رحب المحاسب مصطفي شحاتة، نائب رئيس اللجنة العامة للوفد بالغربية وعضو الهيئة العليا للوفد، بالدكتور عبدالسند يمامة وجميع الوفديين، مشيرا إلى أن "يمامة" أيقونة القانون الدولي. 
واضاف شحاتة، إنه انطلاقا من الثقافة الوفدية ندعو جميع لجان الوفد والشعب المصري لدعم الدكتور يمامة في الانتخابات الرئاسية ، رافعين شعار عاش الوفد ضمير الأمة، وقوم يا مصري صوتك أمانة.

 
وأوضح شحاته، أن المؤتمر الانتخابي الثالث للدكتور عبدالسند يمامة يأتي على بعد أيام من بدء عملية التصويت في هذا الاستحقاق الانتخابي وأن الوفديين بمحافظة الغربية صاحبة التاريخ الوفدي سيكونون علي قدر الحدث وحشد أبناء المحافظة جميعا من أجل التصويت للمرشح الدكتور عبدالسند يمامة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصطفى شحاتة الوفد حزب الوفد الدكتور عبدالسند يمامة عبدالسند یمامة

إقرأ أيضاً:

جامعة قناة السويس تناقش احتياجات الكليات

عُقد إجتماع مجلس أمناء الكليات بجامعة قناة السويس، لمناقشة عدة موضوعات مع بداية السنة المالية الجديدة.

جاء مجلس الأمناء بإشراف عام المحاسب شريف فاروق أمين عام الجامعة، وبحضور المهندس عادل ألبير أمين عام الجامعة المساعد وأمناء الكليات والمعاهد بالجامعة، وأمانة المجلس.

حيث تم التركيز خلال الإجتماع على تحديد احتياجات الكليات الضرورية لضمان سير العملية التعليمية بكفاءة مع حلول العام الأكاديمي الجديد 2024-2025.

ووجه المحاسب شريف فاروق، بضرورة تقليل مدة إجراءات الاحتياجات السنوية للكليات، وذلك من خلال عمل نموذج موحد للاحتياجات Word، وكذلك نموذج موحد للاحتياجات Excel وتوزيعهم على الكليات.

وناقش المجلس ضرورة ترشيد الإستهلاك والبدء في أعمال الصيانة بالكليات خلال فترة الإجازة الصيفية.

وأكد المحاسب شريف فاروق على أهمية ترشيد الطاقة الكهربائية تماشياً مع توجهات الدولة، مُشدداً على ضرورة إتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن إستخدام الموارد بكفاءة وفعالية؛ بما يسهم في تحقيق الإستدامة وتخفيف الأعباء المالية.

وأشار شريف فاروق، إلى أن هذه الخطوات تأتي في إطار الجهود المستمرة التي تتم بتوجيهات الدكتور ناصر مندور رئيس الجامعة؛ لتحسين البنية التحتية للجامعة وتوفير بيئة تعليمية مناسبة للطلاب وأعضاء هيئة التدريس، بما يساهم في رفع مستوى التعليم والبحث العلمي في الجامعة.

مقالات مشابهة

  • جدل في الأوساط العمالية حول عودة حسن شحاتة لرئاسة الاتحاد العام للعمال
  • جامعة قناة السويس تناقش احتياجات الكليات
  • أسامة كمال عن وزير المالية الجديد: الجميع يشهد له بالاحترافية
  • عبدالسند يمامة يهنئ "السيسي" والأمة الإسلامية بحلول العام الهجري الجديد
  • وزير الخارجية الأسبق: حرب غزة ضربت مصداقية القانون الدولي
  • الأردن يحذر من التصعيد في المنطقة حال استمرار حرب غزة
  • مستشار الرئيس الفلسطيني: الكل في وضع سيىء والحل الوحيد هو تطبيق القانون الدولي
  • منقذ ماسبيرو
  • «الأونروا» تشدد على أهمية فتح تحقيق بشأن الانتهاكات الإسرائيلية بحق القانون الدولي
  • مسؤولة بـ«أونروا» تطلب فتح تحقيق بشأن الانتهاكات الإسرائيلية بحق القانون الدولي