قال كمال عثمان مخلوف رئيس رابطة أبناء الصعيد، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي قدم العديد من الإنجازات في مختلف قطاعات الدولة المصرية منذ توليه الحكم بمصر، لافتاً إلى أن الرئيس السيسي حريص كل الحرص على الأراضي المصرية والحفاظ على الدولة من أي مخاطر من الممكن التعرض لها.

وأضاف كمال عثمان، خلال تصريحات خاصة للأسبوع، أن الرئيس كان حاسماً وجاداً في تصريحاته بشأن الحدود المصرية حينما قال الحدود المصرية خط أحمر، موضحاً أن جميع قيادات ورؤساء العالم يعلمون مدى جدية الرئيس السيسي في خطاباته.

وأوضح أن الرئيس السيسي كل يوم يثبت أنه يسير على نهج الرئيس الراحل جمال عبد الناصر في الدفاع عن الأمة العربية بمواقفه المعلنة يوماً بعد يوم، مشيراً إلى أن جميع أبناء وشيوخ ونساء الصعيد يقفون خلف الرئيس السيسي، معقباً أن الصعيد شهد العديد من الإنجازات بإقامة مشروعات تنموية غير مسبوقة.

وأشار رئيس رابطة أبناء الصعيد، أن تأييد الرئيس السيسي في الإنتخابات الرئاسية المقبلة أمر واجب وطني لكل الشعب المصري، منوهاً أن الرئيس السيسي أثبت لجموع الشعب المصري أنه حريص على الدولة المصرية بالإضافة إلى رعاية مصالح الشعب بجميع طوائفه.

الرئيس السيسي يستجيب لطفل فلسطيني فقد قدميه وعائلته | فيديو

الرئيس السيسي يستجيب لطفل فلسطيني فقد قدميه وعائلته | فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرئيس السيسي الانتخابات الرئاسية الرئیس السیسی أن الرئیس

إقرأ أيضاً:

وزير خارجية اليمن: هجمات الحوثيين هدفها كسب تأييد شعبي والهروب من مشكلاتها

قال الدكتور شائع الزنداني، وزير الخارجية وشؤون المغربين اليمني، إن جماعة الحوثي تقوم بدور مرسوم لها في خلق الاضطرابات في البحر الأحمر، وتهديد الملاحة الدولية، كما تحاول توجيه رسائل باستغلال القضية الفلسطينية من أجل الحصول على بعض الجماهيرية أو التأييد على الصعيد الشعبي.

وأضاف «الزنداني»، خلال لقاء خاص ببرنامج «عن قرب»، وتقدمه الإعلامية أمل الحناوي، المذاع على قناة «القاهرة الإخبارية»: «عندما نتحدث على الصعيد الشعبي العربي يعتقد أن الحوثيين يقومون ببطولات كبيرة، وأنهم يواجهون إسرائيل والولايات المتحدة وبريطانيا».

وتابع: «هي جماعة تحاول الهروب من مشكلاتها الداخلية، ويقومون بدور محدد لهم، بما يسمى بمحور المقاومة مثل حزب الله في لبنان، والمقاومة التي يسمونها في بلدان أخرى، وبالتالي نشاط الحوثيين في إطار هذا التوجه».   

وواصل: «عسكرة البحر الأحمر وباب المندب ليس في مصلحة اليمن بأي حال، وأصبح من الصعب جدا أن تصل السفن بسهولة إلى الموانئ اليمنية نتيجة هذا التهديد وارتفاع التأمين 8 أضعاف وارتفاع أسعار النقل بشكل عام، وهذا انعكس على أسعار السلع ووصولها للشعب اليمني بشكل معقول».

مقالات مشابهة

  • حزب الإصلاح والنهضة عن ثورة 30 يونيو: السيسي أحيا فيقلوب المصريين معانٍ عظيمة
  • وزير خارجية اليمن: هجمات الحوثيين هدفها كسب تأييد شعبي والهروب من مشكلاتها
  • عضو بـ«الشيوخ»: كلمة الرئيس السيسي بمؤتمر الاستثمار رسالة طمأنة للمصريين
  • «حماة الوطن»: كلمة الرئيس السيسي رسالة ثقة في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • البابا تواضروس في ذكرى ثورة 30 يونيو: نقدّر ما أنجزته الدولة على مختلف الأصعدة
  • نقيب الإعلاميين يهنئ الرئيس السيسي بذكرى 30 يونيو
  • نقيب الإعلاميين يهنأ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو: مصر تشهد تغيرات واسعة
  • نقيب الإعلاميين يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • «الجيل الديمقراطي»: المشاركة في مبادرة ترشيد استهلاك الكهرباء واجب وطني
  • رئيس جامعة أسوان يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو