دبي – الوطن:

كان يوم أمس الأول الأحد يوما ذهبيا خالصا لنجوم الامارات الذين تربعوا على عرش المسابقتين “مسابقة دقة الهدف ومسابقة التزحلق على الماء “حيث كانت الاولى من نصيب عبد الرحمن البلوشي فيما كانت الثانية من نصيب عبد الباري قبيسي ولا يزال الحصاد قائما .

ولعل نجم كل من عبد الباري قبيسي في مسابقة التزحلق على الماء ومواطنه عبد الرحمن البلوشي في دقة الهدف قد سطع في سماء الجميرا والبطولة معا وخطفا الاضواء في واحدة من اقوى وانجح البطولات واكثرها اثارة وهذا لا يقلل من اقرانهما الذين بذولوا جهودا كبيرة وظهر هذا واضحا على صعيد الفرق .

هذا وتشهد حديقة نادي سكاي دايف دبي بالجميرا في السادسة من مساء اليوم الاثنين حفل ختام وتتويج الفرق والقافزين الفائزين الاوائل ابطال بطولة دبي الدولية السابعة للقفز بالمظلات اليوم بشاطيء الجميرا كما يقام عقب التتويج حفل عشاء على شرف الوفود المشاركة .

وكما هو معروف فان البطولة تقام  تحت رعاية ودعم كبيرين وكريمين من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي وشهدت مشاركة ( 40 فريقا )  168 قافزا وقافزة يمثلون  27 دولة وشهدت منافسات قوية وساخنة بين القافزين العرب والاوربيون والامريكيون خاصة وانها جاءت في اعقاب بطولتين هما “هايك آند فلايالدولية الثانية ” و”بطولة كأس العالم الاوروبية”والتي تقام لأول مرة خارج اوروبا  والتين مهدتا الطريق امام الكم الهائل من محبي وعشاق اللعبة بالامارات والمنطقة والعالم ليتابع البطولة باهتمام كبير .

 


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

العميد يحلم بـ “الدوبلي” والسياربي لإنقاذ الموسم

يحتضن مساء اليوم الجمعة، ملعب 5 جويلية 62، صداما مثيرا بين مولودية الجزائر، والجار شباب بلوزداد، في نهائي كأس الجزائر لنسخة 2024.

ويدخل العميد والسياربي، النهائي المقرر بداية من الساعة 17:00. والذي يعتبر الأول من نوعه بين الفريقان بأهداف متباينة.

حيث تبحث المولودية، التي جرّدت الشباب من لقب البطولة. بعد سيطرة استمرت لـ 4 مواسم متتالية عن خطف الكأس، وتحقيق حلم “الدوبلي”.

بينما يسعى “أبناء لعقيبة” من جهتهم، عن تعويض خسارة النسخة الفارطة للسيدة الكأس. لصالح أولمبي الشلف، وأيضا الثأر رياضيا من المولودية بعد ضياع لقب البطولة، وإنقاذ موسمهم.

وإن اختلفت أهداف الفريقان، فإن الرهان يبقى مشتركا بينهما. حيث يسعى كل طرف للفوز بالكأس، والانفراد بصدارة أكثر الأندية الجزائرية تتويجا في هذه المنافسة.

ويتقاسم حاليا شباب بلوزداد ومولودية الجزائر. الصدارة رفقة كل من وفاق سطيف واتحاد العاصمة. بـ 8 ألقاب لكل فريق.

أما من الناحية الفنية، فإن “العميد” و”السياربي” سيدخلان غمار نهائي الطبعة الـ 57. بتعداد مكتمل في ظل غياب الإصابات من الجانبين.

للإشارة فإن معاقل الشناوة والبلوزدادية، عاشت منذ أكثر من أسبوع على وقع هذا الداربي المثير. وصنع أنصار الفريقان أجواء خيالية. في انتظار أن تكون الفرجة حاضرة فوق أرضية الميدان. وأن تكون الروح الرياضية الفائز الأكبر.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • انطلاق بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين اليوم من نادي شباب الأهلي دبي
  • فريق “فالكونز” السعودي يتصدر بطولة “كود: وورزون” بـ 97.2 نقطة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • ختام الإسبوع الأول من “عطلتنا غير” بتفاعل كبير
  • العميد يحلم بـ “الدوبلي” والسياربي لإنقاذ الموسم
  • منتخبنا للشباب يواجه نظيره السعودي اليوم في نهائي بطولة “الديار العربية”
  • إعلان مكان السوبر السعودي
  • "القفز الحر" يشارك في بطولة العالم العسكرية "السيزم"
  • “أنا أسطورة كل جيل”.. محمد رمضان يثير الجدل بتصريحات جديدة
  • “رئاسة الشؤون الدينية” تكرم غدًا شُركاء النجاح في ختام موسم حج هذا العام
  • “رئاسة الشؤون الدينية” تكرم غدًا شُركاء النجاح في ختام حج 1445