تعرض شبكة تليفزيون الحياة، آخر لقاء تليفزيوني للفنان طارق عبد العزيز، أجراه قبل وفاته بأسابيعٍ قليلة مع الإعلامي عمرو الليثي، ومن المُقرر أنّ يُعرض لأول مرة خلال حلقة اليوم الاثنين، في برامج «واحد من الناس» في تمام الساعة العاشرة مساءً.

أسرار في حياة الفنان طارق عبدالعزيز

وتشهد الحلقة حوارا بين دكتور عمرو الليثي والفنان طارق عبدالعزيز، يكشف فيه عن العديد والأسرار في حياته الخاصة والمهنية، ويتحدث عن عمله كمحامي، كما يتحدث عن حالته الصحية ومعاناته مع المرض والامه الشديدة  بعد عملية تركيب الدعمات والقسطرة التانية التي اجراها مؤخرا، وأسباب ابتعاده عن الفنّ لفترة تجاوزت ٦ سنوات

كما يتحدث عن سبب دخوله عالم الفن وعلاقته بمحمد هنيدي ، وعلاقته بوالديه  وأسرته من صعيد مصر سوهاج وبزملائه في الوسط الفني، وعن الشخصيات التي قدمها بالسينما والدراما التليفزيونية.

وفي سياق آخر، كشف مصطفى ياسين، رئيس تحرير البرنامج، كواليس تلك الحلقة، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: «صديقي الجميل طارق عبد العزيز كان ضيفنا في برنامج واحد من الناس علي قناة الحياة منذ اكثر من شهر، وكان من المقرر عرض الحلقة فور تصويرها إلا أن حرب غزة جعلتنا نؤجلها، وهي الحلقة التي تحدث فيها عن مرضة وعن  اللحظات الصعبة التي عاشها قبل وبعد العملية الجراحية التي أجراها في القلب».

وأضاف «وكان معنا في الحلقة الطبيب المعالج طارق رشيد الذي تحدث عن حقيقة الوضع الصحي لطارق ومدي دقة وخطورة الجراحة التي أجراها، واليوم اسمع خبر رحيل طارق.. رحيل أطيب وألطف خلق الله.. الإنسان الخلوق الدمث صاحب المبادئ والقيم النبيلة.. الفنان الذي قدم أدوارًا تدخل القلب بروحة وإنسانيته وموهبته الكبيرة التي لم تحصل علي ما تستحقها».

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: طارق عبد العزيز الفنان طارق عبد العزيز وفاة طارق عبد العزيز عمرو الليثي واحد من الناس

إقرأ أيضاً:

رئيس غزل المحلة: خبير أجنبى للحكام الموسم المقبل وكان هناك توافق على شكل الدورى الجديد

 

قال وليد خليل رئيس نادى غزل المحلة،أن الموسم المقبل وبعد المقبل سيكون بشكل استثنائى مؤكدًا أنه بعد موسمين ستعود مسابقة الدورى بشكلها الطبيعى.

أكد خليل خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج ستاد المحور مع خالد الغندور: "كنا بنحاول بقدر الإمكان هبوط فريق واحد ويصعد 3 فرق والسنة اللى بعد الجاية يبقوا عشرين فريق في الدورى لكن تم الاتفاق على هبوط فريقين وصعود  ثلاثة في النهاية".

بعثة الهلال الليبي تصل إلى مطار برج العرب استعدادًا لمباراة الإياب أمام المصري عاجل.. سالي منصور تتحدث لأول مرة عن أزمتها مع الأهلي وسبب عدم إتمام التعاقد

وأكمل رئيس نادى غزل المحلة: "كان فيه توافق على شكل الدورى الجديد وهذا احسن الحلول الموجودة عشان نصلح الوضع العام والموسم المقبل وبعد المقبل سيكون استثنائى وبعدها يعود الدورى بشكله الطبيعى".

واختتم رئيس نادى غزل المحلة تصريحاته قائلا:" هناك خبير أجنبى لرئاسة لجنة الحكام الموسم المقبل"

مقالات مشابهة

  • أيمن يونس: يجب تطبيق اللوائح على الجميع.. وكان الأفضل إقامة دوري مجموعتين
  • رئيس غزل المحلة: خبير أجنبى للحكام الموسم المقبل وكان هناك توافق على شكل الدورى الجديد
  • عمرو سعد يكشف كواليس فيلم «الغربان» قبل عرضه (صور)
  • وزير الخارجية المصري: حماس تؤكد لنا التزامها الكامل باقتراح وقف إطلاق النار الذي توصلنا إليه في 27 مايو والتعديلات التي أجريت عليه في 2 يوليو
  • عاجل - "دعم لبنان ووقف الحرب في غزة".. كواليس لقاء الرئيس السيسي ووزير الخارجية الأمريكي
  • بعد زلزال رومانيا بساعات.. هزة أرضية تفاجئ رئيسة مولدوفا خلال لقاء تليفزيوني
  • عيد الثقيل: إقالة كاسترو أمر متوقع وكان لابد منه
  • العليمي يعلق على لقاء طارق صالح وعيدروس الزبيدي.. هذا ما قاله
  • وزير سابق يعلق على لقاء “طارق صالح والزبيدي”: لا يوجد في ميزان السياسة عداوة او صداقة دائمة
  • أول تعليق للعليمي بشأن لقاء طارق صالح وعيدروس الزبيدي.. ماذا قال؟