أعلن مركز اللغات للأغراض المتخصصة بكلية الآداب جامعة حلوان، عن بدء التسجيل في دورة التصحيح اللغوي باللغة العربية، بهدف تطوير مهارات الطلاب وتعزيز قدراتهم اللغوية.

ويقدم المركز خدماته تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة ، والدكتورة مها حسنى عميد الكلية، وإشراف الدكتورة أماني السيد وكيل كلية الآداب، والدكتور شادي الكردي مدير المركز.

وأوضح الدكتور شادي الكردي مدير المركز أن الدورة تأتي في إطار حرص الجامعة على إعداد خريجين مؤهلين وقادرين على مواكبة سوق العمل.

ودعا المركز جميع الطلاب الراغبين في الالتحاق بالدورة للتسجيل والحجز، على أن يتم الإعلان عن موعد بدء الدورة فور اكتمال العدد.

اوضحت الجامعة انه يتم  التسجيل بالبرنامج التدريبي للباحثين و  اعضاء هيئة التدريس و طلاب الدراسات العليا بجامعة  حلوان عبر  هذا الرابط 
 

وقد أطلقت جامعة حلوان تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة والدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب ، تهدف مبادرة "اكسب صحتك" لتشجيع الطلاب على اتباع نمط حياة صحي والحفاظ على وزن صحي.

حيث أعلنت الجامعة المبادرة تحت شعار (شارك) وتابع وزنك، أحمي نفسك من الأمراض نتيجة زيادة الوزن أو النحافة، أطمن على صحتك، أعرف كتلة جسمك، أعرف نسبة المياه والدهون التى  يحتاجها الجسم.

 

وتتضمن المبادرة سلسلة من المحاضرات وورش العمل حول التغذية السليمة والنشاط البدني، بالإضافة إلى فحوصات طبية واستشارات مجانية مع أخصائيين.

هذا وتعلن الجامعة عن مكافأة للطلاب المشاركين من خلال جوائز نقدية وهدايا تحفيزية.

انطلقت المبادرة تحت أشراف الدكتور أحمد فاروق مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية والجامعية وتنفيذ الاستاذ أسامة خير أدارة النشاط الرياضي بالادارة العامة لرعاية الشباب.

للانضمام للمبادرة من خلال الرابط أو من خلال مسح الباركود، وابدأ اليوم رحلتك نحو صحة أفضل!

https://forms.gle/rYmCSswK5fC9mgVz8

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أعضاء هيئة التدريس آداب جامعة حلوان الآداب جامعة حلوان

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة حلوان يهنئ أشرف صبحي لتجديد الثقة به وزيرا للشباب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدم الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، بخالص التهاني والتبريكات إلى الدكتور أشرف صبحي بمناسبة تجديد ثقة القيادة السياسية فيه واستمراره في منصبه وزيرًا للشباب والرياضة في التشكيل الوزاري الجديد.

وأعرب الدكتور قنديل عن سعادته بهذا القرار، مؤكدًا أنه يعكس التقدير الكبير للجهود المبذولة من قبل الدكتور صبحي في خدمة قطاعي الشباب والرياضة في مصر خلال الفترة السابقة.

وأشاد رئيس جامعة حلوان بالإنجازات التي تحققت تحت قيادة الدكتور أشرف صبحي للوزارة، مشيرًا إلى الدور المهم الذي لعبه في تطوير البنية التحتية الرياضية وتعزيز مشاركة الشباب في مختلف المجالات.

وأكد الدكتور قنديل أن استمرار الدكتور صبحي في منصبه سيسهم في مواصلة تنفيذ الخطط والبرامج الطموحة التي تهدف إلى النهوض بقطاعي الشباب والرياضة في مصر، مما يعود بالنفع على المجتمع ككل، متمنيًا للدكتور أشرف صبحي كل التوفيق والنجاح في مهامه المستقبلية.

جدير بالذكر أن الدكتور أشرف صبحي حاصل على بكالوريوس التربية الرياضية من جامعة حلوان عام 1989 بتقدير عام امتياز مع مرتبة الشرف، ثم ماجستير في العلاقات العامة والإدارة الرياضية، ثم دكتوراه في الإدارة الرياضية من جامعتي حلوان وآتو الكندية.
ولعب الدكتور أشرف صبحي الكاراتيه، وحصل على بطولة الجمهورية للكاراتية والحزام الأسود، ثم عمل سكرتيرا عاما لمنطقة الجيزة للكاراتيه خلال الفترة من 1994 وحتى 1997، وبدأ مشواره العملي في عدة شركات رياضية كمدير للتسويق والعلاقات العامة بجانب عمله الأكاديمي كأستاذ للتربية الرياضية، ثم اخصائي نشاط رياضي بنادي الزمالك خلال الفترة من عام 1994 وحتى 1997، ثم رئيسًا لجهاز الكاراتيه.
وفي عام 2000، تولى منصب مدير العلاقات العامة بنادي الزمالك، وفي عام 2004 تم تعيينه عضوًا بمجلس إدارة اتحاد الكرة بالتعيين، وفي عام 2009 شغل منصب المدير التنفيذي لنادي بني ياس الإماراتي 2010، كما ترأس اللجنة التسويقية للبطولة العربية للجامعات عام 2010.
وفي عام 2011، تم اختياره عضوا للجنة رابطة المحترفين ممثلًا عن نادي الزمالك، ثم رئيسا لقطاع التسويق والاستثمار خلال الفترة من 2011 وحتى 2012، وتولى منصب رئيس هيئة ستاد القاهرة خلال الفترة من 2012 وحتى عام 2014 وفي عام 2018 عين وزيرا للشباب والرياضة.

 

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة حلوان يهنئ أشرف صبحي لتجديد الثقة به وزيرا للشباب
  • رئيس جامعة حلوان يوجه بسرعة إعلان نتائج الطلاب وتطوير الكتاب الإلكتروني
  • رئيس جامعة حلوان يوجه عميدي الكليات بالانتهاء من إعلان النتائج في أقرب وقت
  • رئيس جامعة دمياط يتابع التصحيح الإلكتروني في «الطب البشري» و«التمريض»
  • افتتاح الدورات التدريبية الصيفية بمركز اللغات والترجمة فى جامعة الفيوم
  • رئيس جامعة سوهاج يكرم طلاب الدفعة 45 بقسم الإعلام بكلية الآداب
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش إنشاء مجمع امتحانات لطلاب الجامعة
  • انطلاق التدريب الصيفي بمركز رعاية الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة بجامعة أسيوط
  • رئيس جامعة أسيوط يشهد انطلاق فعاليات برنامج التدريب الصيفي
  • جامعة الأزهر تنظم مسابقة "القراءة الحرة" للطلاب والطالبات