بدأ حزب مستقبل وطن التنسيق مع الجاليات المصرية في الخارج للحشد في الانتخابات الرئاسية المقبلة لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

حيث توجه الخبير السياحي جابر جرجس أمين مساعد حزب مستقبل وطن المنيا للسفر إلى فرنسا لحشد الناخبين للانتخابات الرئاسية المقبلة التي تجري أيام ١؛٢؛٣وديسمبر المقبل

ويمتلك الخبير السياحي جابر جرجس أمين مساعد حزب مستقبل وطن شبكة علاقات قوية بالجاليات المصرية في فرنسا حيث أنه يحمل الجنسية الفرنسية ولديه أعمال استثمار منذ مايقرب من ٣٥عام.

 

يأتي ذلك في إطار خطة الحزب لدعم الرئيس وحشد أكبر عدد من الناخبين بالخارج حيث سيتم عقد لقاءات مع الجاليات المصرية في مدن باريس وليون وستراسبور ومارسيليا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية المقبلة الجاليات المصرية الرئيس عبد الفتاح السيسي المصريين بالخارج المنيا مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

نقيب الإعلاميين يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر: “يجسّد إرادة المصريين وعزيمتهم”

هنّأ النائب الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين، وعضو مجلس الشيوخ، الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والفريق أول عبدالمجيد صقر وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وكافة ضباط وجنود الصف القوات المسلحة المصرية، بمناسبة الذكرى الـ51 لانتصار أكتوبر العظيم.

وأشاد "سعدة" بما حققه الجيش المصري من إنجاز تاريخي، بعبوره خط بارليف، الذي كان يُعتبر حاجزًا منيعًا، مؤكدًا أن القيادة الحكيمة للجيش المصري، وشجاعة الجنود الأبطال الذين واجهوا الموت بعزيمة، كانت المفتاح لتحقيق هذا الانتصار التاريخي، الذي أعاد لمصر كرامتها واستعاد أرضها.

وأوضح نقيب الإعلاميين، أن حرب أكتوبر لم تكن مجرد معركة عسكرية، بل كانت شهادة حقيقية على قدرة الشعب المصري، تحويل الأحلام إلى حقائق ملموسة.

وأضاف أن روح هذه الحرب استمرّت في بث الأمل والإصرار في قلوب المصريين، لتصبح مصدرًا للطاقة والتحدّي، في مواجهة مختلف الصعاب وتحقيق الإنجازات.

وأكد "سعدة" أن انتصار أكتوبر سيظل رمزًا خالدًا في تاريخ مصر، وذكرى خالدة في وجدان كل مصري، تمثّل إرادة هذا الشعب الصلبة، وكفاءة قواته المسلحة البطولية.

كما شدد على أن تضحيات الشهداء الأبرار وبطولاتهم، ستظلّ محفورة في ذاكرة الوطن، لتلهم الأجيال القادمة المزيد من العمل والإنجاز، لبناء مستقبل مشرق، يليق بتطلعات المصريين والجمهورية الجديدة.

مقالات مشابهة

  • النزول إلى الناخبين.. أوباما يلقي بثقله خلف هاريس في الانتخابات الرئاسية
  • نقيب الإعلاميين مهنئا الرئيس بذكرى 6 أكتوبر: انتصار عظيم يجسد إرادة المصريين
  • نقيب الإعلاميين يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر: “يجسّد إرادة المصريين وعزيمتهم”
  • عضو بـ«الشيوخ»: كلمة الرئيس في حفل تخرج الكليات العسكرية أثلجت قلوب المصريين
  • بدء عملية الاقتراع للانتخابات الرئاسية التونسية
  • «مستقبل وطن»: رسائل الرئيس السيسي اليوم بمثابة دعوة لاستلهام وحدة الصف
  • المنظمة المصرية الألمانية تشكر وزير الخارجية والهجرة ونائبه لفتح قنوات اتصال فعالة لابناء مصر بالخارج
  • "مستقبل وطن": رسائل الرئيس بالأكاديمية العسكرية دعوة لاستلهام روح انتصارات أكتوبر المجيدة
  • والد مصطفى أشرف يكشف مستقبل اللاعب مع مونشنجلادباخ واقتربه من الزمالك
  • البابا تواضروس: نصر أكتوبر صفحة بيضاء في تاريخ العسكرية المصرية وتاريخ المصريين