تركيا الآن:
2024-07-12@11:57:34 GMT

جريمة مروعة على قارعة الطريق في تركيا

تاريخ النشر: 27th, November 2023 GMT

في حادثة مأساوية بمدينة إسبرطة التركية، قُتل شخص في معركة مسلحة نشبت على خلفية نزاع حول ديون. حسن ك. (46 عامًا) وفرياز ي. (37 عامًا)، اللذين تورطا في الحادثة، قاما بترك جثة الضحية فرهات توكماك (38 عامًا) على جانب الطريق وتوجها بعدها إلى مركز الشرطة لتسليم أنفسهما.

وقع الحادث في منطقة يالواج بإسبرطة، حيث التقى المتورطون في الحادثة بسبب خلافات مالية قديمة بينهم.

تطور النقاش بين الأطراف إلى مواجهة مسلحة، حيث سحب فرهات توكماك سلاحه وأشهره بوجه حسن ك.، بينما قام فرياز ي. بإطلاق النار من سلاحه مما أدى إلى إصابة توكماك بجروح قاتلة في رأسه.

بعد الحادث، ألقى الجانيان جثة توكماك في منطقة خلاء على طريق أوزغوني وتخلصا من السلاح في مكان آخر قبل مغادرتهما الموقع. بعد ذلك، توجها إلى مركز الشرطة في يالواج واعترفا بالجريمة.

أكدت الشرطة، بعد التحقيق وتفتيش الشاحنة التي كانت متوقفة أمام منزل حسن ك.، وجود آثار دماء على المقعد الأمامي الأيمن وأسفله، بالإضافة إلى ثقب رصاصة في سقف السيارة. تم العثور على جثة توكماك في منطقة مشجرة على جانب طريق الجبل بين قريتي كزلجا وأوزغوني.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: تركيا اخبار تركيا تركيا الان جريمة حادثة عاجل تركيا

إقرأ أيضاً:

محور تعز يحمل الحوثيين مسؤولية جريمة "الشقب" ويؤكد أن الحادثة ناجمة عن أعمال تدريبية للجماعة

حملت قيادة محور تعز العسكري، جماعة الحوثي، المسؤولية عن جريمة منطقة "الشقب" بمحافظة تعز، والتي أدت لسقوط 8 مدنيين بين قتيل وجريح.


ونفت قيادة محور تعز، في بيان لها، اتهامات جماعة الحوثي لقوات الجيش بالوقوف خلف الجريمة التي وقعت بمنطقة الشقب بمديرية صبر الموادم.


وزعمت وسائل اعلام الحوثيين بقصف من طائرة مسيرة تابعه للجيش الوطني استهدفت منطقة الشقب ما تسبب بمقتل وجرح ثمانية مدنيين بينهم اطفال ونساء.


وقال البيان، إن قيادة محور تعز تنفي نفيا قاطعا ما أورده اعلام الحوثيين، مؤكدا أن الجيش الوطني لم ينفذ أي اعمال قتالية بالمنطقة المذكورة صباح الاربعاء العاشر من شهر يوليو 2024م.


وأضاف أن الأعمال القتالية لقوات الجيش في جميع الجبهات مقتصرة في الرد على مصادر النيران وفقا لقواعد الاشتباك المنظمة لحالة الهدنة والمساعي الدولية لإحلال السلام في اليمن.
 

وأشار إلى أن الجماعة استقدمت أمس الاربعاء فريق فني للتدريب على ضرب الهاونات والطيران المسير القاذف وبفعل الاعمال التدريبية التي تقوم بها جماعة الحوثي نتج عنها وصول بعض القذائف الى المناطق المجاورة والبعض منها لم تنفجر.


ولفت إلى أن الواقعة الاجرامية كانت عباره عن قصور في المقذوفات التابعة للجماعة وسقوطها على أحد المنازل في محيط منطقة "حبور" ونتج عنها سقوط ثمانية بين قتيل وجريح. 


واستنكرت قيادة محور تعز الجريمة البشعة، محملة جماعة الحوثي المسؤولية الكاملة عن الجريمة التي أسفرت عن مقتل وجرح 8 مواطنين ابرياء، مؤكدة أن محاولة الجماعة التنصل من هذه الجريمة لا يمكنها أن تنطلي على أحد.


مقالات مشابهة

  • قتلى ومفقودون بانهيارات أرضية في نيبال
  • جريمة مروعة في بريطانيا.. رجل يقتل صديقته وأمها وشقيقتها بـالسهم والنشّاب
  • جريمة مروعة.. مسلح يقتل زوجته ونجله وعمّه في ذمار
  • سحقه قطيع فيلة حتى الموت.. تفاصيل مروعة لما حصل مع سائح في جنوب أفريقيا
  • محور تعز يحمل الحوثيين مسؤولية جريمة "الشقب" ويؤكد أن الحادثة ناجمة عن أعمال تدريبية للجماعة
  • جريمة مروعة تهز لندن: مقتل 3 نساء والشرطة تبحث عن مشتبه به مسلح بقوس ونشاب
  • مصرع قائد في الحزام الأمني التابع للانتقالي برصاص والده.. جريمة مروعة تهز عدن
  • مظاهرات في إسرائيل ضد الحكومة وتحذيرات من انهيار الائتلاف الحاكم
  • تطورات متلاحقة.. تفاصيل جريمة الكويتي الذي ادعى ترك زوجته بمطار سعودي
  • تطورات متلاحقة.. كشف تفاصيل جريمة الكويتي الذي ادعى ترك زوجته بمطار سعودي