أكد الدكتور أحمد العطيفي أمين تنظيم حزب حماة الوطن، أن الحزب يسخر كل إمكانياته لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات القادمة، مشيرًا إلى أن الحزب يمتلك قاعدة جماهيرية واسعة بكافة القرى والنجوع، والمؤتمرات الحاشدة لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي خير دليل على دعم المواطنين.

وأكد العطيفي، أن زيارة اليوم لمحافظة المنيا عروس الصعيد تأتي في إطار اهتمام الحزب أيضًا بصعيد مصر طبقًا لنهج القيادة السياسية التي اهتمت بتطوير الصعيد وبنيته التحتية.

مؤتمر حزب حماة الوطن

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الذي عقده حزب حماة الوطن بمحافظة المنيا لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، وبحضور هاني العتال، أمين إعلام حزب حماة الوطن، والمهندس أحمد مصطفى، مساعد أمين التنظيم، وأعضاء هيئة مكتب الحملة الرئاسية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بمحافظتي المنيا وأسيوط.

وأوضح «العطيفي» أن الرئيس السيسي يحمل على عاتقه هموم الوطن والمواطن منذ اليوم الأول لتوليه قيادة البلاد وعلينا جميعا التكاتف لرد الجميل، داعيا المواطنين للتوجه إلى صناديق الانتخابات.

حماة الوطن يدعم السيسي

وأضاف أمين تنظيم حزب حماة الوطن، أن الرئيس السيسي وضع رؤية استراتيجية مكنت الوطن من تحقيق إنجازات متتالية في عدد من المجالات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية والثقافية والرياضية، وسط عالم يموج بكثير من الأزمات، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسي خلال السنوات الماضية من الحكم استطاع أن يقود مصر داخليا وخارجيا حتى تتبوأ مكانتها اللائقة بين الأمم.

وتابع: «منذ أن تولى الرئيس السيسي الحكم عام 2014 وضع خريطة تنمية عملاقة لكل بقاع الوطن، وتميزت فترة حكم الرئيس السيسي بإطلاق المشروعات القومية العملاقة، مثل مشروع قناة السويس الجديدة، والتي تعد شريان حياة جديد، وخطوة مهمة لدفع الاقتصاد وتحويل مصر إلى مركز تجاري ولوجستي عالمي، إضافة إلى إنشاء المدن الجديدة والتي يشهد الصعيد العديد منها مما ساهم في توفير فرص عمل وتنمية حقيقية لولا توجيهات القيادة السياسية ما كانت».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حماة الوطن السيسي الانتخابات الصعيد لدعم المرشح الرئاسی حزب حماة الوطن الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي: من عام 2013 حتى الآن انتقلنا من حال إلى حال

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن المصريين في ثورة 30 يونيو أعادوا اكتشاف قوة وصلابة الإنسان المصري وعبروا عن حقيقة المعدن المصري الأصيل، موضحًا أن نشهد في ثورة 30 يونيو معاني الفخر والمجد والبطولة، مشددًا على أنه منذ عام 2013 وحتى الآن انتقلنا من حال لحال.

 

وتابع “السيسي”، خلال كلمته بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، “ساد الاستقرار بلادنا بعد فترة من الفوضى، وعرف الأمان طريقا لقلوبنا، بعد سنوات من الخوف والقلق على مصير البلاد، واستقرت مؤسسات الدولة بعد أن كادت تعصف بها الرياح”.   
ووجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، التهنئة للشعب المصري بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، مؤكدًا أن مصر تحتفل بالذكرى الحادية عشر من ثورة 30 يونيو المجيدة، موضحًا أن هذه الثورة نطقت بالقول الفصل بين الوطنية المصرية الخالدة وبين محاولات هدمها أو خطفها لصالح قوى غير وطنية.

وتابع الرئيس السيسي خلال كلمته بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، المُذاعة عبر شاشة “إكسترا نيوز”، : “ثورة 30 يونيو هي اليوم الذي قال فيه المصريون كلمتهم وحفظوا بها وطنهم واستردوا مقدرات دولتهم وأنهوا فترة عصيبة من الفوضى والدمار”، موضحًا أن المصريين بعد ثورة 30 يونيو ساروا بعدها على طريق الخير والنماء والرخاء رغم كل التحديات.

مقالات مشابهة

  • الأنبا ديمتريوس يكتب: 30 يونيو.. وعودة مصر لمكانتها
  • متحدث «حماة الوطن»: تكليفات واضحة للحكومة الجديدة لتحقيق تطلعات الشعب
  • أمين سياسية «حماة الوطن»: الحكومة الجديدة مطالبة بتنفيذ مخرجات الحوار الوطني
  • اتحاد المصريين مهنئاً السيسي: 30 يونيو أعادت أبنائنا بالخارج لأحضان الوطن
  • «المصريين بالخارج»: 30 يونيو أعادت أبناءنا لأحضان الوطن بعد سنوات من التهميش
  • «حماة الوطن»: ثورة 30 يونيو جاءت لإنقاذ البلاد من محاولات اختطافها
  • السيسي: "أعلم بشكل كامل حجم المعاناة وشغلي الشاغل تخفيفها"
  • الرئيس السيسي: من عام 2013 حتى الآن انتقلنا من حال إلى حال
  • "حماة الوطن" يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى 30 يونيو
  • «حماة الوطن»: كلمة الرئيس السيسي رسالة ثقة في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي