اخبار الفن، “لمتى سوالف العيال” هيا الشعيبي تشنّ هجوماً على بعض الفنانين،متابعة بتجــرد شنّت النجمة هيا الشعيبي هجوماً على بعض الفنانين، متهمة إياهم .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر “لمتى سوالف العيال”.. هيا الشعيبي تشنّ هجوماً على بعض الفنانين، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

“لمتى سوالف العيال”.. هيا الشعيبي تشنّ هجوماً على...

متابعة بتجــرد: شنّت النجمة هيا الشعيبي هجوماً على بعض الفنانين، متهمة إياهم بالفشل في المسرح، وانتقدت من يتحدث عن أنها لم تعد مطلوبة في الأعمال الفنية.

وظهرت الفنانة الكويتية في مقطع فيديو على سناب شات وهي تتحدث لمتابعيها وتضع المكياج، وعلقت على منتقدي مسرحيتها وبأنها لا تلقى النجاح المطلوب وقالت: “اللي حاصل يطلعون يتكلمون روحوا لهم المسرحية في بعض الناس ما لهم بالمسرح لأنهم ما كملوا بطريق الفن ما نجحوا فيه”.

واضافت: “أكيد بيقولوا اللي بيقولونه مثل حب الانتقام ما يبغون يسكرون هالباب لا تسكرونه لمتى سوالف العيال”، واستمرت بالحديث دون الكشف عمن تقصد بحديثها واكتفت بالتعليق بطريقة غير مباشرة على منتقدي استمرار عرض مسرحيتها.

وتابعت: “أنا ما لي شغل في الناس نهائياً احنا الشباب يذكروننا ويبونا مسرح وشغل لكن انتوا من وقف شغلكم لم يذكركم أحد بمحطة أو بمكان شوفوا كيف الناس تستفيد منا خلوا المتابعين يستفيدون منكم إذا كانوا متابعين وايد ويدخلوا لكم مبالغ بالشهر”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني في إيرادات الأفلام (صور)

فيلم اللعب مع العيال، من بطولة النجم محمد إمام يحافظ على المركز الثاني في إيرادات أفلام عيد الأضحى 2024 منذ طرحه بدور العرض السينمائية، حيث حقق في شباك التذاكر أمس الخميس أكثر من 692 ألف جنيه خلال الساعات القليلة الماضية، ليبلغ إجمالي مكاسبه في السينما 33 مليون جنيه.

أحداث فيلم «اللعب مع العيال»

تدور أحداث فيلم «اللعب مع العيال» في إطار كوميدي حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب، ومن المقرر عرضه خلال موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

فيلم اللعب مع العيالأبطال فيلم «اللعب مع العيال»

«اللعب مع العيال»، بطولة الفنان محمد إمام إلى جانب عدد من نجوم الفن، منهم: أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبد العظيم وويزو ومصطفى غريب وآخرون، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويسجل العمل أول تعاون بين المخرج شريف عرفة والفنان محمد إمام.

فيلم اللعب مع العيالأبرز أماكن تصوير فيلم «اللعب مع العيال»

تم تصوير فيلم «اللعب مع العيال» في أكثر من محافظة، من بينها: البحر الأحمر وجنوب سيناء ودمياط ومطروح والقاهرة، مما جعل الجمهور راغبًا في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا الفيلم.

تفاصيل شخصية محمد إمام في فيلم اللعب مع العيال

يجسد محمد إمام خلال أحداث الفيلم شخصية مدرس تاريخ يطلب نقله إلى إحدى المدارس التي تقع بالصحراء، ثم تجمعه قصة حب بأسماء جلال ويتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب وذلك في إطار كوميدي.

اقرأ أيضاًفيلم اللعب مع العيال يحتل المركز الثاني في إيرادات شباك التذاكر بعد أيام من طرحه بدور العرض

أفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل البرومو التشويقي لـ فيلم اللعب مع العيال (فيديو)

فيلم «اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني بدور العرض السينمائية

مقالات مشابهة

  • «اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني في إيرادات الأفلام (صور)
  • فيلم "أهل الكهف" يتراجع ويكتفي بتحقيق 205 ألف جنيه
  • حصيلة إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" آخر ليلة عرض
  • تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام
  • فيلم اللعب مع العيال في المركز الثاني بشباك التذاكر.. إيراداته أمس 700 ألف جنيه
  • أوكرانيا تتبنى هجوما بمسيرة مفخخة على مصنع عسكري روسي غرب البلاد
  • ”خلل داخلي وزيارات متكررة: صحفي يشن هجوما على مسؤول حكومي يزور صنعاء دائما”
  • فيلم اللعب مع العيال يجني أكثر من 500 ألف جنيه.. أمس
  • رنا سماحة تطلق أغنيتها الجديدة بعنوان "عاملة عبيطة"
  • فيلم أهل الكهف مهدد بالانسحاب من دور العرض.. كم حقق؟