محمد نافع- جدة

يحاول المدرب الاتحادي مارسيلو غاياردو إيجاد استراتيجية للتعامل مع ضغط المباريات لفريقه خلال الأيام القليلة القادمة، قبيل انطلاقة بطولة كأس العالم للأندية في 12 من الشهر المقبل؛ حيث يخوض الاتحاد أربع مواجهات خلال(10) أيام قبل مواجهته الأولى بمونديال الأندية في 12 ديسمبر القادم أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي؛ بداية من مواجهته لأوجمك الأوزبكي اليوم، ثم يستضيف الخليج في 30 من الشهر الجاري، وفي الرابع من ديسمبر يستقبل سباهان أصفهان الإيراني في الجولة السادسة بدوري أبطال آسيا، وفي رابع مبارياته يحل ضيفاً على ضمك في السابع من الشهر ذاته.

ويسعى غاياردو للوصول لكأس العالم للأندية بأكبر جاهزية ممكنة، من خلال تجنب الإرهاق والإصابات التي ضربت الفريق هذا الموسم كثيراً، وافتقد الفريق أبرز نجومه، وهو أكثر ما يقلق المدرب الأرجنتيني في المرحلة المقبلة.
عودة حجازي
تترقب الجماهير الاتحادية المشاركة الأولى لنجم الفريق الدولي المصري أحمد حجازي، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها نهاية الموسم الماضي، وغيبته عن كامل مباريات فريقه هذا الموسم، وقد ضم المدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو الدولي المصري لبعثة الفريق في مواجهة أجمك الأوزبكي ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا.
وكان حجازي قد انضم مؤخراً للتدريبات الجماعية لفريقه بعد نهاية برنامجه العلاجي والتأهيلي؛ وذلك استعداداً للعودة للمشاركة في المباريات الرسمية تدريجياً.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: غاياردو

إقرأ أيضاً:

ممر شرفي من نجوم المصري للتونسي فخر الدين بن يوسف بعد تجديد تعاقده مع النسور الخضر

حرص نجوم الفريق الأول للكرة بالنادي المصري وكذا الجهاز الفني للفريق بقيادة  علي ماهر قبيل انطلاق مران الفريق عصر اليوم الجمعة على ستاد الكلية الحربية على الوقوف في ممر شرفي لزميلهم المهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف وذلك بعد تجديد تعاقده مع الفريق لموسم جديد ينتهي بنهاية الموسم المقبل 2025/2024.


كان الدولي التونسي السابق فخر الدين بن يوسف والذي يشغل مركز رأس الحربة قد انضم للمصري مطلع الموسم الحالي قادمًا من صفوف نادي بيراميدز.

ناصر منسي ينتظم في تدريبات الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي ليفربول يتطلع لتحطيم رقمه القياسي في الانتقالات.. ما مصير محمد صلاح ؟

 نجح اللاعب في تصدر قائمة هدافي المصري بالدوري الممتاز باحرازه لثمانية أهداف بالإضافة للمساهمة بتمريراته الحاسمة في احراز هدفين آخرين وهو الأمر الذي دفع عدد من الأندية المصرية والعربية للتفاوض معه للحصول على خدماته إلا أن اللاعب رفض تلك العروض لإحساسه بالراحة داخل القلعة الخضراء.

مقالات مشابهة

  • مصطفى كيوه يقود تدريبات نادي الخابورة
  • ممر شرفي من نجوم المصري للتونسي فخر الدين بن يوسف بعد تجديد تعاقده مع النسور الخضر
  • بدون صلاح.. ليفربول يبدأ التحضير للموسم الجديد
  • الخلود يبدأ مفاوضاته مع نجم منتخب مصر
  • اتحاد الكرة يعقد اجتماعاً تنسيقياً مع الأندية المشاركة قارياً وخليجياً
  • مفاوضات لضم إسماعيل بن ناصر للاتحاد.. والجماهير تعترض
  • ميدو: الموسم القادم لن يكون استثنائيًا وهناك أخبار بتأجيل الدوري المصري
  • الجيش الملكي يتوصل لاتفاق نهائي مع المدرب الحسين عموتة
  • الإيطالي بيولي مدرباً للاتحاد لثلاثة مواسم
  • الإيطالي ستيفان بيولي مدربًا جديدًا لـ الاتحاد