sayidaty، أجمل عطورات شرقية للعروس برائحة حسية تدوم طويلاً جربيها على الفور !،تشكل العطورات الشرقية أحد أفضل خيارات العطور النسائية للعروس في يوم زفافها؛ نظراً .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أجمل عطورات شرقية للعروس برائحة حسية تدوم طويلاً جربيها على الفور !، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أجمل عطورات شرقية للعروس برائحة حسية تدوم طويلاً...

تشكل العطورات الشرقية أحد أفضل خيارات العطور النسائية للعروس في يوم زفافها؛ نظراً إلى رائحتها الحسية التي ترتكز على نغمات فاخرة ومميزة، برائحة فريدة من نوعها تدوم لساعات طويلة، وتضفي على إطلالة العروس لمسة خفية ذات أثر نابض بالحياة والأنوثة. فإذا كنتِ من محبات العطور الشرقية وترغبين في اعتماد عطر شرقي مميز في يوم زفافكِ، نرصد لكِ فيما يلي مجموعة عطورات شرقية للعروس برائحة حسية تدوم طويلاً:

عطر Coco Mademoiselle من شانيل Chanel عطر Coco Mademoiselle من شانيل Chanel

يعبّر هذا العطر عن جوهر المرأة الجريئة والحرة، بطابع شرقي مفعم بالرقي والأنوثة والفخامة، بنغمات شرقية عنبرية رائعة، بلمسات منعشة تضفيها رائحة البرتقال، وأخرى خفية نابضة بالحياة؛ مثل الياسمين والباتشولي ونجيل الهند. رائحة هذا العطر المبهجة والمترفة مثالية للعروس التي ترغب في تجربة عطر فريد في يوم زفافها.

عطر Gucci Guilty من قوتشي عطر Gucci Guilty من قوتشي

هذا العطر الشرقي - الزهري من قوتشي Gucci، مزيج رائع من النوتات الشرقية والزهرية، التي تجعل العروس في غاية الجاذبية، فهي لن تحتاج منه سوى رشة منه؛ لتحظى برائحة جذابة فريدة من نوعها. وهو يرتكز بشكل أساسي على روائح الفانيليا والمسك الأبيض والباتشولي والعنبر والبرغموت...

عطر Libre Eau De Parfum من إيف سان لوران Yves Saint Laurent عطر Libre Eau De Parfum من إيف سان لوران Yves Saint Laurent

إنه عطر شرقي فاخر من علامة إيف سان لوران، يناسب العروس ذات الشخصية الجريئة والقوية، وهو يجمع في تركيبته نغمات شرقية مميزة وفاخرة؛ تمنح العروس لمسة فريدة من نوعها، في مقدمتها الخزامى وزهر البرتقال المغربي، إضافة إلى المسك والعنبر والفانيليا والياسمين.

عطر Alien Eau De Parfum من تييري موغلر Thierry Mugler عطر Alien Eau De Parfum من تييري موغلر Thierry Mugler

إنه عطر شرقي مميز يمزج بين العنبر والخشب والزهور، مع نغمات شرقية حسية جذابة، في مقدمتها الياسمين، خشب الكشمير، العنبر الأبيض. وهو مستوحى من الجمشت الذي يرمز إلى العاطفة والأنوثة. هذا العطر خيار رائع للعروس، فهو يجعلها تضج أنوثة وجمالاً في يوم زفافها.

عطر mon guerlain eau de parfum intense من غيرلان Guerlain عطر mon guerlain eau de parfum intense من غيرلان Guerlain

إنه عطر نسائي شرقي – خشبي، يمنح العروس لمسة أنثوية جذابة، وهو يحتضن توليفة عطرية مكللة بالرقة والقوة في الوقت نفسه، مع نغمات مميزة من الفانيليا والخزامى والمندرين والبرغموت والليمون... والنتيجة رائحة آسرة تدوم طوال يوم الزفاف.

عطر the only one intense من دولتشي آند غابانا Dolce&Gabbana عطر the only one intense من دولتشي آند غابانا Dolce&Gabbana

إنه عطر شرقي – زهري، يناسب العروس ذات الشخصية الحالمة، وهو يعتمد في تركيبته على نغمات الفانيليا واليوسفي والياسمين وخشب الكشمير وخشب الأرز. يعكس هذا العطر الأناقة المتألقة للمرأة، وأنوثتها المغرية والجذابة.

بإمكانك أيضاً تجربة أنواع عطور عود بالفانيليا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الجزيرة ترصد قصف مبنى في مدينة خاركيف شرقي أوكرانيا

وقال حاكم المقاطعة، للجزيرة، إن 35 شخصا أصيبوا، بينهم طفل، في الهجمات التي طال أحدها مبنى سكنيا شاهقا، في حين أصابت ضربات أخرى مرافق للبنى التحتية. ورصد فريق الجزيرة من خاركيف تصاعد أعمدة الدخان في مناطق متفرقة من المدينة خلال اللحظات الأولى للهجوم، ووثق أعمال الإنقاذ.

تقرير: حسان مسعود

16/9/2024مقاطع حول هذه القصةفشل اعتراض صاروخ أطلق من اليمن على إسرائيلplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 00 seconds 04:00أصوات من غزة.. معاناة النازحين في الخيام القريبة من البحرplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 30 seconds 02:30صور خاصة للجزيرة تظهر إغراق الجيش المصري أنفاقا على حدود غزةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 55 seconds 03:55الجزيرة ترصد أزمة تدمير شبكات الصرف الصحي في غزةplay-arrowمدة الفيديو 05 minutes 03 seconds 05:03الخريطة التفاعلية لمسار الصاروخ الموجه من اليمن إلى تل أبيبplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 48 seconds 03:48الجزيرة 360.. نهج وإرث وتنوع بالمضمونplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 36 seconds 02:36الجزيرة ترصد محاولات انتشال ضحايا قصف إسرائيلي في جبالياplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 10 seconds 02:10من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • خاص.. غزل المحلة ينجح في ضم "بن شرقي" خلال الميركاتو الحالي
  • مصرع طفل فى بحر جريس بالمنوفية
  • الجزيرة ترصد قصف مبنى في مدينة خاركيف شرقي أوكرانيا
  • أجمل أدعية رددها عندما تمر بضائقة
  • زلزال بقوة 5.1 درجة يضرب شرقي إندونيسيا
  • «نغمات أصيلة» تحلّق في سماء «العويس الثقافية»
  • 4 جرحى بينهم نساء في غارات شرقي لبنان
  • شهداء وجرحى في مجزرة جديدة للاحتلال بمدرسة شرقي غزة
  • إخماد حريق داخل محل فى حدائق القبة دون إصابات
  • «الدفاع الروسية» تعلن السيطرة على منطقة جيلان بيرشي شرقي أوكرانيا