هلال سلمان – جدة

تفتتح اليوم الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا؛ حيث يحل الاتحاد ضيفًا على أجمك الأوزبكي في الـ 7 مساء، ويستضيف النصر نظيره بيرسبوليس الإيراني في الـ 9 مساء.
يتصدر الاتحاد المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، فيما يتذيل أجمك الترتيب من دون أي نقطة، وسبق للاتحاد الفوز في مباراة الذهاب على أرضه بثلاثية نظيفة.


ولا تزال المنافسة قائمة في هذه المجموعة؛ حيث يمتلك فريقا القوة الجوية العراقي وسيباهان الإيراني 7 نقاط، وفوز أي منهما في لقاء اليوم في العاصمة الإيرانية سيدخله في المنافسة على صدارة المجموعة مع الاتحاد، الذي يتعين عليه الفوز في لقاء اليوم لحسم القمة؛ حيث سيرفع رصيده إلى 12 نقطة، ولن يتمكن منافسوه من اللحاق به.
ويعول الاتحاد على خبرة نجمه القائد كريم بنزيمة، وسيكون بإمكان مدربه الجديد، الأرجنتيني غاياردو الذي يخوض أول مباراة له في البطولة الآسيوية، الاعتماد على العائد من الإصابة النجم المصري أحمد حجازي، والبرتغالي جوتا، بالإضافة للنجوم الآخرين أمثال كانتي وفابينيو وفيليبي لويز وحمدالله.
النصر لحسم التأهل
يستضيف النصر نظيره بيرسبوليس وهو في صدارة المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة، وهذا يعني أنه ضمن بنسبة كبيرة التأهل للدور المقبل؛ إذ تكفيه نقطة وحيدة لضمان الصدارة والتأهل على رأس المجموعة؛ لأن منافسه يمتلك 7 نقاط في المركز الثاني.
ونجح النصر في تحقيق فوز ثمين في لقاء الذهاب على أرض بيرسبوليس بهدفين دون مقابل، ومن المتوقع أن يكرر فوزه على أرضه وبين جماهيره، ويواصل مسلسل انتصاراته بقيادة نجومه رونالدو وماني وتاليسكا وأوتافيو.
وضمن فريقان حتى الآن تأهلهما بشكل رسمي وهما العين الإماراتي وبوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: دوري أبطال آسيا

إقرأ أيضاً:

تشكيل النصر المتوقع أمام الريان في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم

استقر الإيطالي ستيفانو بيولي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام الريان اليوم الأثنين 30 من سبتمبر 2024، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بـ دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025.

حيث تتجه أنظار عشاق الكرة الآسيوية والعربية، صوب أرضية ملعب «الأول بارك» والذي يحتضن صدام النصر ضد الريان، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025، حيث يبحث رفقاء رونالدو وتريزيجيه عن تحقيق الفوز في تلك المواجهة النارية.

تشكيل النصر المتوقع أمام الريان في دوري أبطال آسيا للنخبة

وجاء تشكيل النصر المتوقع على النحو التالي

تشكيل النصر المتوقع أمام الريان في دوري أبطال آسيا للنخبة
في حراسة المرمى بينتو
في خط الدفاع سلطان الغنام محمد سيماكان آل فتيل سالم النجدي
في خط الوسط أوتافيو مونتيرو عبد الله الخيبري أنجيلو أندرسون تاليسكا
في خط الهجوم كريستيانو رونالدو ساديو ماني

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة أمام الشرطة العراقي، على الجانب الآخر تلقى فريق الريان القطري هزيمة كبيرة على أرضه ووسط جماهيره على يد الهلال السعودي بثلاثية مقابل هدف.

النصر موعد مباراة النصر والريان في دوري أبطال آسيا للنخبة

وحدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مساء اليوم الإثنين، الموافق 30 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة النصر ضد الريان، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بـ دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة النصر ضد الريان في دوري أبطال آسيا للنخبة، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

غدًا نلتقـي بإذن الله .. في ملعبنا ????️ pic.twitter.com/Ou19amW43o

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) September 29, 2024

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الريان، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports AFC HD بتعليق علي سعيد الكعبي.

مقالات مشابهة

  • بالفوز على التعاون.. القوة الجوية يتصدّر مجموعته بدوري أبطال آسيا 2
  • في الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا.. الريال في ضيافة ليل.. وبايرن ميونيخ للثأر من أستون فيلا
  • أبطال أوروبا.. أرسنال يستقبل سان جيرمان فى قمة "الشامبيونزليج"
  • في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.. الهلال عينه على نقاط الشرطة العراقي
  • السد القطري يهزم استقلال طهران ويعزز آماله في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • فوز النصر على الريان في دوري أبطال آسيا
  • النصر السعودي يحقق فوزه الأول في دوري أبطال آسيا على حساب الريان القطري
  • النصر يعبر الريان بصعوبة في دوري أبطال آسيا للنخبة «فيديو»
  • مشاهدة مباراة النصر والريان بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم
  • تشكيل النصر المتوقع أمام الريان في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم