شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن كيسنجر واشنطن لا تؤمن بإعادة شبه جزيرة القرم من قبل أوكرانيا خلال الهجوم المضاد، وجاءت تصريحات وزير الخارجية الأمريكي الأسبق هنري كيسنجر، خلال مقابلة مع مخادعين روس قدموا أنفسهم على أنهم فلاديمير زيلينسكي، إذ قال كيسنجر أعتقد .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كيسنجر: واشنطن لا تؤمن بإعادة شبه جزيرة القرم من قبل أوكرانيا خلال "الهجوم المضاد"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كيسنجر: واشنطن لا تؤمن بإعادة شبه جزيرة القرم من قبل...
وجاءت تصريحات وزير الخارجية الأمريكي الأسبق هنري كيسنجر، خلال مقابلة مع مخادعين روس قدموا أنفسهم على أنهم فلاديمير زيلينسكي، إذ قال كيسنجر: "أعتقد أن عودة شبه جزيرة القرم إلى أوكرانيا ستؤدي إلى تصعيد، وكنت مقتنعًا بأن لدينا بعض الخلافات العامة طوال الوقت حول هذه القضية".وأضاف كيسنجر: "أعتقد أن الاختلافات متوقعة فيما يتعلق بالانضمام إلى حلف الناتو"، مشيرًا إلى أن مدير مكتب الرئيس الأوكراني أندريه يرماك، تحدث معه، إذ اعتبر أن مفاوضات وقف إطلاق النار والسلام غير واردة.وتحدث كيسنجر عن انطباعات الإدارة الأمريكية، قائلا: "لا تصدق الإدارة الأمريكية أن أوكرانيا يمكنها استعادة شبه جزيرة القرم كجزء من الهجوم الحالي"، مضيفًا أن هذه القضية محسومة.وخلص كيسنجر بالقول: "يمكنك النظر في اقتراح إجراء استفتاء، هذا تطور طبيعي للوضع. لكن شاهدت كيف تطورت الأمور في فيتنام، إنها ليست نفسها تماما".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بايدن يهنئ ستارمر على رئاسة حكومة بريطانيا.. ويجددان تعهد لندن وواشنطن بدعم أوكرانيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنّأ الرئيس الأمريكي، جو بايدن، اليوم الجمعة رئيس الوزراء البريطاني الجديد، كير ستارمر، على توليه منصبه، وأعرب عن تطلع واشنطن للتعاون مع ستارمر في مجموعة من القضايا المختلفة.

وفي اتصال هاتفي جرى بينهما، أكدا على "العلاقة الخاصة" بين الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، وأهمية "العمل المشترك لدعم الحرية والديمقراطية عالميًا".

بايدن أكد رغبة واشنطن في التعاون الوثيق مع لندن على مجموعة كاملة من القضايا الحيوية التي تؤثر على البلدين، مع التزام الولايات المتحدة بتعزيز التعاون مع المملكة المتحدة في مجالات متعددة تهمهما.

وفي بيان للبيت الأبيض، أكد الجانبان "دعمهما المستمر لأوكرانيا" في ظل نزاعها مع روسيا، وأكدا التزامهما المشترك بحماية مكاسب اتفاقية "بلفاست/الجمعة العظيمة"، والتعاون مع قادة أيرلندا الشمالية لتعزيز النمو الاقتصادي وتعزيز الفرص.

وأعرب بايدن عن استعداده لاستقبال رئيس الوزراء ستارمر في قمة واشنطن، الأسبوع المقبل، للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والسبعين لتأسيس حلف "الناتو".

مقالات مشابهة

  • الأمين العام للناتو: تقديم الدعم لأوكرانيا هو مهمتنا الأكثر إلحاحًا في قمة واشنطن
  • الأمين العام للناتو: تقديم الدعم لأوكرانيا هو مهمتنا الأكثر إلحاحا في قمة واشنطن
  • لافروف: صواريخ أوكرانيا وصلت سيفاستوبول بمشاركة بمباشرة من واشنطن
  • اندلاع حريق في خط أنابيب غاز بشبه جزيرة القرم
  • مسؤولون: اندلاع حريق في خط أنابيب غاز بشبه جزيرة القرم
  • وصول ثالث بطارية نظام باترويت المضاد للطائرات إلى أوكرانيا من ألمانيا
  • دبلوماسي ألماني: وصول ثالث بطارية نظام باترويت المضاد للطائرات إلى أوكرانيا من ألمانيا
  • الحزب الشيوعي التشيكي المورافي: واشنطن لا تريد إحلال السلام في أوكرانيا لسعيها لإضعاف روسيا
  • بايدن يهنئ ستارمر على رئاسة حكومة بريطانيا.. ويجددان تعهد لندن وواشنطن بدعم أوكرانيا
  • بايدن يهنئ ستارمر على رئاسة حكومة بريطانيا.. ويجددان تعهدهما بدعم أوكرانيا