يلتقي فريق العربي لكرة اليد مع الخليج السعودي اليوم في تمام السادسة والنصف مساء في المباراة النهائية للبطولة السادسة والعشرين للأندية الآسيوية لكرة اليد والتي تستضيفها الكويت والمؤهلة إلى بطولة العالم للأندية أبطال القارات /‏سوبر جلوب 2024/‏.
ويبحث فريق العربي عن تكرار إنجازه الآسيوي، الذي حققه للمرة الأولى في تاريخه خلال نسخة كوريا الجنوبية 2019.


وتأهل العربي لنهائي البطولة عقب فوزه على الكويت الكويتي  بنتيجة (30/‏31) في الدور نصف النهائي، بينما فاز الخليج السعودي على القادسية الكويتي بنتيجة (29/‏30) في المباراة الثانية للدور ذاته.
وكان العربي قد حقق الفوز في دور المجموعات على حساب فريق الجيش العراقي  (42- 23)، ثم على فريق ساي الهندي (46- 20)، وعلى شباب صيدا اللبناني (36- 23)، وخسر أمام القادسية الكويتي  (25- 27)، وفاز على الشارقة الإماراتي في الجولة الخامسة والأخيرة من دور المجموعات بنتيجة (28- 23). وتسبق اللقاء مواجهة الكويت الكويتي مع مواطنه القادسية على المركز الثالث للبطولة.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر فريق العربي الخليج السعودي

إقرأ أيضاً:

العظمى بمكة المكرمة 43.. تفاصيل الطقس بالسعودية اليوم

كشف المركز الوطني للأرصاد بالمملكة العربية السعودية حالة الطقس اليوم الأربعاء موضحًا استمرار نشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق جازان، عسير والأجزاء الشرقية من منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة.

كما تنشط الرياح أيضًا على الطريق الواصل بين الليث وجازان وقد تصل الى شبه انعدام في مدى الرؤية الأفقية على منطقة نجران والأجزاء الجنوبية من منطقتي الرياض والشرقية. 

يوليو 2024| أحداث غنائية ضخمة في صيف السعودية السعودية تؤكد التزامها بالاستثمار في العلوم والتقنية لتعزيز الاستقرار العالمي

طقس حار 
وأضاف المركز، الطقس المتوقع حار إلى شديد الحرارة على أجزاء من المنطقة الشرقية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية بسرعة 10-30 كم/ساعة ، مع ارتفاع الامواج من نصف المتر إلى متر، والبحر خفيف الموج في البحر الاحمر.

الرياح في الخليج العربي 
وتابع، الرياح في الخليج العربي غربية إلى شمالية غربية تتحول تدريجياً إلى شمالية بسرعة 25-50 كم/ساعة، مع ارتفاع الامواج متر ونصف يصل إلى مترين ونصف على الجزء الجنوبي وحالة البحر متوسط الموج يصل إلى مائج على الجزء الجنوبي.


وجاءت درجات الحرارة العظمى والصغرى في المدن كالاتي:
مكة المكرمة 43 31
المدينة المنورة 40 28
جدة 41 30
الرياض 43 29
الدمام 45 30
تبوك 37 24
الطائف 32 23

مقالات مشابهة

  • العظمى بمكة المكرمة 43.. تفاصيل الطقس بالسعودية اليوم
  • الشباب الكويتي: حريصون على جاهزية الملاعب لاستضافة "خليجي 26" ديسمبر القادم
  • الحسين يتصدر دوري المحترفات مع ختام الجولة الثانية
  • القادسية الكويتي يتعاقد مع المهدي بن رحمة
  • ولي العهد يُعزي نظيره الكويتي في وفاة الشيخة سهيره الأحمد الجابر الصباح
  • منتخبنا للشباب لكرة القدم يواجه نظيره الأردني في نصف نهائي “الديار العربية”
  • يورو 2024.. مواجهة شرسة بين النمسا ضد تركيا في ختام دور الـ16 لكأس أمم أوروبا
  • احتجزوا خلال حرب الخليج الثانية.. ركاب طائرة يقاضون الحكومة البريطانية
  • منتخب اليمن يودع رسميا بطولة غرب آسيا للشباب
  • المنتخب اليمني يتعادل أمام نظيره الكويتي في ثالث مواجهاته ضمن بطولة غرب آسيا للشباب