عقب الإعلامي عمرو أديب، على أزمة ارتفاع أسعار السكر، قائلا: "ميهمنيش السكر ينتج في مصر ولا لاء، وميهمنيش أنك تقولي هعمله تسعيرة جبرية".

شريف منير عن اللحظات الأخيرة في حياة طارق عبدالعزيز: "أول مرة أشوف حد بيطلع في الروح" الرئاسة الفلسطينية: إسرائيل تستهدف من حربها على فلسطين الأمة العربية بأكملها أزمة السكر

وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع "إم بي سي مصر"، مساء الأحد، "وزير التموين بيقول للناس اتعبوا شوية ودوروا.

. طب هو فين، الحكومة أضعف من التجار"، لافتا إلى أن الحكومة عندما تتحدث عن وجود مخزون من السكر فهى تتحدث عن احتياجات بطاقات التموين فقط.

وقال، "عرفوا الناس الحقيقة"، مرجعًا سبب تصريح وزير التموين بشأن وضع تسعيرة جبرية للسكر حال عدم انتهاء الأزمة بعد 10 أيام إلى أن الدولة تستورد سكر وسيصل قريبًا، مضيفًا: “أرجوك متقولش السكر موجود، وهيحصل في السكر زي ما حصل مع الرز.. ومتقولش سعر جبري”.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمرو أديب اسعار السكر السكر ازمة السكر

إقرأ أيضاً:

عمرو أديب عن التشكيل الوزاري الجديد: غيرنا قلب الوزارة.. وبلاش شماتة

 عقب الإعلامي عمرو أديب، على التشكيل الوزاري الجديد، مشيرا إلى أن هناك حالة من التفاؤل مشوب بالحذر، مضيفا: "تم تغيير قلب الوزارة مع دمج وزارات أخرى.. فلننظر وننتظر ماذا يفعل هؤلاء الوزراء الجدد".

التشكيل الوزاري الجديد

وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، إلى أن هناك معلومات عن اقتراب انتهاء قطع الكهرباء في الصيف، وهذه الوزارة الجديدة تحظى بمساندة واضحة من المصريين، ويريدون أن يشعروا بتحسن في الوضع.

عماد الدين حسين: الحوار الوطني سيشهد زخما كبيرا الفترة المقبلة بعد فترة من الهدوء سفير مصر الأسبق في إسرائيل: تصريحات نتنياهو كثيرة ومتناقضة لبعضها

وقال، إنه أمامنا نحو شهرين أكثر حتى نشعر بالتغيير، مضيفا: "أنا اللي همني النتيجة مش عدد ساعات شغل الوزير.. عايز أشوف تحسن، عايزين في النهاية تطلع قماش"، منتقدا حالة شماتة المصريين في رحيل بعض الوزراء، قائلا: "لما يكون وزير قعد 10 سنين يبقا إطاحة ايه".

وأشاد بإعلان رئيس الوزراء عقد اجتماع أسبوعي لإعلام الرأي العام بالوضع، قائلا: “عندنا رئيس وزراء جديد اللي فات مكنش بيعمل كده”.

مقالات مشابهة

  • بسبب شهادة وزير التعليم.. عمرو أديب يسخر من الإنترنت في مصر
  • عايزين تجربوا فينا.. عمرو أديب يكشف مفاجأة عن المؤهلات العلمية لوزير التعليم الجديد
  • لبس الجلابية.. عمرو أديب يهاجم الشماتين في الوزراء الراحلين (فيديو)
  • وزير الخارجية الأسبق: ترشح بايدن وترامب للانتخابات الأمريكية مؤسف
  • عمرو أديب عن الوزير الجديد: "يعني اللي يملك مدرسة يبقا وزير التربية والتعليم"
  • عمرو أديب عن التشكيل الوزاري الجديد: غيرنا قلب الوزارة.. وبلاش شماتة
  • ‎كريم عبد العزيز لـ عمرو أديب أنا أهلاوي مجنون :وتركي آل الشيخ يرد .. فيديو
  • السكر بـ12 جنيهًا و60 قرشًا.. أسعار السلع في بطاقة التموين لشهر يوليو 2024
  • أول تعليق من وزير الرياضة على أزمة المنتخب الأولمبي
  • أول تعليق من وزير التموين الجديد عن ضبط الأسعار في لأسواق (فيديو)