قال المهندس هاني محمود وزير الاتصالات الأسبق، إنّه يدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات بعدما حقق الكثير من الإنجازات طيلة السنوات الماضية.

وأضاف خلال حواره مع الإعلامية هبة جلال، مقدمة برنامج «مصر تنتخب»، المذاع عبر قناة «المحور»، على هامش مشاركته في مؤتمر نظمه اتحاد عمال مصر لدعم الرئيس السيسي: «الدولة المصرية شهدت تجديد صناعات كثيرة، فقد خصص الرئيس السيسي مبلغا كبيرا لتطوير صناعة الغزل والنسيج حتى ننافس عالميا، وجرى استحداث صناعات جديدة ورفع الحد الأدنى للأجور، فقد أصبح 4 آلاف جنيه بعد أن كان 900 جنيه قبل 10 سنوات».

وتابع: «عمال مصر يريدون استكمال مسيرة الإنجازات، والحد الأدنى في الحكومة أصبح أعلى من نظيره في القطاع الخاص، والرئيس السيسي حقق إنجازات كثيرة أهمها الحفاظ على الأمن القومي وتسليح الجيش المصري بأحدث الأسلحة من دول كثيرة حول العالم».

إنجازات كثيرة للرئيس السيسي

وذكر المهندس هاني محمود وزير الاتصالات الأسبق، أنّ الرئيس عبدالفتاح السيسي حقق إنجازات في كل المجالات، فقد قضت مصر في عهده على فيروس سي والعشوائيات وقوائم الانتظار في المستشفيات، موضحًا: «هذا النوع من الخدمات الإنسانية كان لها أثر كبير على جموع الشعب المصري والطبقات الكادحة والأولى بالرعاية».

مشروعات عديدة للتنمية في عهد الرئيس السيسي

وأتم: «الدولة المصرية شهدت في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي مشروعات عديدة للتنمية، فقد تم بناء 17 مدينة جديدة خلقت فرص عمل في جميع المجالات مثل العمارة والخدمات المساعدة لها، كما أن الكباري والطرق والمحاور فتحت مجالا للتنمية على جانبيها، فلا توجد تنمية دون طريق».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وزير الاتصالات الأسبق الانتخابات السيسي الرئيس السيسي الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يستقبل وفدا من المشاركين بمؤتمر القوى السياسية والمدنية السودانية

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، وفداً سودانياً من المشاركين في مؤتمر القوى السياسية والمدنية السودانية الذي تستضيفه مصر، وذلك بحضور الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين في الخارج، واللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة، بالإضافة إلى عدد من ممثلي الأطراف الإقليمية والدولية، من بينهم وزير خارجية تشاد، وكبار مسئولي دول الإمارات وقطر وجنوب السودان وألمانيا، فضلاً عن ممثلي الاتحاد الأفريقي وجامعة الدول العربية والأمم المتحدة، وسفراء فرنسا والمملكة المتحدة والنرويج والاتحاد الأوروبي والسعودية بالقاهرة.

اقرأ أيضاًمصر تطالب إسرائيل بالتوقف عن استهداف المدنيين العزل بقطاع غزة

هيئة شؤون الأسرى: الاحتلال اعتقل 15 فلسطيني بالضفة الغربية بينهم أسرى سابقون

مقالات مشابهة

  • مساعد وزير الخارجية الأسبق: الرئيس السيسي أعاد لمصر مكانتها وقوتها مرة أخرى (حوار)
  • وزير الزراعة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة العام الهجري الجديد
  • وزير الزراعة يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • الرئيس السيسي يستقبل وفدا من المشاركين بمؤتمر القوى السياسية والمدنية السودانية
  • الرئيس الإيراني الجديد: قادرون على تحقيق الإنجازات وتخطي العقبات
  • الرئيس الإيراني المنتخب: قادرون على تحقيق الإنجازات وتخطي العقبات
  • وزير الخارجية والهجرة يتسلم رسالة من رئيس تشاد إلى الرئيس السيسي
  • سفير مصر الأسبق في إسرائيل: تصريحات نتنياهو كثيرة ومتناقضة لبعضها
  • وزير الدفاع يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • وزير التنمية المحلية تهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد