شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن غيابات الأهلي أمام الزمالك في القمة الإصابة تضرب ثنائي الدفاع والوسط، 12 05 م الثلاثاء 11 يوليو 2023 فريق الأهلي،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات غيابات الأهلي أمام الزمالك في القمة.. الإصابة تضرب ثنائي الدفاع والوسط، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

غيابات الأهلي أمام الزمالك في القمة.. الإصابة تضرب...

12:05 م | الثلاثاء 11 يوليو 2023

فريق الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة من العيار الثقيل أمام الزمالك، في بطولة الدوري الممتاز، يوم الخميس المقبل، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز على ستاد القاهرة الدولي.

السولية ومتولي يعانيان من الإصابة

ويغيب الثنائي عمرو السولية ومحمود متولي، إذ يعاني الأول من إصابة في العضلة الخلفية وغاب بسببها مباريات المارد الأحمر، ويحضع لبرنامج تأهيلي خلال الفترة الحالية، ولم يتحدد موقفه النهائي وإذا كانت الأمور صعبة بشأن لحاقه.

ويغيب أيضا محمود متولي قلب دفاع المارد الأحمر، بسبب الإصابة في كاحل القدم، ولم يتعاف بنسبة 100% حتى الآن.

ورحل الثنائي حمدي فتحي وبرونو سافيو عن الأهلي، إذ انتقل الأول لنادي الوكرة القطري، وعاد سافيو إلى ناديه السابق بوليفار.

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء يوم الخميس المقبل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز.

وتوج الأهلي بلقب الدوري الممتاز بشكل رسمي للمرة الـ43 في تاريخه، بعد تعادل فريق بيراميدز أمام سيراميكا كليوباترا أمس الاثنين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أول قرار من جوميز بعد تعادل الزمالك أمام فاركو

قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منح اللاعبين راحة غدا الخميس من التدريبات، بعد التعادل مع فاركو في مباراة اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستأنف الزمالك تدريباته مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب النادي، استعدادا لخوض مباراة الإسماعيلي المقرر لها يوم الأحد المقبل في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتعادل فريق الزمالك مع فاركو بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء، باستاد برج العرب في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 38 نقطة يحتل بهم المركز الثامن

كما خاض لاعبو الزمالك البدلاء والذين لم يشاركوا في مباراة فاركو التي أقيمت مساء اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز، تدريبات خاصة عقب انتهاء اللقاء باستاد برج العرب.

وحرص الجهاز الفني للفريق على خوض اللاعبين البدلاء لفقرة بدنية خاصة عقب انتهاء المباراة، ضمن البرنامج التدريبي الموضوع لهم من البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمباراة الإسماعيلي
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بدوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • الإسماعيلي يواصل تجهيز ثنائي الفريق استعدادا لمواجهة الزمالك
  • تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام طلائع الجيش اليوم في الدوري
  • موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • بعد فاركو.. موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري
  • تعليق غريب من نجم الإسماعيلي ضد الأهلي
  • تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل مباراة الداخلية
  • عاجل.. أول قرار من جوميز بعد التعادل أمام فاركو في الدوري
  • أول قرار من جوميز بعد تعادل الزمالك أمام فاركو