تشهد محافظة السويس اليوم الاثنين، إقامة حفل في صالة أكاديمية النصر للبترول لتوزيع أجهزة على العروسين ضمن قيام محافظة السويس بإدخال الفرحة على الأهالي بالتعاون مع النبك الزراعي المصري.

توزيع 25 جهاز عروسين بالسويس

أعلنت محافظة السويس أنه سيجرى اليوم الاثنين، فعاليات توزيع 25 جهاز عروسين نائب المحافظ مع مسئولي البنك الزراعي المصري الساعة 11.

30 في قاعة أكاديمية النصر للبترول.

يدوم الفرح وتوزيع 50 جهاز عروسين

يذكر أن محافظة السويس بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة قد قاما بتجهيز 50عروس من المقبلات على الزواج من أبناء محافظة السويس، وذلك بتوزيع الأجهزة الكهربائية اللازمة للفتيات، وسط  فرحة كبيره لأهالي العرائس، من خلال مبادرة يدوم الفرح، لتجهيز اليتيمات، وذلك بحضور المحافظ اللواء عبد المجيد صقر وممثلي مؤسسة حياة كريمة تزامن ذلك مع عقد فعالية تدريب برنامج مودة، بواسطة مديرية التضامن الاجتماعي، بهدف تقديم النصيحة لقضاء حياة زوجية على أسس سليمة وبناء أسرة جديدة ودعمًا للفئات الأولى بالرعاية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة السويس البنك الزراعي محافظة السویس

إقرأ أيضاً:

محافظ الفيوم يتابع موقف تسليم مشروعات "حياة كريمة"

عقد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، اجتماعاً مع اللواء محمد الكيلاني رئيس جهاز تعمير القاهرة الكبرى، ووفد دار الهندسة التابع لمجلس الوزراء المشرف على أعمال مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بالفيوم، لمتابعة موقف نهو وتسليم المشروعات التي تشملها المبادرة بقرى مركزي إطسا ويوسف الصديق كمرحلة أولى، والوقوف على آخر الأعمال بكل المشروعات، والملاحظات التي تم رصدها من دار الهندسة، للعمل على تلافيها بشكل عاجل، ودخول تلك المشروعات الخدمة، لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين.

جاء ذلك بحضور، الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، واللواء هشام محمد عبدالسلام مساعد رئيس جهاز تعمير القاهرة الكبرى، ومهندسي دار الهندسة، المهندس خالد سعد، والمهندس محمد إسحق، والمهندس ماهر سيد، والمهندس أحمد عبدالغني.

خلال الاجتماع، تم مراجعة الموقف الخاص بالملاحظات التي رصدها مهندسو دار الهندسة، بشأن المجمعات الخدمية، والمجمعات الزراعية، ومراكز الشباب، لسرعة تلافيها وتسليم تلك المشروعات ودخولها الخدمة فى أسرع وقتٍ ممكن، كما تم مراجعة الموقف النهائي للطرق الداخلية بكافة القري التي تشملها مبادرة "حياة كريمة"، لبدء أعمال التسوية والتمهيد بمشاركة مديرية الطرق، ومجالس المدن والوحدات القروية بالمركزين، بالتنسيق مع مسئولي جهاز تعمير القاهرة الكبري، ودار الهندسة، مع سرعة بدء الأعمال بالطرق المتاحة منها والتي تم الانتهاء من كافة أعمال المرافق بها.

ومن جهته، رحب محافظ الفيوم، برئيس جهاز تعمير القاهرة الكبرى والوفد المرافق له، ووفد دار الهندسة على أرض المحافظة، موضحاً أن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" تُعد واحدة من أقوي المبادرات التي أطلقها فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وهي تعمل على الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين بمختلف القطاعات، سواء الخدمية أو التنموية، مؤكداً على ضرورة التعاون والتشبيك التام بين كافة الجهات المعنية بتنفيذ المبادرة، لسرعة نهو كافة المشروعات ودخولها الخدمة فى القريب العاجل.

 التقرير التفصيلى

ووجه محافظ الفيوم، بتسليم نسخة من التقرير التفصيلي الذي أعده ممثلو دار الهندسة، والذي يتضمن الملاحظات المتبقية بمشروعات قطاعات المجمعات الخدمية والزراعية ومراكز الشباب، لرئيسي مركزي إطسا ويوسف الصديق، لمتابعة تنفيذ تلك الملاحظات مع الجهات المعنية، لسرهة تسليم تلك المشروعات ودخولها الخدمة، بما يعود بالنفع على المواطن الفيومي.

كما وجه المحافظ، بعقد اجتماع أوائل الأسبوع المقبل، يضم مسئولي جهاز تعمير القاهرة الكبري، ودار الهندسة، ومديرية الطرق، ورئيسي مركزي إطسا ويوسف الصديق، ورؤساء الوحدات القروية بالمركزين، لمراجعة الطرق الداخلية بكافة قري مبادرة "حياة كريمة" علي الطبيعة، مع البدء الفوري في تمهيد وتسوية الطرق التي تم الانتهاء من كافة أعمال شبكات المرافق بها، للتيسير على المواطنين.

مقالات مشابهة

  • «حياة كريمة» تدعم شابا رياديا.. وتساعده على استكمال مشروعه
  • توزيع 2 طن لحوم ضمن مشروع صكوك الأضاحي على الأسر الأولى بالشرقية
  • توزيع لحوم على الأسر الأولى بالرعاية بالشرقية
  • الاتحاد العام للمصريين بالخارج يثمن إطلاق "حياة كريمة" أكبر حملة لترشيد الطاقة
  • قوافل حياة كريمة الطبية في سفاجا بالبحر الأحمر اليوم.. كشف وعلاج مجاني
  • لأفضل أفكار ترشيد الطاقة.. حياة كريمة تطلق مسابقة «Save Watt»
  • حياة كريمة تطلق مسابقة «Save Watt» لاكتشاف أفضل الأفكار المبتكرة لترشيد الطاقة
  • محافظ الفيوم يتابع موقف تسليم مشروعات "حياة كريمة"
  • «حياة كريمة» تطلق قافلة بيطرية لتحصين الماشية من الأمراض المعدية في الجيزة
  • اتحاد شباب المصريين بالخارج يطلق مبادرة لترشيد استهلاك الطاقة