نظم حزب مستقبل وطن أمانة مركز بنى سويف اليوم، الأحد، مؤتمرًا شعبيًا حاشدًا بقرية اهوه لإعلان دعم وتأييد المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، فى انتخابات الرئاسة، لفترة رئاسية جديدة، وذلك بملعب كرة القدم بمركز شباب القرية.

جاء ذلك بحضور كل من: النائب رمضان ابو حسان  عضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن و النائب محمد رجب عضو مجلس النواب عن دائرة مركز بنى سويف ، والكابتن توني عثمان، الامين المساعد لحزب مستقبل وطن بالمحافظة،النائب اللواء سامي توفيق، عضو مجلس النواب عن مركز اهناسيا، والدكتورة هبة عبدالعظيم أمينة المرأة بحزب مستقبل وطن والدكتور باسل غريب، أمين العضوية، ومصطفى شعبان، أمين الصناعة، والمهندس طارق مخيمر، أمين حزب مستقبل وطن بمركز بني سويف، والدكتور عبدالرحمن برعى والمهندس عاطف عبدالجواد نواب الشعب السابقين  وأحمد عبدالجواد بحزب مستقبل وطن ، وجمع كبير من أهالى قرية إهوه والقرى المجاورة لها، وأعضاء هيئة مكتب المركز والمحافظة  وقدم للمؤتمر الإعلامي هاني فتحي  أمين الإعلام المركز  بحزب مستقبل وطن .

وبدأ المؤتمر ، بالسلام الوطني، وتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم الوقوف دقيقة حداد على ضحايا الشعب الفلسطيني.

محافظ بني سويف يجتمع مع أهالي اهناسيا لمناقشة احتياجاتهم ومطالبهم بنى سويف .. انطلاق أولى فعاليات "حملة الـ 16 يوم"


وفي بداية كلمته، رحب النائب رمضان ابو حسان عضو الهيئة البرلمانية للحزب الأمين المساعد لأمانة الثقافة والفنون والرياضة بالأمانة المركزية للحزب، بالحضور، قبل أن يسلط الضوء على التحديات الكبيرة التي واجهت الدولة المصرية وفي مقدمتها مكافحة الإرهاب، وتحقيق الأمن والاستقرار إلى جانب مسار التنمية الشاملة في جميع المجالات سياسيا واقتصاديا، واجتماعيا، ودوليا، معلنًا دعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى، في الانتخابات الرئاسية.

من جانبه، استشهد النائب محمد رجب عن دائرة مركز ومدينة بني سويف، بنعمة الأمن والأمان التي ننعم بها، في ظل حروب وعدم استقرار يعاني منه العالم.

وقال الكابتن توني عثمان، الامين المساعد لحزب مستقبل وطن بالمحافظة إن أول إختبار للرئيس السيسي، وهو توفير الأمن والأمان، موضحًا أن ما فعله السيسي في 30 يونيو 2013 كان بمثابة أنه راهن على حياته، مشيرا إلى أن المشاركة فى الإنتخابات بمثابة رسالة للعالم أجمع تؤكد على وعي الشعب المصري.

وتحدث الدكتور عبد الرحمن برعي، أستاذ المناهج بكلية التربية بجامعة بني سويف، عن أبرز إنجازات الدولة المصرية في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، من مشروعات عملاقة في 10 سنوات نُفذت على أرض بني سويف، مشيرًا إلى إن اختيار الرئيس عبد الفتاح السيسى في محله، لأنه نموذج للاخلاص والتفاني في العمل

 

7cead268-9692-43d1-8d98-45dce64a3f84 2df75696-6fb5-4943-b9bc-627db6c12516 5ca16f17-9eca-4281-8b15-d5683b07e15a 825ec6ea-bba8-4c0b-b8f3-04521ba99eb4 17157a26-5b8c-4f4a-8e68-f7ab04365ebe 5714024e-749d-4f50-a52e-afbbcf7096cb cde17ab3-af73-45de-aa79-9546a95223bd 439fb4ee-d6ec-4a62-92a6-57cc5526e2be

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مستقبل وطن بنی سویف

إقرأ أيضاً:

قيادي حوثي: مستعدون لإرسال مئات الآلاف من المقاتلين لدعم حزب الله

أعلن القيادي حوثي نصر الدين عامر، اليوم الثلاثاء، عن استعداد حركته إرسال مئات آلاف المقاتلين لدعم حزب الله في حال اتساع المواجهة مع إسرائيل، وفقًا لما أوردته وكالة" سكاي نيوز عربية".

حزب الله اللبناني ينشر ملخصا لعملياته ضد الجيش الإسرائيلي.. تفاصيل حزب الله يستهدف جنود الاحتلال في موقع متات بالصواريخ


ولفت، إلى أن الذي أطلقه الحوثيون على إسرائيل ليس ضمن الرد على قصف الطائرات الإسرائيلية ميناء الحديدة، مضيفا أن الحوثيين يعملون على توسيع قدرتهم على ضرب أي هدف في عموم أراضي إسرائيل.

والأحد الماضي، أعلن الجيش الإسرائيلي  أن صاروخا أطلق من اليمن سقط في "منطقة مفتوحة" وسط البلاد.

وقال الجيش في بيان: "متابعة للإنذارات قبل قليل في منطقة وسط البلاد فالحديث عن إطلاق صاروخ أرض أرض من جهة الشرق سقط في منطقة مفتوحة".
وقال زعيم جماعة الحوثي في اليمن عبد الملك الحوثي إن عملية اليوم ضد إسرائيل "تم تنفيذها بصاروخ ذي تقنية عالية تجاوز منظومات العدو وبلغ مسافة تقدر بـ 2040 كلم".

وأضاف: "عملية اليوم تأتي في إطار المرحلة الخامسة من التصعيد ضد العدو الإسرائيلي ونصرة للشعب الفلسطيني والقادم أعظم (...) قواتنا تواصل عملياتها في البحار ضد السفن المرتبطة بالعدو الإسرائيلي والأميركي والبريطاني وهي ناجحة وفي غاية التأثير".

من جانبها، أشادت حركة حماس بالعملية الحوثية، مؤكدة أن الدولة العبرية لن تحظى بالأمن بدون وقف "العدوان" على قطاع غزة.

وقالت حماس في بيان: "نؤكّد أن العدو الصهيوني لن يحظى بالأمن ما لم يتوقف عدوانه الوحشي على شعبنا في قطاع غزة"، مؤكدة أن إطلاق الصاروخ يعد "ردا طبيعيا على عدوان الكيان على شعبنا الفلسطيني".

مقالات مشابهة

  • بحضور المحافظ.. مستقبل وطن بني سويف يكرم أوائل الثانوية العامة والأزهرية
  • وفاة طفل لاعب كارتيه سقط من أعلى منزل تحت الإنشاء ببني سويف
  • قيادي حوثي: مستعدون لإرسال مئات الآلاف من المقاتلين لدعم حزب الله
  • أصابة شابان أثر حادث تصادم ببني سويف
  • اختيار نادر الداجن أمينًا لريادة الأعمال المركزي بحزب مستقبل وطن
  • ضبط منتحل صفة طبيب في حملة لحماية المستهلك ببني سويف
  • ضبط فتاة خريجة خدمة اجتماعية تنتحل صفة طبيبة نفسية ببني سويف
  • مَن هو النائب خالد شلبي أمين تنظيم حزب مستقبل وطن؟
  • بدء فحص ملفات سيارات المعاقين ببني سويف
  • كشف وعلاج بالمجان لـ1127 مريضًا في قافلة طبية مركز الفشن ببني سويف