المكلا (عدن الغد ) تصوير / فهمي بازماله

حضر رئيس فرع إتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت فادي سالم حقان بمعية نجوم كرة القدم المكلاوية والحضرمية مناسبة ذكرى وفاة نجم النجوم الموهبة الكروية الفلتة الكناري الاخضر لفريق لنادي المكلا الرياضي طاهر حاج باسعد الذي توفي في السادس والعشرين من نوفمبر من عام 2003.

وجاءت هذه الذكرى متزامنة مع مباراة نصف النهائي دوري الفقيد سالم صالح بوعسكر بنسخته الرابعة لكرة القدم جمعت فريق أحقاف المنقد وزمالك الهندسية والتي انتهت بفوز فريق الاحقاف بثلاثية نظيفة ليتأهل إلى نهائي البطولة  والتي بادرت لجنة الدوري للمرة الثانية على استغلال هذه المناسبة الوفائية لهذا النجم 
المباراة التي حضرها النجوم المخضرمين يتقدمهم جواد باعقبه وناصر الناخبي وصالح حيابك وجمال باعثمان ومحمد عفيف العمودي وجمع من عشاق ومحبي الفقيد  

ووقف اللاعبون  الفريقين رافعين لافتات  تحمل  رقم 5في الدقيقة الخامسة من زمن الشوط الثاني من المباراة التي جرت على ملاعب العمودي الرياضية وهي إشارة للفقيد طاهر باسعد الذي كان يرتدي رقم خمسة مع ناديه الاخضر .

وعقب انتهاء المباراة قدم كأس ذكرى الفقيد الكابتن/طاهر حاج باسعد لقيادة وقائد فريق الاحقاف والاب الروحي للاحقاف الكابتن جمال باعبود ابو عاصم مدرب الفريق  وسط فرحة الجميع من محبي الفريق الذي سيحتفل الخميس القادم بالذكرى ال40 لتأسيسه

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

نهائي كأس العرش بين الجيش والرجاء الاثنين المقبل بأكادير وسط مخاوف من أعمال شغب

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الخميس، أن المباراة النهائية لنيل كأس العرش برسم الموسم الرياضي 2023-2022، التي ستجمع فريقي الجيش الملكي والرجاء البيضاوي، ستجرى يوم الإثنين المقبل بالملعب الكبير بأكادير.

ولم تحدد جامعة الكرة، الساعة التي سيجرى فيها اللقاء، في انتظار ما ستسفر عنه الأيام القليلة المقبلة، بتنسيق جميع الأطراف المعنية، كما هو معلوم في مثل هذه المناسبات، علما أن الجيش الملكي يبحث عن لقبه 13 في المسابقة، فيما يطمح الرجاء الرياضي إلى رفع الكأس الفضية للمرة التاسعة في تاريخه.

وحجز الرجاء الرياضي مقعدا له في النهائي، عقب انتصاره بخمسة أهداف لثلاثة على مولودية وجدة، في المباراة التي جرت أطوارها الثلاثاء الماضي، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب نصف نهائي كأس العرش، علما أن اللقاء تجاوز 90 دقيقة، بعد المرور للشوطين الإضافيين.

وتأهل الجيش الملكي إلى النهائي، عقب انتصاره بهدفين نظيفين على الجيش الملكي، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب نصف نهائي كأس العرش.

وتجري المباراة وسط تصاعد المخاوف من حدوث أعمال شغب كتلك التي نشبت خلال مباراة نصف النهاية التي جمعت الرجاء البيضاوي بمولودية وجدة في أكادير الثلاثاء الفائت.

وأسفرت أعمال الشغب عن توقيف 17 شخصا من بينهم أربعة قاصرين، للاشتباه في تورطهم في ارتكاب أعمال العنف المرتبط بالشغب الرياضي، والسرقة والتخدير، وإلحاق خسائر مادية، والعنف في حق موظفين عموميين أثناء أداء واجبهم، وحيازة أسلحة بيضاء وشهب نارية في ظروف تشكل خطرا على الأشخاص والممتلكات.

وبحسب الشرطة، فقد جرى توقيف المشتبه فيهم لتورطهم في ارتكاب أفعال إجرامية مختلفة، فضلا عن قيام البعض منهم بمقاومة عناصر القوات العمومية ورشقهم بالحجارة، الأمر الذي أسفر عن إلحاق خسائر مادية بست سيارات للأمن الوطني وسيارتين خاصتين، فضلا عن إصابة ستة أشخاص وثلاثة موظفين للشرطة بجروح تلقوا على إثرها الإسعافات الضرورية بالمستشفى.

 

كلمات دلالية الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الجيش الملكي الرجاء الرياضي نهائي كأس العرش

مقالات مشابهة

  • رحيل الإعلامي الكبير عبدالعزيز شائف الأغبري
  • الإعلان رسميا عن توقيت نهائي كأس العرش بين الرجاء والجيش
  • وفاة الإعلامي الكبير عبدالعزيز شائف
  • وزارة الإعلام تنعي الإعلامي الكبير عبدالعزيز شائف الأغبري
  • تشييع جثمان مدير الإصلاحية المركزية بمحافظة تعز العقيد أحمد الجنيد
  • الإعلان عن موعد نهائي كأس العرش بين الجيش والرجاء
  • كأس العرش 2024.. تحديد موعد وملعب المباراة النهائية
  • نهائي كأس العرش بين الجيش والرجاء الاثنين المقبل بأكادير وسط مخاوف من أعمال شغب
  • الكنيسة القبطية تشارك في احتفالات ذكرى ثورة 30 يونيو بالسلام
  • في مباراة “هيتشكوكية”..الرجاء يهزم مولودية وجدة ويلتحق بالجيش الملكي في نهائي كأس العرش(فيديو)