تواصل لجنة التخطيط وإدارة الكرة بالنادي الأهلي، تحركاتها من أجل حسم طلبات الفريق الأول لكرة القدم من لاعبين، لدعم المارد الأحمر، لحصد البطولات التي يشارك فيها خلال الموسم الحالي، وهناك 3 صفقات حددها مارسيل كولر، وفي حال اتمامها يصبح الأهلي فريق الأحلام نتيجة اكتمال صفوفه بشكل كبير.

مات فجأة| تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الفنان طارق عبد العزيز فرمان كولر.

. لماذا قرر السويسري حرمان ثلاثي الأهلي من الظهور في المونديال؟ 3 صفات نارية في الطريق للأهلي

بات تعاقد النادي الأهلي مع ثلاث صفقات في يناير، لدعم المارد الأحمر، في كل الخطوط، وفقًا لرؤية السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، وشيكا، خاصة انها صفقات من العيار الثقيل.

وحدد السويسري الصفقات المطلوبة بدقة، حيث طلب سرعة إتمام التعاقد مع الصفقات الجديدة في يناير، أولهم عمر كمال عبد الواحد، لاعب فيوتشر، وأسامة جلال مدافع بيراميدز، تحسبا للرحيل المحتمل لمدافعه محمد عبد المنعم،  وأخيرا أحمد فتوح جناح أيسر الزمالك المعروض للبيع، تعويضا لأسرع دليفري في مصر علي معلول.

خلال 48 ساعة| حل أزمة السجائر يبدأ من هنا.. وهذه قائمة الأسعار الجديدة سيعادل رقم مايكل أوين| محمد صلاح على أعتاب إنجاز تاريخي في لقاء ليفربول ضد مانشستر سيتي.. هل يفعلها؟ الأهلي ينهي اتفاقه لضم عمر كمال

أنهت الإدارة الحمراء، الاتفاق على أولى صفقات يناير، وتحديدًا مع إدارة مودرن فيوتشر، لضم عمر كمال عبد الواحد؛ إذ تم الاتفاق على جميع التفاصيل بشأن الصفقة، خاصة في ظل ترحيب اللاعب بارتداء القميص الأحمر، ورغبته في الرحيل، وموافقة إدارة النادي برئاسة الدكتور وليد دعبس.

عمر كمال عبدالواحد صلاح محسنخالد عبد الفتاح كريم نيدفيد 

وطلب نادي مودرن فيوتشر، الحصول على الثلاثي صلاح محسن وخالد عبدالفتاح، إضافة إلى كريم نيدفيد على سبيل الإعارة ضمن صفقة انتقال عمر كمال عبدالواحد، ولكن الثلاثي يرفض هذا الأمر، ويرغبون في الرحيل عن النادي في صفقة انتقال حر إلى صفوف فيوتشر، خاصة أن كولر رفض رحيل كريم نيدفيد، بينما تمسك صلاح محسن بالرحيل النهائي.

الإطاحة بثلاثي بينهم لاعبه المفضل.. كولر يستبعد نجوم الأهلي قبل لقاء ميدياما الغاني عمر كمال بيع نهائي مقابل 3 لاعبين إعارة|تفاصيل أضخم صفقة بين الأهلي وفيوتشر أسامة جلال مطلوب بقوة

كشف مصدر داخل الأهلي، عن ابلاغ مارسيل كولر لإدارة النادي، برغبته في التعاقد مع مدافع من الدوري المصري، في ظل احتمالية رحيل محمد عبد المنعم، والاصابات المتكررة للمدافع محمود متولي.

المدافع أسامة جلال محمد عبد المنعم 

وأضاف: "كولر طالب التعاقد مع أسامة جلال نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، لتدعيم الخط الدفاعي في فريق الأهلي خلال الفترة المقبلة، خاصة أن اللاعب هو  الاختيار الأول، لتدعيم هذا المركز في الفريق، وأن كولر لديه اقتناع تام بإمكانياته، وما قدمه مع فريقه بيراميدز أثناء مشاركته".

لاعب بيراميدز

ويرتبط أسامة جلال بعقد مع بيراميدز يمتد حتى يونيو 2026، لكن في ظل عدم مشاركته هذا الموسم، ارتبط اسمه بالرحيل عن صفوف الفريق لعدة أندية من بينها الأهلي والزمالك.

إسرائيل ترضخ والمقاومة تنتصر| الهدنة خلال ساعات وبشروط حـ. ماس.. تفاصيل بسبب المناخ والتكاليف| الأرز يعاود الارتفاع.. الكيلو بكام دلوقتي هل تم الاتفاق مع أسامة جلال؟

أكد المصدر، أن الأهلي اتفق على البنود الشخصية مع المدافع الدولي أسامة جلال، لاعب نادي بيراميدز، تمهيدًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

اسامة جلال

وينوي النادي الأهلي التقدم بعرض لشراء أسامة جلال من نادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، حيث بدأت مفاوضات شفهية لاستطلاع رأي النادي، حيث يضغط اللاعب بقوة على مسؤولي بيراميدز من أجل السماح له بالرحيل إلى الأهلي في الانتقالات المقبلة، خاصةً بعد ابتعاده عن المشاركة بشكل أساسي مع الفريق.

مشاهد صادمة| تفاصيل خناقة جمهور البرازيل والأرجنتين في المدرجات.. جرحى وتكسير وفوضى للمرة الأولى|الجمهور المصري يتخلى عن صلاح في جلوب سوكر..الأرقام تكشف والفرعون يخسر أحمد فتوح الصفقة المؤجلة

الصفقة الثالثة التي يبحث عنها الأهلي هي ظهير أيسر، ويوجد أحمد فتوح لاعب الزمالك على رأس المرشحين، وهناك رغبة في التعاقد معه، ولكن مع بداية الموسم الجديد، وليس في انتقالات يناير المقبلة، بسبب انتهاء عقد لاعب الزمالك آخر الموسم الجاري، ليصبح لاعبًا حرًا؛ ومن ثمّ سيتم الحصول على توقيعه في يناير، على أن يكتمل انضمامه رسميًا في الصيف المقبل.

احمد فتوحفتوح مع المنتخب

وبات النادي الأهلي، على مقربة في الساعات المقبلة، من حسم ملف التعاقد مع اللاعب أحمد فتوح، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم صفوف المارد الأحمر.

تفاصيل القبض على الراقصة حورية.. فعل فاضح ألبسها الكلابشات.. شاهد اتطلقت امبارح وجالها عريس النهاردة| تفاصيل عرض زواج لـ هنا الزاهد.. شاهد إمام عاشور وكهربا يحسمان الصفقة

يتمسك مسئولو النادي الأهلي بحسم التعاقد مع اللاعب أحمد فتوح، خاصة بعد الأزمة التي أثارها اللاعب مع مسؤولي الزمالك، نظير عدم حصوله على المستحقات المتأخرة حتى اللحظة الحالية.

عاشور وكهربا

وبرر فتوح للمقربين رغبته في اللعب للأهلي، نظرا لحالة التألق الذي يعيشها الثنائي إمام عاشور ومحمود كهربا داخل صفوف النادي الأهلي في الفترة الحالية، بعد رحيلهما عن الزمالك.

الشناوي نمبر 1| حارس الأهلي على بعد انجاز عالمي وتتويج جديد .. تفوق على رونالدو وبونو ماذا يحدث في الأهلي|نجم الوسط يرفض الرحيل.."الفتى الذهبي" يحرج كولر..وصفقة الموسم تحت التهديد صفقة لحل أزمة موديست

ودخل أحمد أمين «أوفا»، مهاجم فريق إنبي، ضمن حسابات إدارة الأهلي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل رغبتها بالتعاقد مع مهاجم جديد، بعد ظهور الفرنسي أنتوني موديست بمستوى متواضع منذ انضمامه الصيف الماضي.

هداف إنبي أحمد أوفا

وتسعى إدارة الأهلي لحسم الصفقة خلال الفترة المقبلة، لمنح المدير الفني كل أدواته للمنافسة على كل البطولات التي يشارك فيها بالموسم الحالي.

قناص فلسطيني| صفقة الأهلي المحتملة لقيادة الهجوم.. والجمهور: يسجل من «المسافة صفر» إسرائيلية أم لا|التفاصيل الكاملة للغز السفينة المختطفة..تل أبيب تنكر عارها.. ما الحقيقة؟ موقف إنبي من انتقال أوفا للأهلي

كشف أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، عن موقف فريقه من خطوة بيع أحمد أمين أوفا مهاجم الفريق خلال انتقالات شهر يناير المقبل.

اوفا

قال في تصريحات تليفزيونية: “حال وصول عرض رسمي لطلب الحصول على خدمات مهاجم الفريق أحمد أمين أوفا سوف يتم عرض الملف على الجهاز الفني بقيادة تامر مصطفى من أجل حسم موقف اللاعب”.

احمد أمين اوفا

وأضاف: “كل الأمور قابلة للنقاش والتفاوض حال وصول عرض رسمي لطلب الحصول على خدمات مهاجم إنبي، والأمر متوقف على العديد من الأمور، وحتى هذه اللحظة لم يصل أي عرض رسمي لطلب ضم أحمد أمين أوفا، ولكن من الممكن أن يحدث ذلك في الفترة المقبلة”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: 3 صفقات أهلاوية فريق الأحلام إدارة الكرة بالنادي الأهلي المارد الأحمر مارسيل كولر خلال فترة الانتقالات الشتویة النادی الأهلی عمر کمال عبد أسامة جلال التعاقد مع الحصول على أحمد أمین أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي وفاركو المقبلة في الدوري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، لاستضافة نظيره فاركو في السابعة من مساء الجمعة المقبل ، على ملعب ستاد القاهرة الدولي ، لحساب الجولة 28 من بطولة الدوري الممتاز.
 

كواليس حديث لاعبي الأهلي والزمالك على هامش أزمة القمة


ويخوض الاهلى اللقاء ، محتلاً وصافة ترتيب جدول الدوري برصيد 45 نقطة من 19 مباراة ، بينما يأتي فريق فاركو بالمركز الخامس عشر  برصيد 25 نقطة .
على صعيد آخر ، وجه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، لجنة المباريات للاجتماع والتواصل مع مسئولي شركة «تذكرتي» للاتفاق على كيفية تعويض الجماهير التي قامت بشراء تذاكر مباراة القمة التي ألغيت. 

جاء ذلك بعدما تلقى النادي خطابًا من رابطة الأندية المحترفة يفيد بعدم إقامة المباراة المشار إليها في موعدها ، واعتبار الأهلي فائزًا باللقاء 2- صفر. 
وطلب رئيس النادي من لجنة المباريات بحث الأمر بشكل عاجل للحفاظ على حقوق جماهير الأهلي التي تستحق التقدير، لا سيما وأنها تتحمل الكثير من المتاعب للتواجد في الملاعب المختلفة من أجل مساندة فريقها في كل زمان ومكان.

مقالات مشابهة

  • أسماء جلال تعلن انضمامها إلى مسرحية «ميمو» لـ أحمد حلمي
  • الأهلي يرفض مشاركة "عبد المنعم" و"عاشور" في الأولمبياد.. كولر يفاضل بين 5 أسماء لدعم الدفاع
  • الأهلي يُقنع كولر بضم مدافع الدحيل
  • رغم تحفظ كولر.. الأهلي ينجح في ضم أول صفقات الصيف
  • هل يتعاقد الأهلي مع صفقات كبرى في الصيف؟.. مفاجأة
  • كولر يرفض الظهير المحلي وغاضب بسبب رضا سليم
  • كولر يوافق على رحيل حارس الأهلي إلى بيراميدز
  • مختار مختار: بيراميدز يقدم موسمًا استثنائيًا
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو المقبلة في الدوري
  • "أبلغ الخطيب".. كولر يحدد بديل صفقة بلعيد هذا الصيف