شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن كشف حساب … تعرف على البنود المالية في العقد الأخير بين مبابي وباريس، 8211; الكثير من الحديث يدور على الساحة في الوقت الحالي حول إمكانية انتقال مبابي ل ريال مدريد ورفض باريس سان جيرمان .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كشف حساب … تعرف على البنود المالية في العقد الأخير بين مبابي وباريس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كشف حساب … تعرف على البنود المالية في العقد الأخير...

– الكثير من الحديث يدور على الساحة في الوقت الحالي حول إمكانية انتقال مبابي لريال مدريد ورفض باريس سان جيرمان للأمر إلا بعد حل بعض البنود المالية مع اللاعب كمكافأتي التوقيع والولاء ..

وهنا يجب أن ننظر لعقد تجديد مبابي مع النادي الباريسي ، والذي يقدر بـ 420 مليون يورو منها راتب اللاعب الذي يصل إلى 72 مليون يورو في الموسم الواحد فضلًا عن المكافآت .

فمبابي حينما وقع مع باريس سان جيرمان على عقد التجديد في الصيف الماضي ، اتفق الطرفان على حصول النجم الفرنسي على مكافأة للتوقيع ، تقدر بـ 180 مليون يورو ، تصرف على ثلاث دفعات في صيف 2022 ، 2023 و 2024 بقيمة ثابتة تصل إلى 60 مليون يورو ، وهي مكافأة لا ترتبط باستمرار مبابي مع الفريق أي أنه حال رحل في الصيف الحالي سيحصل عليها وهو ذات الحال في الصيف المقبل .

هذا بخلاف مكافأة الولاء التي ترتبط ببقاء اللاعب مع الفريق والتي تصرف بعد كل سوق انتقالات صيفية حيث قدرت بـ 70 مليون يورو في الصيف الماضي وتزيد بمقدار 10 مليون يورو كل موسم ، لتكون 80 مليون يورو في الصيف الحالي ثم 90 مليون يورو في الصيف القادم .

الخلاف الذي يتوقف عنده باريس سان جيرمان مع اللاعب يكمن في مكافأة التوقيع الثابتة حيث يرغب مبابي في الحصول عليها بينما يرفض النادي الباريسي ، الذي بشكل كبير سيوافق على رحيل مبابي في الصيف الحالي على أمل الخروج فائزًا بعيدًا عن إلحاق الخسائر بخزائنه.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس باریس سان جیرمان ملیون یورو فی فی الصیف

إقرأ أيضاً:

تعرف على سعر كوب هاف مليون الوردي وقصة السعر الخرافي

مقالات مشابهة هاتف Vivo X Fold 4 القابل للطي يأتي بسعة ضخمة للبطارية

‏25 دقيقة مضت

صور رسمية تؤكد تصميم هاتف OnePlus 13 المرتقب

‏ساعة واحدة مضت

عاجل وردنا الان: استهداف نتنياهو بطائرة مسيرة اصابت هدفها بدقة.. شاهد

‏ساعتين مضت

كيف أوثق عداد الكهرباء عبر توكلنا؟ الهيئة العامة لتنظيم الكهرباء السعودية تشرح التفاصيل وتضع الخطوات

‏ساعتين مضت

أمازون تطلق مجموعة من أجهزة Kindle بأداء معزز

‏ساعتين مضت

ما هي حقيقة إلغاء رسوم المرافقين لعام 1446؟ الإدارة العامة للجوازات تحسم الأمر

‏ساعتين مضت

يسعى العديد من السعوديين منذ يومين لمعرفة سعر كوب هاف مليون الوردي، بعدما انتشر على منصات التواصل الاجتماعي في المملكة، وقد طرح متجر هاف مليون المعروف في السعودية، هذا الكوب الوردي ضمن حملة دعم لمرضى سرطان الثدي، حيث يرمز اللون الوردي إلى هذا المرض، وفى هذا المقال سوف نعرض لكم كافة التفاصيل وفقا لما تم الإعلان عنه

سعر كوب هاف مليون الوردي

أثار الكوب جدلًا واسعًا في المملكة العربية السعودية، مما أدى إلى قفزة كبيرة في سعره، إذ كان يباع بـ 24 ريالًا فقط، لكنه الآن يُباع بآلاف الريالات بعد انتشاره الواسع، حيث يتميز الكوب بلونه الوردي الجذاب وتصميمه الأنيق ةفي البداية، تم طرحه كمنتج محدود وغير متاح باستمرار في جميع الفروع، ما زاد من شعبيته وأدى إلى تهافت الجميع على اقتنائه، وذلك منذ طرح السلسلة للكوب الوردي في 12 أكتوبر، أمتلئت الفروع بطوابير الزبائن، وامتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بالصور والمشاركات حول هذا الإصدار المميز.

وبعد النجاح الكبير للكوب، قام بعض الأفراد والمتاجر بعرضه للبيع عبر منصات مثل حراج، بأسعار تصل إلى 130 ألف ريال سعودي نظرًا لندرته وقيمته العالية بين عشاق هاف مليون، وتشبه هذه الضجة ما حدث مع كوب ستانلي الأميركي، الذي تحول إلى إكسسوار عالمي شهير، خصوصًا بين الفتيات والمؤثرات على وسائل التواصل الاجتماعي.

التوعية ضد مرض سرطان الثدي

شارك مقهى هاف مليون في حملة التوعية بسرطان الثدي التي تُنظّم سنويًا خلال شهر أكتوبر، الشهر العالمي المخصص للتوعية بهذا المرض. تتضمن الحملة العديد من المبادرات التي تحث الناس على الكشف والفحص المبكر لسرطان الثدي، وتبرز أهمية الدعم النفسي والاجتماعي للنساء المصابات أو المعرضات لخطر الإصابة، وتهدف هذه المبادرات إلى زيادة الوعي وحث النساء على إجراء الفحوصات الدورية اللازمة للثدي وآلامه. وقد أصبحت الأكواب الوردية رمزًا عالميًا لهذه الحملات، حيث تُطرح في الفروع خلال أكتوبر لدعم جهود التوعية بسرطان الثدي.




Source link

ذات صلة

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الأوروبي يقدم دعم للأونروا بـ16 مليون يورو
  • الاتحاد الأوروبي يعلن دعمه لوكالة الأونروا بـ 16 مليون يورو
  • مانشستر سيتي يطلب 20 مليون يورو لبيع نجمه إلى الأهلي
  • الاتحاد الأوروبي يدعم "الأونروا" بمبلغ 16 مليون يورو
  • المالية: حجم الاعفاءات الجمركية المقدمة من الوزارة منذ اندلاع الحرب حتى أغسطس من العام الجاري بلغ ما لايقل عن 300 مليون دولار
  • اختراق حساب X التابع لهيئة الأوراق المالية والبورصات
  • كيليان مبابي يقود ريال مدريد للتقدم على سيلتا فيجو في الشوط الأول
  • الدنمارك تعلن عن حزمة مساعدات عسكرية لأوكرانيا بقيمة 321.8 مليون يورو
  • تعرف على سعر كوب هاف مليون الوردي وقصة السعر الخرافي
  • تعرف على قيمة الجوائز المالية لبطولة كأس السوبر المصري للأبطال