انفعل الإعلامي أحمد موسى، على الهواء  بسبب ارتفاع أسعار السكر في الشارع خلال الفترة الماضية ووصول كيلو السكر لـ 50 جنيها.

ووجه أحمد موسى رسالة إلى رئيس جهاز حماية المستهلك الجديد، قائلا:  “حضرتك موجود علشان المواطن وفي الحقيقة الناس بتشتكي بصورة كبيرة من أزمة السكر وارتفاع أسعاره وعدم تواجده في الكثير من الأماكن”.


وقال أحمد موسى، خلال تقديمه لبرنامج" على مسؤوليتي "، عبر فضائية" صدى البلد"، مساء أمس الأحد، إن  هناك سلع استراتيجية تختفي من الأسواق وتخرج عن عمد لتسبب مشكلة في ارتفاع الأسعار في الأسواق.

 

دور جهاز حماية المستهلك بالتنسيق مع مباحث التموين مراقبة الأسواق


وأشار الإعلامي  أحمد موسى قائلا:  إن دور جهاز حماية المستهلك بالتنسيق مع مباحث التموين مراقبة الأسواق لضبط أسعار السكر في الشارع.. في وقت كورونا مكنش عندنا أزمة بالشكل الفظيع ده.


واستطرد أحمد موسى، أن التجار الجشعين يحققون أرباحا طائلة على حساب المواطن، متابعاً، أن التجار تغير أسعار السكر وتكتب أسعار عالية من أجل كسب أموال.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى أزمة السكر السكر حماية المستهلك صدى البلد الاسواق أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يعلق على القصف الإيراني لإسرائيل.. ماذا قال؟

كتبت - داليا الظنيني:
علّق الإعلامي أحمد موسى، على الهجوم الصاروخي الإيراني على إسرائيل، مساء الثلاثاء، معتبرًا أن "إيران وعدت بالرد وأوفت".

وقال موسى، خلال تقديم برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة صدى البلد، إن إيران ما زالت تطلق عدة صواريخ باليستية على عدة مناطق في إسرائيل.

وتابع موسى: "لأول مرة، إيران لا تستخدم المسيرات، واستخدمت الصواريخ الباليستية، حيث سيتم توجيه 400 صاروخ تجاه إسرائيل خلال الساعات القادمة".

وأشار موسى إلى أن التقديرات كانت تشير إلى رد إيراني محتمل على هجمات تل أبيب، وأن إسرائيل لن تصمت، وهناك مؤشرات على رد قوي وسريع على تلك الهجمات الإيرانية وسط مساندة أمريكية.

وتابع: "كل الإسرائيليين حاليًا تحت الأرض، وكلهم دخلوا في الملاجئ منذ الساعة الرابعة عصرًا، فقد كان متوقعًا هذا الرد الإيراني".

ولفت موسى إلى أنه تم توجيه أكثر من 250 صاروخًا باليستيًا لمناطق في إسرائيل، بينها قواعد عسكرية، وسيتم استكمال الهجمات الإيرانية على تل أبيب ردًا على الضربات الإسرائيلية باغتيال إسماعيل هنية.

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى يعلق على القصف الإيراني لإسرائيل.. ماذا قال؟
  • حصاد نشاط جهاز حماية المستهلك خلال سبتمبر الماضي.
  • مساعد مستشار رئيس الوزراء تحصل على الدكتوراه في «بناء سياسات حماية اجتماعية متكاملة في مصر»
  • إنفوجراف.. حصاد نشاط جهاز حماية المستهلك خلال سبتمبر الماضي
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة إنصاف مدني ترد على متابع أرسل لها “بوسة” على الهواء: (بوس يا زول الروح بشيلها الخالقها ونحنا البوسة عندنا بالزقاقات)
  • السكر بكام؟.. صرف المستحقات التموينية لـ شهر أكتوبر 2024 اليوم
  • أحمد موسى يكشف عن مخطط الاحتلال لمناطق الإخلاء في غزة (فيديو)
  • 5 حالات لا يسمح فيها قانون حماية المستهلك بإعادة السلعة واسترداد سعرها بعد شرائها
  • وزير التموين: المخزون الاستراتيجي من السكر يكفي لمدة 15 شهرا
  • "حماية المستهلك" تسلط الضوء على "الممارسات الاستهلاكية الصحيحة"