نظم حزب «مصر الحديثة» مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، لتولي فترة رئاسية جديدة، وذلك باستاد دمنهور الرياضي بمحافظة البحيرة، وسط حضور عدد كبير من المواطنين.

وأكد نائب رئيس حزب «مصر الحديثة» عبد المنعم الجوهري دعم الحزب الكامل للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة، بجانب ضرورة المشاركة الإيجابية للمواطنين في الانتخابات لظهور الدولة بمظهر مشرف.

من جانبه، أكد أمين حزب "مصر الحديثة" بالمحافظة أيمن شمسية تأييد ودعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسية قادمة، لاستكمال ومواصلة البناء داخل الوطن، واستعادة هيبة الدولة.

وأوضح أمين تنظيم الحزب بالمحافظة أحمد الحسيني إنجازات الدولة المصرية خلال فترة رئاسة الرئيس السيسي، وأهمها الملف الأمني وحماية الحدود، واستعادة مصر مكانتها بين الأمم، لافتًا إلى أن الدولة المصرية شهدت إنجازات عظيمة خلال الـ9 سنوات الماضية، كما أنه تحمل مسئولية الوطن على عاتقه في الظروف العصيبة.

ووجه الحسيني رسالة لجموع الشعب البحراوي بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة، داعيًا الجميع إلى الاصطفاف خلف القيادة السياسية، ودعم الرئيس السيسي في الانتخابات لاستكمال مسيرة الإنجازات.

تجدر الإشارة إلى أن المؤتمر شهد توافد أهالي محافظة البحيرة لإظهار دعمهم للرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الانتخابات الرئاسية المقرر عقدها خلال شهر ديسمبر المقبل، وسط هتافات دعم وتأييد للرئيس.

اقرأ أيضاًالتحالف الوطني ينظم مؤتمرًا حاشدًا بالغربية لدعم السيسي

مستقبل وطن بمركز إبشواي في الفيوم يواصل لقاءاته الجماهيرية لدعم السيسي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية محافظة البحيرة الانتخابات الرئاسية المقبلة دعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي فی الانتخابات مصر الحدیثة

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي: العلاقات بين مصر والاتحاد الأوروبي تشهد تطورا كبيرا في شتى المجالات

مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي 2024.. قال الرئيس عبد الفتاح السيسي: إن العلاقات بين مصر والاتحاد الأوروبي، تشهد تطورا كبيرا في شتى المجالات.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال افتتاح مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي 2024، أن الشراكة الاستراتيجية بين مصر والاتحاد الأوروبي شملت 6 محاور، يأتي في مقدمتها الاستثمار.

مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي 2024

وفي بداية كلمته، رحب الرئيس عبد الفتاح السيسي، برئيسة المفوضية الأوروبية، أورسولا فون دير لاين، والحاضرين لمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك المنعقد حاليًا بمركز المنارة في القاهرة.

وقال الرئيس عبد الفتاح السييسي: «يطيب لي أن أرحب بكم ضيوفًا أعزاء على مصر، مثمنًا مشاركتكم في هذا المؤتمر الذي نأمل أن يكون خطوة جديدة بين مصر والاتحاد الأوروبي».

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، انطلاق فعاليات الجلسة الافتتاحية لمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك، بحضور أورسولا فون دير لاين، رئيسة المفوضية الأوروبية.

وتستمر فعاليات مؤتمر الاستثمار "مصر والاتحاد الأوروبى"، في العاصمة المصرية القاهرة، على مدار يومين، السبت 29 يونيو والأحد 30 يونيو 2024.

وينعقد المؤتمر تحت عنوان «إطلاق العنان للإمكانات المصرية في عالم سريع التغير»، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، ورئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين.

يحضر مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك، الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والمجموعة الاقتصادية، والدكتور محمود محيى الدين، ممثل مصر والمجموعة العربية فى صندوق النقد الدولى ومساعد الأمين العام للأمم المتحدة لتمويل التنمية، فضلا عن عدد من مسئولى دول الاتحاد الأوروبى وممثلين عن شركاء التنمية والمنظمات الدولية، وكبار ممثلى الكيانات الاقتصادية والشركات الأوروبية، وعدد من المستثمرين المصريين المشاركين فى مشروعات مع الجانب الأوروبى أو بصدد الدخول فى مشروعات مستقبلية.

اقرأ أيضاًالرئيس السيسي يلقي كلمة بالجلسة الافتتاحية لمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك

الرئيس السيسي ورئيسة المفوضية الأوروبية يفتتحان مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي

مقالات مشابهة

  • «حماة الوطن»: كلمة الرئيس السيسي رسالة ثقة في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • رئيس غرفة القاهرة يشارك بمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • الرئيس السيسي: العلاقات بين مصر والاتحاد الأوروبي تشهد تطورا كبيرا في شتى المجالات
  • الرئيس السيسي ورئيسة المفوضية الأوروبية يفتتحان مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • بعد قليل.. الرئيس السيسي يفتتح مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك
  • الرئيس السيسي يصل مقر انعقاد مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك
  • السفير الفلسطينى يطلق حملة لدعم مقترح السيسى بإنهاء حرب غزة
  • السفير الفلسطيني يطلق حملة سياسية لدعم موقف الرئيس السيسي في إنهاء حرب غزة 
  • رئيس نادى قضاة البحيرة يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى ثورة يونيو
  • مصطفى بكري يوجه رسالة للرئيس السيسي بشأن غلق المحال في الـ10 مساءً.. فيديو