قالت الأسيرة الفلسطينية المحررة أسيل منير أن سبب اعتقلها أنها قدمت تصريح لزيارة أخوها الأسير وأثناء زيارتها اعتقلوها بتهم زور منها حيازة سلاح أبيض ( مقص) والانضمام لجماعة إرهابية ( حماس ) وطعن مجندة داخل مركز الشرطة.

وكشفت منير في مداخلة هاتفية من نابلس فلسطين لبرنامج مصر جديدة الذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور على قناة etc أنها اعتقلت منذ عام وثلاث شهور وأنها تعرضت للاعتداء داخل سجون الاحتلال بالضرب والاهانات والشتائم واعتقلوا كل عائلتها.

وأشادت منير بكل من كان سبب في خروجها من قوى المقاومة والتفاوض مؤكدة أن فرحتها غير مكتملة بسبب ما يحدث في غزة من قتل الأطفال والأبرياء وإبادة العائلات وتدمير وقصف المنازل.

وأوضحت أنها تعرضت لظروف حبس صعبة جدا من مصادرة جميع الممتلكات والأجهزة الكهربائية وإطلاق الغاز والضرب والعنف وعدم الخروج من الحبس إلا للاستحمام وكان عددنا أكثر من ١٠٠  في زنزانة واحدة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: قوى المقاومة

إقرأ أيضاً:

استهداف مقر لقيادة عمليات جيش الاحتلال في رفح الفلسطينية

أعلنت الفصائل الفلسطينية، اليوم السبت، تنفيذ عمليات نوعية ضد قوات الاحتلال في محاور التوغل في قطاع غزة، تضمنت ضرب مقر لقيادة عمليات جيش الاحتلال في رفح الفلسطينية.

وزير الدفاع الأمريكي يطالب إسرائيل بدعم جهود حل الصراع في غزة القسام: الإغارة على مقر عسكري للاحتلال الإسرائيلي في رفح جنوب غزة

وقالت الفصائل، "تمكنّا من في قيادة عمليات جيش الاحتلال جنوب شرق حي تل السلطان بمدينة رفح الفلسطينية بالقذائف ضد التحصينات والقذائف المضادة للأفراد وعمليات القنص والأسلحة الرشاشة المتوسطة، وقد أوقعت العملية عددًا من جنود الاحتلال بين قتيل وجريح".

وأشارت إلى استهداف دبابة إسرائيلية من نوع "ميركافا 4" بقذيفة "الياسين 105" وسط شارع بغداد في حي الشجاعية شرق مدينة غزة.

ويُواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه المُكثّف وغير المسبوق على قطاع غزة، جوًا وبرًا وبحرًا، مُخلّفًا آلاف الشهداء والجرحى، معظمهم من الأطفال والنساء.

ولا يزال آلاف الشهداء والجرحى لم يتم انتشالهم من تحت الأنقاض؛ بسبب تواصل القصف وخطورة الأوضاع الميدانية، في ظل حصار خانق للقطاع وقيود مُشددة على دخول الوقود والمساعدات الحيوية العاجلة للتخفيف من الأوضاع الإنسانية الكارثية.

مقالات مشابهة

  • “كلاب وتعذيب”.. تفاصيل مروّعة لمعتقلين داخل سجون إسرائيل
  • فتاة تروي واقعة حرق والدتها ومقتل والدها على يد شقيقها.. فيديو
  • استهداف مقر لقيادة عمليات جيش الاحتلال في رفح الفلسطينية
  • «القاهرة الإخبارية»: الفصائل تستهدف مقر قيادة جيش الاحتلال في رفح الفلسطينية  
  • جرائم في سجون الاحتلال.. معتقلون فلسطينيون يتهمون إسرائيل بتعذيبهم
  • «فأر» بأحد منازل غزة يتسبب في هلع وخوف الجنود الإسرائيليين (فيديو)
  • أسماء جلال: تعرضت للإغماء في مسلسل «أشغال شقة».. «وزني زاد بسبب الأكل الكثير»
  • استمرار الجرائم بسجون الاحتلال.. استشهاد أسيرين أحدهما أفرج عنه قبل أيام (شاهد)
  • وزارة الصحة الفلسطينية تحذر من خطورة توقف الخدمات الطبية في مستشفى ناصر جنوب قطاع غزة
  • ارتفاع حصيلة الاسرى في سجون الاحتلال إلى 9520