تحدث الدكتور عبدالمعز ليلة، رجل الأعمال مقيم بأمريكا ورئيس اتحاد الطلاب بجامعة لونج أيلاند سابقا، عن الانتخابات الرئاسية المقبلة.

التحالف الوطني ينظم مؤتمرا حاشدا بالإسماعيلية لتأييد "السيسي" في الانتخابات الرئاسية بحضور أطياف مطروح.. مؤتمر حاشد لحماة الوطن دعما للسيسي في الانتخابات الرئاسية|شاهد

وقال الدكتور عبدالمعز ليلة، رجل الأعمال ورئيس اتحاد الطلاب بجامعة لونج أيلاند سابقا، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة"، المُذاع عبر فضائية "الأولى"،: " ننتظر الانتخابات الرئاسية لممارسة حقنا السياسي بالمهجر".

 

وأضاف: "التصويت في الانتخابات الرئاسية يعني أنك تمنح صوتك لوطنك"، موضحا: "الانتخابات بالنسبة لنا عيد لأننا نحاول أن نظهر للعالم من هم المصريين بكل طوائفهم سواء معارضة أو مؤيدين".

 

وأشار: "نحن في وضع حاليا يجب أن نكون إيد واحدة، لذلك لازم الكل ينزل الانتخابات"، مضيفا: "الانتخابات الرئاسية بمثابة عيد لكل المصريين المقيمين بالخارج، لأن فيها يظهر المصريين معدنهم الأصيل للعالم كله".

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسیة

إقرأ أيضاً:

السيسي يوجه بالاستمرار في تسريع وتيرة أعمال البناء بـسكن لكل المصريين

كتب- محمد سامي:

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والمهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

وبحسب بيان، صرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس اطلع خلال الاجتماع على الموقف التنفيذي لعدد من مشروعات وزارة الإسكان، من بينها المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين"، التي تهدف لتوفير وحدات سكنية بأسعار ملائمة بعدة مدن، إلى جانب مشروعات الإسكان المتوسط والاستثماري في عدد من المحافظات وفي هذا الإطار تم استعراض ما تم الانتهاء من تنفيذه، والإطار الزمني للمراحل المقبلة.

ووجه الرئيس في هذا الشأن بالاستمرار في تسريع وتيرة أعمال البناء بالمبادرة، مشدداً على أهمية تعزيز جهود توفير السكن الملائم لجميع المواطنين، بما يسهم في تحقيق الاستقرار المجتمعي، ومنوهاً في هذا الصدد إلى ضرورة تكثيف الجهود لتعظيم الاستفادة من البنية التحتية المتطورة التي أنجزتها الدولة على مدار السنوات الماضية.

كما تطرق الاجتماع إلى خطط التطوير الاستثماري للمناطق العمرانية، خاصةً مناطق الساحل الشمالي الغربي، مع التركيز على مناطق جنوب الطريق الدولي الساحلي، لرفع قيمتها الاستثمارية وتعظيم عائدها الاقتصادي، فضلًا عن تحسين الوجه الحضاري لهذه المنطقة، وزيادة مساهمتها في الاقتصاد الوطني، حيث شدد الرئيس في هذا الصدد على أهمية الحوكمة السليمة لإدارة الموارد والأصول في تلك المشروعات وغيرها، وفقاً لأفضل المعايير المتبعة في ذلك الشأن، موجهاً بمواصلة وتوسيع جهود المشاركة مع القطاع الخاص وتمكينه ودعم دوره، وإنشاء آليات ومحفزات يُمكن من خلالها جذب المزيد من الاستثمارات، وذلك على النحو الذي يدعم الاقتصاد المصري، ويتكامل مع المحاور الأخرى، خاصة الصناعية، بهدف تحقيق شمول واستدامة التنمية.

مقالات مشابهة

  • مذيعة تدعو ابنها لممارسة البلطجة ..فيديو
  • السيسي يوجه بالاستمرار في تسريع وتيرة أعمال البناء بـسكن لكل المصريين
  • الرئيس السيسي يوجه بالاستمرار في تسريع أعمال البناء بمبادرة "سكن لكل المصريين"
  • شيخ الأزهر: العدوان على غزة ولبنان كشف للعالم ظاهرة جديدة تسمي «الانفصام السياسي»
  • الدكتور خالد عبدالغفار يعلن وصول عدد خدمات المبادرة الرئاسية «بداية» لـ24.9 مليون خدمة
  • رمضان عبدالمعز منتقدا شراء الموبايلات كل سنة: الاعتدال خير الأعمال (فيديو)
  • وزير الإسكان يتفقد وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" ومشروعات الشريط النهرى بمدينة أسوان الجديدة
  • 6 أكتوبر.. الانتخابات الرئاسية بتونس والجامعة العربية تشارك ببعثة مراقبة
  • ضبط شخص متهم بالترويج لممارسة السحر على الفيسبوك بالإسكندرية
  • مدبولي يتابع موقف تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين