صرح ريكاردو فورموسينيو، المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر، حول الانتصار الذي حققه فريقه على سوبر سبورت يونايتد الجنوب إفريقي في مباراة دور المجموعات الأولى ببطولة الكونفدرالية. أُقيمت المباراة على ملعب استاد السلام بالقاهرة، وانتهت بفوز مودرن فيوتشر بهدف نظيف.

تصريحات مدرب فيوتشر

أكد فورموسينيو في تصريحات لفضائية "أون تايم سبورتس": "كانت المباراة صعبة، ومجموعتنا صعبة، واليوم كنا نحتاج الروح والتضحية، وتوافرت اليوم ولذلك فزنا بالمباراة".

وأضاف: "فريق سوبر سبورت (رخم) وكان يلعب كرات عالية، لكن بالروح والتضحية كنا صامدون أمامهم حتى آخر دقيقة، لم نظهر بأفضل شكل في الملعب، ولكن الأهم الفوز".

وأشار إلى أهمية المباراة القادمة مع الزمالك، قائلًا: "نُفكر في مباراة الزمالك الآن، هي الأهم بالنسبة لنا، وبعد ذلك سنفكر في المباراتين القادمتين خارج الديار".

وأكد على صعوبة الدوري المصري والحاجة للتحضير والجاهزية في كل مباراة، مُشددًا على استعداد الفريق لمواجهة سوبر سبورت.

وفي ختام تصريحاته، أشار إلى أداء بعض اللاعبين مثل محمود جنش وغنام محمد، مُشيدًا بجهود اللاعبين في الملعب.

بيلينجهام يحطم رقم كريستيانو رونالدو التاريخي مع ريال مدريد بهدفه أمام قادش الضربات تتوالى على أنشيلوتي بعد انضمام مودريتش إلى مستشفى ريال مدريد

مودرن فيوتشر يتصدر المجموعة الأولى بجانب سوبر سبورت، اتحاد العاصمة الجزائري، والهلال الليبي، ويستعد لمواجهة الزمالك في الدوري المصري الممتاز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيوتشر مدرب فيوتشر الدوري المصري دوري أبطال أفريقيا الكونفدرالية سوبر سبورت

إقرأ أيضاً:

مدرب سلوفاكيا: سنلعب مباراة صعبة أمام منتخب مرشح بقوة لحصد لقب أمم أوروبا

أكد فرانشيسكو كالزونا المدير الفني لمنتخب إنجلترا أنه يخشى أن يستعيد منتخب إنجلترا مستواه المعهود خلال مواجهة الفريقين غدا الأحد في دور الستة عشر لكأس أمم أوروبا (يورو 2024).

ودخل منتخب إنجلترا تحت قيادة مدربه جاريث ساوثجيت البطولة القارية باعتباره مرشحا بارزا لحصد اللقب، لكنه أنهى مشواره في دور المجموعات بانتصار وحيد وتعادلين سلبيين.

لكن كالزونا يخشى استفاقة منتخب إنجلترا أمام فريقه غدا الأحد، وقال في هذا الصدد "حينما يلعب منتخب إنجلترا بشكل رائع كفريق، فلا يمكن هزيمته".

وأضاف كالزونا في مؤتمر صحفي اليوم السبت "علينا أن نتوخى الحذر، لديهم واحد من أفضل الفرق هنا، لديهم القدرة البدنية والفنية".

وأشار "تم ترك بعض اللاعبين من أصحاب الأداء الرائع في الديار لأن لديهم قائمة واسعة من اللاعبين أصحاب الكفاءة للاختيار من بينهم، علينا أن نستغل نقاط الضعف لديهم، لكن ينبغي توخي الحذر لأن بمقدورهم إلحاق الضرر بك في أي لحظة".

ويخوض منتخب سلوفاكيا مباراته الثانية فقط في الأدوار الإقصائية في كأس أمم أوروبا منذ الانفصال عن جمهورية التشيك، لكن كالزونا يشعر أن بمقدور فريقه تحقيق مفاجأة.

وأوضح كالزونا "أنا محظوظ لأن لدي فريق في قمة التركيز يرغب في تقديم كرة هجومية، لكننا نريد أيضا التركيز على الشق الدفاعي، ينبغي التركيز على التفاصيل".

وختم بالقول "أثق في لاعبي فريقي بنسبة 100% وسنقدم مباراة رائعة... لدينا طريقتنا الخاصة وعقليتنا الخاصة، سنجري بعض التعديلات لكنها ليست جذررية وسنواصل اللعب بطريقتنا المعهودة".

مقالات مشابهة

  • مدرب سلوفاكيا: سنلعب مباراة صعبة أمام منتخب مرشح بقوة لحصد لقب أمم أوروبا
  • أحمد مجاهد: بيراميدز يستحق نقاط سموحة كاملة لو كانت المباراة خلال المسابقات الدولية
  • أحمد مجاهد: بيراميدز يستحق نقاط مباراة سموحة كاملة لو كانت المباراة خلال المسابقات الدولية
  • أهداف مباراة مودرن فيوتشر والجونة اليوم في الدوري الممتاز والملخص «فيديو»
  • الجونة يسقط أمام مودرن فيوتشر في الدوري المصري الممتاز
  • عمرو السيسي رجل مباراة الجونة ومودرن فيوتشر بالدوري
  • تشكيل مودرن فيوتشر أمام الجونة في الدوري المصري
  • غرامة 100 ألف جنيه على الزمالك وخصم 3 نقاط من رصيده
  • الجونة ضد فيوتشر في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم
  • موعد مباراة الجونة وفيوتشر اليوم بالدوري والقنوات الناقلة