«بنحبك يا سيسي».. أصوات تعالت بهذه الكلمات وهتافات تعبر عن محبة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، تجوب شوارع مدينة ميت غمر في محافظة الدقهلية في مسيرة حاشدة نظمها أهالي المدينة، رافعين الأعلام مرفرفا في الأعالي، للمشاركة في أكبر مؤتمر جماهيري  داعم للسيسي، وتعلو بعدها أصوات الزغاريد تفاؤلا بين السيدات في نتيجة الانتخابات وأنهن على ثقة كبيرة بنجاح الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة 2024.

الدقهلية شهدت طفرة كبيرة من التطورات

رصدت عدسة «الوطن» مظاهرات حاشدة في حب المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في محافظة الدقهلية، إذ تقول «منى عبد السلام» مواطنة بالدقهلية: جئت للمشاركة في مؤتمر لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وجئت بكامل إرادتي حتى نقول نعم للسيسي، ونخبره بأن محافظة الدقهلية في ظهرك وكنت السبب في نهضتها وعودة الأمن والأمان بها هذه المحافظة شهدت طفرة كبيرة جدًا من التطورات في كل المجالات في الماضي كنا نقول «اشمعنا القاهرة» الآن الدقهلية لها النصيب الأكبر من التطورات ولم يحدث هذا الأمر إلا في عهد السيسي لأنه رجل أمين ووطني ومحب لبلده ولشعبه.

نحن على ثقة كبيرة في قيادتنا السياسية

وتابع إبراهيم مختار، موظف في إحدى الشركات بالدقهلية: هذه المؤتمرات هي رسالة للسيسي أننا نحبه ومقتنعين به ونحن على ثقة كبيرة في قيادتنا السياسية جئت من مدينة المنصورة خصيصا التي تبعد عن ميت غمر مدة ساعتين ونصف للمشاركة في هذا للمؤتمر الحاشد حتى أقول نعم للسيسي وبالمناسبة طريق المنصورة - ميت غمر طريقة رصفه وتوسعته وجماله جعلني اقتنع بهذا الرجل أكثر وأكثر إنجازاته ملموسة والجميع يدرك هذا الكلام جيدا وأناشد المواطنين الابتعاد عن الشائعات المغرضة ويوم الانتخابات الدقهلية ستحقق الرقم القياسي في انتخاب السيسي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مستقبل وطن الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية 2024 حزب مستقبل وطن بالدقهلية المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي المرشح الرئاسی عبد الفتاح السیسی

إقرأ أيضاً:

ملفات شائكة على طاولة وزير العمل الجديد

قال مجدي البدوي، نائب رئيس اتحاد العمال، ورئيس النقابة العامة للعاملين بالصحافة والإعلام، إن هناك عدد من الملفات أمام وزير العمل الجديد محمد جبران، في مقدمتها مشروع قانون العمل الجديد بفلسفة جديدة يكون هدفها الأمان الوظيفي للقطاع الخاص وخلق توازن بين الحقوق والواجبات بين صاحب العمل والعامل، مطالبًا بإنشاء محكمة عمالية تفصل في قضايا العمال.

وأضاف البدوي في تصريحه لـ"الوفد"، أن تطبيق الحد الأدنى للأجور والتصدي لمؤسسات القطاع الخاص التي تتهرب من تطبيقه، أحد أهم الملفات أما الوزير الجديد، فلابد من وضع آلية تضمن حقول العامل على حقه في الأجر.

وتابع: التدريب المهني مازال يعاني في مصر، وليس له علاقة بوظائف المستقبل، لذا لابد أن يتحول لمشروع قومي ويُعِد الشباب إعداد جيد، وبالتالي نحن في حاجة لتدريب له رؤية وفلسفة جديدة تتوافق مع الواقع والمهن الجديدة الموجودة في السوق.

وشدد على ضرورة تطوير آداء لجان التفتيش على مستوى الوزارة لتوفير الحماية القانونية للعمال كما طالب الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال كلمته بعيد العمال 2024.

وأكد أن التوظيف يحتاج تدخل وزير العمل بشكل قوي والتواصل بين الوزارة وأصحاب الأعمال للوقوف على احتياجاتهم المستقبلية لتدريب العمالة حتى لا يحتاج صاحب العمل لاستيراد عمالة من الخارج.

واختتم: ضرورة تفعيل دور المجلس الأعلى للحوار الاجتماعي وتشكيله في محافظات الجمهورية، لأنه آداة قوية لحل النزاعات.

وأدّى منذ قليل، محمد جبران وزير العمل الجديد، اليمين الدستورية، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، خلفًا لـ "حسن شحاتة"، وذلك في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، التي شملت تغييرًا لعدد من الحقائب الوزارية.

مقالات مشابهة

  • ملفات شائكة على طاولة وزير العمل الجديد
  • من هو اللواء عبد الفتاح نور الدين المرشح لمنصب محافظ سوهاج؟
  • تعرف علي السيرة الذاتية للواء طارق مرزوق المرشح لتولي منصب محافظ الدقهلية خلال ساعات
  • أحبط مؤامرات الإخوان داخل السجون.. ما لا تعرفه عن طارق مرزوق المرشح لمنصب محافظ الدقهلية
  • عاجل - "رجل المهام الصعبة".. من هو اللواء طارق مرزوق المرشح لمنصب محافظ الدقهلية الجديد؟
  • من هو اللواء طارق مرزوق المرشح لمنصب محافظ الدقهلية الجديد؟
  • بن تاهية: نحتاج للمزيد من التوعية والوقت للمواطنين للمشاركة في الانتخابات البلدية
  • بلدية مصراته تدعو كافة مواطني المدينة للمشاركة في الانتخابات
  • حملة بايدن ترفض دعوات التنحي عن السباق الرئاسي
  • رئيس مجلس الأمة الجزائري يدعو للمشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية 7 سبتمبر القادم