من بين النجوم الذين كانوا اكثر تألقا في الجولتين الأولى والثانية من منافسات الدور الثاني في التصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 في السعودية، وذكر الموقع ثمانية لاعبين تألقوا مع منتخباتهم الوطنية خلال الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المشتركة.


وأشار التقرير الى ان المعز علي تصدر قائمة الهدّافين في هذه التصفيات حتى الآن إلى جانب الياباني أويدا برصيد 5 اهداف.  
وبدأ النجم القطري التصفيات بتسجيله أربعة أهداف في مرمى أفغانستان في الجولة الافتتاحية. أدت أهدافه الأربعة من رأسية وانفراد أمام المرمى وضربتي جزاء عن طريق مهاجم فريق الدحيل خلال الشوط الأول فقط إلى قيادة العنابي لتحقيق فوز كبير بنتيجة 8-1 في الدوحة، يوم 16 تشرين الثاني/نوفمبر. 
أضاف الهدّاف التاريخي لقطر - والذي سجل تسعة أهداف خلال فوز منتخب بلاده بلقب كأس آسيا 2019 - هدفاً آخر إلى رصيده وذلك خلال الفوز 3-0 على الهند في مباراتهم الثانية، حيث يحاول أبطال آسيا الظهور للمرة الثانية في نهائيات كأس العالم بعد ظهورهم لأول مرة كمُضيفين لنسخة 2022.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر المعز علي الاتحاد الآسيوي التصفيات الآسيوية

إقرأ أيضاً:

عمرو الفقي يشيد بتصريحات تركي آل الشيخ عن الفن المصري

قال عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية: «بكل تقدير تابعت ما قاله العزيز المستشار تركي الشيخ عن ما قدمته وتقدّمه مصر لأكثر من 100 عام من أعمال سينمائية ومسرحية  للعالم من خلال مخرجين وممثلين ومنتجين وكتاب آثروا في عقول وقلوب مئات الملايين في مصر والعالم العربي».

وأضاف: «ومن هنا أوكد أن عمق العلاقة بين مصر والمملكة العربية السعودية فتح الباب أمام تعاون مشترك ضخم وبناء مع الهيئة العامة للترفية بقيادة تركي الشيخ من خلال صندوق بج تايم…فهذا تعاون من شأنه التكامل من أجل تطوير وإنتاج مشترك لمحتوى يغذي خريطة السينما والمسرح والداما العربية ويتجاوز حدود المنطقة ليصل للعالم بالمحتوى العربي من خلال منصات الترفيه المختلفة».

وتابع: «ونحن في مصر سعداء بالنهضة التي تعيشها المملكة العربية السعودية في شتى المجالات وخاصة مجال الترفيه والإنتاج السينمائي والدرامي والمسرحي مما سينعكس إيجابيا في المستقبل على انتعاش صناعة الترفيه التي تعتبر مغذي أساسي للعديد من الصناعات ومصدر عمل لملايين العمال والفنيين والمبدعين».

مقالات مشابهة

  • عمرو الفقي يشيد بتصريحات تركي آل الشيخ عن الفن المصري
  • حمدان بن مبارك يشيد بأداء ونتائج منتخب الشباب في بطولة غرب آسيا
  • سوسن بدر تشيد بمنصة WATCH IT بعد تصدر «أم الدنيا 2» قائمة الأعلى مشاهدة
  • حمدان بن مبارك يشيد بأداء ونتائج منتخب الشباب في «غرب آسيا»
  • “أرامكو” تواصل تصدر قائمة أقوى 20 علامة تجارية في آسيا
  • أشغال الشارقة تصدر تقريرها السنوي لعام 2023
  • محافظ القاهرة: العاصمة أكثر المدن التي حظيت بجني ثمار ثورة 30 يونيو 
  • الفيفا يحسم الموضوع .. عمان والكويت والأردن تدعم خوض فلسطين التصفيات بأرضها
  • والي كسلا يشيد بمبادرة المهن الموسيقية في دعم القوات المسلحة
  • 28 لاعبة في قائمة إعداد “أبوظبي الرياضي للسيدات” للمشاركة في أبطال آسيا