عقدت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الدقهلية، برئاسة النائب محمد المرشدي، مؤتمرا جماهيريا حاشدا،لدعم وتأييد المرشح الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسي في الانتخابات وذلك في مدينة ميت غمر.
وشارك في المؤتمر الجماهيري، النائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن وأمين التنظيم، والنائب علاء عابد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، والنائب أحمد دياب الأمين العام المساعد للحزب، والنائب عبد الحميد الدمرداش، والنائب جمال عبد الظاهر، أمين التنظيم بالمحافظة، بالإضافة لمشاركة أعضاء الهيئة البرلمانية لمجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة، وهيئة مكتب الحزب بالمحافظة والمراكز والأقسام، والوحدات الحزبية، والآلاف من أهالي المحافظة.


بدأ المؤتمر بالسلام الوطني، وتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم الوقوف دقيقة حداد على ضحايا الشعب الفلسطيني، وعرض فيلم عن إنجازات الدولة المصرية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية. 
وأكد النائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس الحزب، أمين التنظيم، كامل الدعم للزعيم والقائد عبد الفتاح السيسي، لافتا إلى حجم الإنجازات التي تمت في عهده والتي لا تعد ولا تحصي، مطالبا جموع المصريين بالنزول والمشاركة في التصويت بالانتخابات الرئاسية.
بدوره وجه النائب علاء عابد نائب رئيس حزب مستقبل وطن، بالوقوف خلف الرئيس السيسي في قراراته الاخيرة بشان القضية الفلسطينية، لحماية الأمن القومي المصري وردا لجميل للرئيس.
وفي نفس السياق، طالب النائب أحمد دياب الأمين العام المساعد بالحزب، بالوقوف بمساندة القيادة الحكيمة، مؤكدا أن الدقهلية سوف تشهد مشاركة كبيرة بالانتخابات الرئاسية وتحقيق أرقام قياسية.
ومن جانبه، طالب الشيخ صفوت نظير وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية، بدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي وتجديد العهد، انطلاقا من الواجب الوطني وإيمانا بأهمية الأمن والأمان والاستقرار.
أما القمص بيشوي كامل ممثل الكنيسة المصرية، فأشار إلى حب الأقباط لدولتهم ومساندتهم لها في وقف الأزمات.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حزب مستقبل وطن عبد الفتاح السيسي الانتخابات الرئاسية عبد الفتاح السیسی حزب مستقبل وطن النائب أحمد نائب رئیس

إقرأ أيضاً:

عقب فوزه بـ55 % من أصوات الناخبين.. مسعود بزشكيان رئيسًا لإيران

أظهرت النتائج النهائية الرسمية للانتخابات الرئاسية الإيرانية اليوم فوز مسعود بزشكيان بالجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية بعد حصوله على نحو 55 في المئة من أصوات الناخبين.

وفاز مسعود بزشكيان بولاية رئاسية مدتها أربعة أعوام على منافسه سعيد جليلي بعد حصوله على 16 مليونًا و384 ألفًا و403 أصوات، فيما حصل منافسه جليلي على 13 مليونًا و538 ألفًا و179 صوتًا بعد فرز 30 مليونًا و530 ألفًا و157 صوتًا من مراكز الاقتراع في إيران وخارجها، في حين بلغت نسبة المشاركة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية 49.8 في المئة.

وكانت الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية قد أجريت في الـ28 من شهر يونيو الماضي بين أربعة مرشحين، لكن أيًا منهم لم يحصل على النسبة المطلوبة من أصوات الناخبين “50 في المئة + 1” للفوز بالانتخابات.

مقالات مشابهة

  • بحضور مرتضى والوزير وحجازي.. 28 صورة من حفل زفاف نجل النائب طارق عبد العزيز
  • عقب فوزه بـ55 % من أصوات الناخبين.. مسعود بزشكيان رئيسًا لإيران
  • من هو مسعود بيزشكيان رئيس إيران الجديد؟
  • إقبال جماهيري على صناديق الاقتراع في الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • وزيرة البيئة: «التميز الأفريقي للمرونة» منصة مصرية لدعم مستقبل مستدام لأفريقيا
  • «أزمة الكهرباء والأسعار».. أبرز تصريحات رئيس الوزراء في أول مؤتمر بعد تشكيل الحكومة
  • رئيس الوزراء يكشف السر وراء التأخير في تشكيل الحكومة الجديدة
  • قوى سياسية سودانية تناقش في جنيف مستقبل الإسلاميين والجيش والدعـم السريع
  • مستقبل الرئيس الأمريكي.. «بايدن» يواجه تحديات متزايدة بعد مناظرته مع «ترامب»
  • الرمثا ..إجتماع حاشد تضامناً مع الكاتب أحمد حسن الزعبي – صور و فيديو