شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن من داخل البرلمان النائب واعمرو يشيد بمجهودات كودار رئيس جهة مراكش اسفي ووزير التجهيز في اخراج مشروع تثنية طريق القلعة مراكش، عبر النائب البرلماني عبد الرحيم واعمرو عضو فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب صباح امس الاثنين خلال جلسة الاسئلة الشفهية أمام اعضاء الحكومة، في .

،بحسب ما نشر مراكش الان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات من داخل البرلمان .. النائب واعمرو يشيد بمجهودات كودار رئيس جهة مراكش اسفي ووزير التجهيز في اخراج مشروع تثنية طريق القلعة مراكش، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

من داخل البرلمان .. النائب واعمرو يشيد بمجهودات...
عبر النائب البرلماني عبد الرحيم واعمرو عضو فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب صباح امس الاثنين خلال جلسة الاسئلة الشفهية أمام اعضاء الحكومة، في إطار مرافعته عن برنامج صيانة الشبكة الطرقية وفك العزلة بإقليم قلعة السراغنة، -عبر- عن شكره وثناءه لعمل رئيس مجلس جهة مراكش اسفي سمير كودار الرامي الى مساهمة مجلس الجهة بما يفوق 50% من إجمالي تكلفة إتفاقية الشراكة المتعلقة بمشروع تثنية الطريق الوطنية القلعة مراكش.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كسرت مشروع التقسيم والتفتيت.. عزة مصطفى تهنيء المصريين بذكرى 30 يونيو (فيديو)

وجهت الإعلامية عزة مصطفى، التهنئة للشعب المصري  بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو التي تحل اليوم الأحد، قائلة: "ثورة 30 يونيو بدأت بقرار شعب للحفاظ على الهوية المصرية"

 

محمد الباز يكشف كيف أجهضت 30 يونيو مخطط الشرق الأوسط الجديد (فيديو) البرلمان العربي: ثورة 30 يونيو حفظت مكانة مصر عربيا ودوليا ومهدت لمرحلة البناء والاستقرار مشهد عظيم لم يحدث من قبل في أي دولة من دول العالم

وأضافت عزة مصطفى، خلال  برنامجها "صالة التحرير" المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء اليوم : "30 يوليو مثلت مشهد عظيم لم يحدث من قبل في أي دولة من دول العالم، حيث خرج المصريون لاسترداد هويتهم ودولتهم".

وتابعت عزة مصطفى: "ربنا يحمي مصر وشعب مصر، مصر الصخرة الصلبة اللي كسرت مشروع التقسيم والتفتيت والفتنة".

وأردفت : "المصريون اختاروا الوطن والأمان، وكنوز العالم لا تعوض الوطن الآمن"، مضيفة: "زي النهارده من 11 سنة مصر رجعت مرة تانية لأهلها وناسها".

هنأ البرلمان العربي، جمهورية مصر العربية، بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وحكومة وبرلمان وشعب مصر، بمناسبة حلول ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو، التي حفظت لمصر مكانتها العربية والإقليمية والدولية، وأعادتها إلى مكانتها التي تستحقها باعتبارها رمانة ميزان المنطقة.


وقال البرلمان العربي ، في بيان بهذه المناسبة اليوم ، إن ثورة الثلاثين من يونيو أثبتت للعالم أجمع مدى وعى أبناء الشعب المصرى بكل طوائفه، وأظهرت المعدن الأصيل لهذا الشعب وحرصه على تماسك دولته من خلال تلاحمه مع جيشه الوطني العظيم للعبور ببلادهم إلى مرحلة من الأمان والاستقرار بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.


وأشاد البرلمان العربي بالإنجازات التى ترتبت على هذه الثورة الخالدة، والتى مهدت لطفرة غير مسبوقة في مسيرة البناء والتعمير ، وساهمت في بناء مرحلة جديدة من الاستقرار في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي من أجل تحقيق التنمية المنشودة ومواجهة كل التحديات.

وأشار البرلمان العربي إلى أن هذه الثورة الخالدة أصبحت علامة فارقة في تاريخ مصر والمنطقة العربية، حيث ساهمت بشكل كبير في إنقاذ مصر والمنطقة برمتها من الفوضى والانهيار، خاصةً في ظل الدور المحوري الذي تلعبه مصر في خدمة القضايا العربية وجهودها لتعزيز التضامن العربي على كافة الأصعدة، داعيًا الله أن يديم على مصر وشعبها وجيشها العظيم نعمة الأمن والأمان والاستقرار.

مقالات مشابهة

  • سمير كودار يترأس اشغال الدورة العادية لشهر يوليوز لمجلس جهة مراكش بالصويرة
  • برلمان التجار
  • رئيس «العدل والمساواة» يشيد بدعم الإمارات للسودان وينتقد «دبلوماسية» الخرطوم
  • رئيس الوزراء يوجّه بحسم الاستملاكات على طول مسار (مشروع طريق التنمية)
  • كسرت مشروع التقسيم والتفتيت.. عزة مصطفى تهنيء المصريين بذكرى 30 يونيو (فيديو)
  • السوداني يوجّه بحسم الاستملاكات على طول مسار (مشروع طريق التنمية)
  • سمو ولي العهد يستقبل سمو رئيس الوزراء ووزير الداخلية
  • 30 قتيلا في الأقل حصاد تظاهرات ضد الحكومة في كينيا
  • ميركاتو 2024.. أحمد القندوسي يراوغ الأهلي من أجل الرحيل مجانًا
  • مدراء سابقون يحتلون السكن الوظيفي ويورثونه لأبنائهم ووزير التربية الوطنية يتفرج