شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن فتح باب التسجيل للفصل الدراسي الصيفي بآداب القاهرة، كشفت الدكتورة نجلاء رأفت عميدة كلية الآداب جامعة القاهرة، عن الجدول الزمنى وقواعد التسجيل للفصل الدراسي الصيفي لبرامج الساعات .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فتح باب التسجيل للفصل الدراسي الصيفي بآداب القاهرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فتح باب التسجيل للفصل الدراسي الصيفي بآداب القاهرة

كشفت الدكتورة نجلاء رأفت عميدة كلية الآداب جامعة القاهرة، عن الجدول الزمنى وقواعد التسجيل للفصل الدراسي الصيفي لبرامج الساعات المعتمدة.

وقالت الدكتورة نجلاء رأفت، إنه يومى ١١و ١٢ يوليو سيتم فتح باب تسجيل المقررات لجميع الطلاب من خلال صفحتهم الشخصية على النظام الالكتروني، وبداية من الخميس الموافق ١٣ يوليو تقديم طلبات إضافة مادة للطلاب الذين تم حذف مادة لم يكتمل عددها وكانوا قد سجلوا بها.

كما أوضحت عميدة الكلية، أن طلاب الفرقة الرابعة الذين يتوقف تخرجهم على إضافة مقرر ثالث يتم التقدم من خلال ايقونة طلبات خاصة على صفحاتهم الشخصية.

وأكدت على أن الدراسة خلال الفصل الدراسى الصيفى ستبدأ يوم السبت ١٥ يوليو، على أن تعقد الامتحانات الخاصة بهم أول شهر سبتمبر القادم.

قواعد التسجيل للفصل الدراسى الصيفي  ١- الحد الأقصى للتسجيل عدد مقررين دراسيين فقط ٢- لا يسمح نهائيا بالحذف أول الاضافة فى الفصل الدراسى الصيفى بعد انتهاء موعد التسجيل  ٣- طلاب المستوى الرابع  - يسمح لهم بتسجيل مقرر إضافة إذا كان تخرجهم يتوقف على هذا المقرر  - يسمح لهم بتسجيل مقررات بنظام ال self-study  إذا كان هذا من شأنه أن يساعدهم على التخرج فى هذا الفصل  - يتم تقديم طلب ال self-study  من الاحد ١٦ يوليو حتى الاربعاء ١٩ يوليو

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الين يسجل أعلى مستوى منذ يوليو 2023

سجل سعر الين الياباني، ارتفاعًا مقابل الدولار الأمريكي، خلال تعاملات اليوم الاثنين 16-9-2024، إلى حوالى 140 ين في مقابل الدولار قبيل اجتماع مجلس الاحتياطي الفدرالي هذا الأسبوع والذي يتوقع أن يعلن خلاله المسؤولون الأميركيون خفض أسعار الفائدة.

سعر اليورو بالبنوك اليوم الإثنين 16-9-2024 أمام الجنيه المصري

 

ووصلت العملة اليابانية إلى 139,96 للدولار، وهو أقوى مستوى تسجله منذ يوليو 2023، فيما يقيّم المتداولون خطط البنك المركزي الأميركي بشأن أسعار الفائدة مع تركز النقاش حول ما إذا كان سيخفضها بمقدار 25 أو 50 نقطة أساس.

 وارتفع الين بعدما بلغ أدنى مستوياته في أربعة عقود عند 161,95 ينا للدولار في يوليو ما دفع السلطات إلى التدخل في أسواق العملات. كذلك، ساهم القرار الذي اتخذه بنك اليابان ببدء رفع سعر الفائدة التي بقيت منخفضة لسنوات، في تعزيز العملة.

ومن المقرر أن يعلن بنك اليابان سياسته المالية، الجمعة، مع توقّع معظم المحللين أن يبقي على أسعار الفائدة بعدما أثار ارتفاع غير متوقّع فيها في نهاية يوليو اضطرابات في الأسواق.

مستثمرون في قطاع التكنولوجيا

سجل مستثمرون في قطاع التكنولوجيا حضوراً لافتاً في قائمة أثرياء العالم، في وقت يقود فيه هذا القطاع حلم الثراء السريع بالنسبة للبعض في السنوات الأخيرة بفضل الابتكارات المتسارعة والتطورات الكبرى في مجالات الذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية.

عديد من رواد التكنولوجيا مثل جنسن هوانغ من إنفيديا ومارك زوكربيرغ من ميتا ولاري إليسون من أوراكل تمكنوا من تعزيز ثرواتهم بمليارات الدولارات في فترات قصيرة، مما جعل قطاع التكنولوجيا محور اهتمام المستثمرين العالميين.

ورغم هذا النجاح الكبير، يواجه المستثمرون بالقطاع تحديات متزايدة، تشمل تقلبات السوق ومخاوف الركود الاقتصادي، والضغوط التنظيمية التي تهدد استدامة هذا النمو السريع، علاوة على التقييمات الكبيرة للشركات.

أسعار العملات مقابل الجنيه المصرى اليوم، والتي جاءت كالتالي:

سعر الدولار اليوم

48.38 جنيه للشراء.

48.48 جنيه للبيع.

سعر اليورو الأوروبى اليوم

53.58 جنيه للشراء.

53.87 جنيه للبيع.

سعر الجنيه الإسترلينى اليوم

63.48 جنيه للشراء.

63.83  جنيه للبيع.

سعر الريال السعودى اليوم

12.86 جنيه للشراء.

12.95 جنيه للبيع.

سعر الدينار الكويتى اليوم

157.94 جنيه للشراء.

159.00 جنيه للبيع.

سعر الدرهم الإماراتي

13.15 جنيه للشراء.

13.19 جنيه للبيع.

سعر الريال القطري

12.27 جنيه للشراء.

13.30 جنيه للبيع.

مقالات مشابهة

  • الين يسجل أعلى مستوى منذ يوليو 2023
  • المفكر محمد العوا: لم أتمن عدم اندلاع ثورة يوليو 1952
  • "تصل للفصل من الخدمة".. 8 عقوبات تأديبية للموظفين بقانون العمل (تعرف عليها)
  • التسجيل في الزهراء للمدن الجامعية جامعة القاهرة.. إليك الأوراق المطلوبة
  • تسجيل الكشف الطبي بجامعة القاهرة للعام الدراسي الجديد غدا
  • سعر عمرة المولد النبوي لعام 2024 الاقتصادية لمدة أسبوعين.. وكيفية التسجيل إلكترونيا
  • إنتاج النفط والغاز في تونس ينخفض بنهاية يوليو
  • جامعة القاهرة تمنح مكافأة 1500 جنيه للعاملين استعدادًا للعام الدراسي الجديد
  • بالخطوات.. كيفية التسجيل في الكشف الطبي لجامعة القاهرة 2024
  • «تعليم القاهرة» تستعد للعام الدراسي الجديد بـ10 إجراءات