شهدت محافظة الدقهلية مسيرة حاشدة لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في مدينة ميت غمر رافعين علم مصر وصورة الرئيس السيسي مرددين كلمات داعمة للرئيس «حبيب المصريين، إحنا معاك ياريس»، وجابت المسيرة المدينة وصولا إلى ستاد ميت غمر لإقامة أكبر مؤتمر جماهيري في المحافظة لدعم المرشح الرئاسي في الانتخابات الرئاسية 2024 المقبلة.

مطلب شعب وجماهيري

أكدت الدكتورة سمية عودة، أمين المرأة بشرق المنصورة بحزب مستقبل وطن بالدقهلية، جئنا لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي وهذا ثان مؤتمر يتم عقده على مستوى المحافظة والذي يعد من أكبر المؤتمرات التي تدشينها وسنستمر في إقامة المؤتمرات وحتى اقتراب موعد الانتخابات الرئاسية ونحن نهنئ أنفسنا من الأن بنجاح السيسي وباكتساح لأنه مطلب شعب وجماهيري، الجميع جاء هنا ليوصل رسالة للمرشح الرئاسي السيسي حتى يكمل مسيرته البناءة.

تدريس إنجازات السيسي في المدارس

وتابع محمد السعيد، مواطن بالدقهلية، سأشارك في الانتخابات الرئاسية لأدلي بصوتي لرمز النجمة وهو المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي وعن قناعة تامة وهذا من أجل مستقبل أولادنا، السيسي قام بمجهودات جبارة وعظيمة من أجل النهوض بمصر يجب أن يتم تدريس إنجازات السيسي في المدارس وتكون في المناهج الدراسية حتى يعلم الأجيال ماقام به هذا القائد العظيم والذي حافظ على مصر وشعبها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مستقبل وطن حزب مستقبل وطن بالدقهلية المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي لدعم المرشح الرئاسی السیسی فی

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة» تحقق طفرة في الخدمات بالدقهلية.. صحة وتعليم وتنمية

طفرة كبيرة حدثت في مختلف المجالات من قبل مبادرة «حياة كريمة» في السنوات الأخيرة في محافظة الدقهلية، إذ دخل مركز شربين في المرحلة الأولى للمبادرة، وحصل على خدمات كثيرة للمواطنين في التعليم والصحة والخدمات الاجتماعية المختلفة.

مبادرة حياة كريمة طفرة في الدقهلية

وأكد محمد سامي، منسق «حياة كريمة» فى الدقهلية لـ«الوطن»، أن حياة كريمة سعت من أجل التغيير منذ اللحظات الأولى، وقدمت خدمات شملت تطوير كل الخدمات الحكومية الخاصة بالمواطنين.

وأضاف «سامي» أن المبادرة أنشأت نحو 8 مجمعات سكنية فى مركز شربين، والذي يشتمل على مكاتب تضامن اجتماعى وسجل مدنى وشهر عقارى وخدمات صحية، في قرى كفر الترعة القديم والحصص وأبوجلال وبساط كريم الدين وكفر الحاج شربيني وكفر الأطرش ورأس الخليج.

إنشاء مجمعات صحية وخدمية بالدقهلية

وأسست المبادرة  مجمعات مركز طب أسرة شامل ووحدات صحية فى 8 قرى مختلفة، يخدم كل مجمع منها على الأقل 100 ألف مواطن.

وجرى تدشين نحو 8 جمعيات زراعية لخدمة الزراعة وتقديم الخدمات الزراعية للفلاحين، لمساعدتهم في الكشف المستمر عن الحيوانات وتلقيح المواشي في تلك القرى، للعمل على رفع كفاءة الزراعة وتعزيز الإنتاج.

تطوير التعليم في الدقهلية

وأنشأت المبادرة نحو 32 مدرسة في شربين، بينها 8 مدارس تعمل بالنظام الياباني، الذي يقدم أسلوب جديد ومناهج مميزة ومتطورة لتواكب تطور العصر.

متطلبات المواطنين من مبادرة حياة كريمة

واكدت ياسمين أمير ابنة الدقهلية أن مبادرة حياة كريمة أحدثت تغيير كبيرة في المرحلة الأولي، ولا زالت تستكمل خطواتها في الدقهلية في المرحلة الثانية، موضحة: «بإذن الله تكون خطوة للأمام وتقدر تحقق النجاح في المراكز الأخرى في المرحلة الثانية، نتمني أن حياة كريمة تشمل كل المحافظات وكل المراكز».

مقالات مشابهة

  • «حياة كريمة» تحقق طفرة في الخدمات بالدقهلية.. صحة وتعليم وتنمية
  • الانتخابات الرئاسية الموريتانية.. ولد الغزواني يفوز بولاية ثانية
  • حملة بايدن ترفض دعوات التنحي عن السباق الرئاسي
  • وسط تصاعد الدعوات لانسحابه.. عائلة بايدن تحثه على البقاء في السباق الرئاسي
  • أصابة ثلاثة اشخاص في حادث طريق بالدقهلية
  • هل سينسحب «بايدن» من السباق الرئاسي؟
  • قوات الإنقاذ النهرى بالدقهلية تنتشل جثة غريق من ترعة
  • ضبط شابين متورطين فى قتل زميلهما وإلقاء جثته على الطريق بالدقهلية
  • ‏إعلام إيراني: محمد باقر قاليباف يعلن دعمه للمرشح سعيد جليلي في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية
  • جولة ثانية من الانتخابات الرئاسية في إيران.. الجمعة المقبل